الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

علا غانم بعد اللوك الجديد وحديث السوشيال ميديا

أصبحت الفنانة المصرية علا غانم حديث السوشيال ميديا. بعد جلسة تصوير جديدة خضعت لها، اعتمدت فيها على ستايل منحها مظهرًا أكثر جرأة وشبابية، الأمر الذي تداوله كثير من رواد مواقع التواصل.

وظهرت النجمة المصرية في الصور التي شاركتها خبيرة المكياج رانيا سالم عبر حسابها في “إنستغرام”. بمكياج لافت من درجات الأرجواني والسموكي مع لمسة من البريق، فيما منحت مظهرها لمسة أكثر إشراقة بهايلايت لمَّاع، وطبَّقت أحمر شفاه باللون الوردي.

واعتمدت الفنانة تسريحة شعر “بف” عالية وجانبية مع خصل منسدلة على جهة واحدة بصيحة الخصل الهايلايت باللون الأشقر البلاتيني.

وتألقت غانم بفستان أسود برقبة “هالتر”، الذي تزيَّن بمجموعة من السلاسل الذهبية.

وهذه ليست المرة الأولى التي تشرف فيها رانيا سالم على مكياج علا غانم، فقبل أسبوع شاركت الأخيرة صورة مقربة لمكياجها، وكتبت: “ما رأيكم بمكياجي؟ من أنامل الموهوبة رانيا سالم”.

أخبار ذات صلة

دوللي شاهين تهنئ عادل إمام في عيد ميلاده

أحمد السقا يداعب زوجته في زفاف ريم سامي

اليوم .. عزاء زوجة أحمد عدوية بمسجد حسين صدقى بالمعادى

المركز القومي للمسرح يحتفي بعيد ميلاد الزعيم عادل إمام

جوري بكر تعلن انفصالها عن زوجها

حفل غنائي لوائل جسار في عيد الأضحى

وفاة زوجة أحمد عدوية وتشييع الجثمان من مسجد السيدة نفيسة.. تفاصيل

هبة عبدالعزيز : صالون كلام ف السيما للمخرج أشرف فايق ..إثراء للقوى الناعمة المصرية

آخر الأخبار
اليوم.. نهائي بطولة "CIB" العالم للإسكواش بمتحف الحضارة «آي صاغة»: 2.3 % ارتفاعًا في أسعار الذهب بالبورصة العالمية خلال أسبوع ثلاث مطالب عاجلة لاتحاد مستثمرى المشروعات الصغيرة والمتوسطة رئيس الوزراء: الصناعة قاطرة إصلاح المسار الاقتصادي وزيادة الناتج المحلي دوللي شاهين تهنئ عادل إمام في عيد ميلاده أحمد السقا يداعب زوجته في زفاف ريم سامي التأمين يلعب دور مهم في حماية تعويضات العاملين إنطلاق أعمال "قمة مصر الدولية للتحول الرقمي والأمن السيبراني" غداً قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي والترجي بنهائي دوري أبطال إفريقيا مميزات حسابات الشمول المالي للمهن الحرة والحرفيين من البنك الأهلي المصري رئيس الوزراء يبدأ جولة تفقدية لعدد من المشروعات ببني سويف وزيرة التعاون تُهنئ جمهورية أرمينيا بالاستضافة الناجحة للدورة 33 من الاجتماعات السنوية للبنك وزير الزراعة ومحافظ جنوب سيناء يتابعان الموقف التنفيذي للمشروعات الزراعية والثروة السمكية والخدمات ا... وزير التنمية المحلية: 6 دورات تدريبية في الأسبوع التدريبي الـ36 بمركز سقارة يستفيد منها 176 و دورة ج... 31 قرار غلق وتشميع لمحال وحضانات ومراكز دروس مخالفة بالشيخ زايد والسادات جامعة الإمارات تنظم ندوة علمية حول بناء المرونة الحضرية وزير الإسكان يعلن موعد بدء تسليم أراضي بيت الوطن بالمرحلة الثامنة التكميلية بمدينة العبور الجديدة دليفركت تكرّم المطاعم التي أنجزت كافة طلباتها بنجاح في الإمارات والسعودية عبر منصّتها "نواتوم" تدخل سوق الخدمات البحرية التركية مينت الشرق الاوسط تُبرم شراكة مع S2M المغربية لتعزيز قطاع المدفوعات المالية بالمنطقة