الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

فندق هيلتون الرياض والشقق الفندقية يطلق عروضاً رائعة لا تُفوَّت

مع استمرار النصف الأخير من العام بالمضي بتسارع، يدعو فندق هيلتون الرياض والشقق الفندقية، أحد الفنادق متعددة الأغراض المتميزة في العاصمة السعودية، ضيوفه للاستفادة من بعض العروض الرائعة التي لا تفوت في منافذ الطعام والمشروبات عالمية المستوى، ومنتجعه الصحي، بصحبة أفراد العائلة والأصدقاء، فضلاً عن العروض الخاصة على غرف الاجتماعات للشركات ورجال الأعمال.

ويوفر هذا الفندق غرفاً أنيقة وراقية تبعث على الراحة والاسترخاء، إلى جانب قاعات اجتماعات واسعة متعددة الأغراض، وخيارات تناول طعام عالمية المستوى، ومجموعة واسعة من الخدمات. ويمثل الفندق وجهة مفضلة للضيوف الذين يبحثون عن تجربة مليئة بالانتعاش والحيوية، من خلال المنتجع الصحي (سبا) أو تجارب الطهي الدولية الفريدة من نوعها.

تمتع بتجربة إقامة وتناول طعام أكثر من رائعة في فندق هيلتون الرياض والشقق الفندقية

يمكن للضيوف حجز إقامة في الفندق والاستمتاع بتجربة فاخرة مع مجموعة من غرف الضيوف والغرف التنفيذية والأجنحة المتنوعة، بما في ذلك غرف الضيوف المزدوجة، وغرف الضيوف بالحجم الملكي، وغرف الديلوكس والأجنحة بغرفة نوم واحدة بسرير بالحجم الملكي أو سرير مزدوج، والأجنحة الملكية، والغرف التنفيذية والفاخرة بسرير بحجم ملكي أو سرير مزدوج، وجناح ملكي تنفيذي بغرفة نوم واحدة، والعديد من الخيارات. ويمكن لأعضاء برنامج هيلتون أونرز حجز إقامتهم التالية مع هيلتون والحصول على خصم يصل إلى 17٪ عند إجراء الحجز قبل سبعة أيام على الأقل.

كما يضم الفندق مجموعة متنوعة وغنية من وسائل الراحة رفيعة المستوى، بما في ذلك المطاعم التي يتم تحضير الطعام فيها أمام الضيوف مباشرة، والتي تقدم أطباقاً تناسب العديد من الأذواق المختلفة، وخدمة الغرف المميزة، وأحواض السباحة الداخلية، ومركز للياقة البدنية مجهز بالكامل مفتوح على مدار الساعة، ومنتجع صحي فاخر، ومركز أعمال، ومجموعة متنوعة من غرف الإجتماعات.

ويمكن للضيوف الذين يحجزون إقامة في الفندق الحصول على خصم يصل إلى 30٪ على جميع منافذ تناول الطعام داخل الفندق حتى 20 أغسطس 2023.

تناول الطعام خارجاً في فندق هيلتون الرياض والشقق الفندقية

يقدم فندق هيلتون الرياض والشقق الفندقية مفاهيم تناول طعام تلبي مختلف الأذواق. فهناك العديد من العروض الترويجية على الأطعمة والمشروبات في مطاعم الفندق، تسري خلال شهر أغسطس سواء للنزلاء المقيمين في الفندق أو الضيوف الخارجيين على حدٍ سواء.

متع حواسك بأشهى الأطباق في مطعم تياترو

يعد مطعم تياترو، المفهوم المميز لتجربة تناول الطعام في الفندق طوال اليوم، وهو يقدم مجموعة واسعة من الأطباق الساخنة والباردة المنسقة بعناية بالغة، مع خيارات محلية وإقليمية وعالمية من مختلف أنحاء العالم، إلى جانب أطباق يتم تحضيرها مباشرة في محطة الطهي أمام الضيوف. وتسري عروض هذا المطعم حتى 20 أغسطس، حيث سيتمكن الضيوف من الاستمتاع بما يلي:

أخبار ذات صلة

الاهلي علي رحلة خاصة لمصرللطيران إلي تونس للنهائي الافريقي

فندق نوفوتيل الرياض حي الصحافة يفتح أبوابه لاستقبال ضيوفه في قلب السعودية

الإطلاق الحصري للجناح الشرقي وتاون هاوس بمجمع ذا بيتش ريزيدنسز في جزيرة المرجان رأس الخيمة

مجلة فوربس الشرق الأوسط تختار رجل الأعمال كامل ابو على من ضمن افضل قادة السياحة والسفر

“اوربن لينز للتطوير العقاريUrbnlanes “ و”مجموعة فنادق ومنتجعات IHG العالمية”

فندق العنوان سكاي فيو يقدم مجموعة من التجارب المميزة خلال شهر مايو

مطعم ديمون داك في فندق بانيان تري دبي يستضيف أمسيات أسبوعية مميزة

مجموعة فنادق ومنتجعات IHG تعين فرانشيسكو بانتالوني مديرًا عامًا لمنتجع إنتركونتيننتال البحر الأحمر المقرر افتتاحه في عام 2025

آخر الأخبار
وزير الصحة يزور مستشفى «كليفلاند كلينك أبوظبي» ويشيد بالدمج بين الخدمات الطبية رئيس الوزراء يستقبل وفد منظمتي "اليونيسكو" و"اليونيسيف" طارق الشناوي يرد على أشرف زكي: لن أعتذر الاهلي علي رحلة خاصة لمصرللطيران إلي تونس للنهائي الافريقي «جيم جروب» تشارك في معرض إيجي بيوتي أفريكا لتوسيع أعمالها في السوق المصرية تاون جاس" لسكان الوراق: لا تنزعجوا من رائحة الغاز الأهلي يتجه إلى تونس لمواجهة الترجي في نهائي دوري ابطال افريقيا «ڤاليو» تبرم اتفاقية تعاون مع مؤسسة «فرصة حياة» لدعم علاج الأطفال المصابين بأمراض نادرة التعليم تصدر تحذير شديد بشأن البابل شيت بامتحانات الثانوية العامة وزير التموين : وصول نسب توريد القمح في مواقع الاستلام إلى 2 مليون و 400 ألف طن القصير: النهضة التي شهدها القطاع الزراعي في عهد فخامة الرئيس السيسى ساهمت في توفير الأمن الغذائي الص... بنك القاهرة مشاركاً فى فعاليات الإحتفال باليوم العربي للشمول المالي تحت رعاية البنك المركزي المصري طلاب جامعة النيل ينظمون معرضا للمنتجات المحلية المصنوعة بأيديهم دعما لشعار " صنع في مصر" الكشف عن صندوق الفورمولا إي لمستقبل أفضل لدعم المؤسسات الخيرية في مواقع السباقات مجموعة إعمار تسجّل نموّاً في مبيعاتها بزيادة بلغت 47% مقارنة بالعام السابق جلف لاند تعلن عن تطوير مشروع سكني فاخر في دبي بالشراكة مع " تونينو لامبورغيني" Ooredoo ترسي أكبر نظام للكابلات البحرية في العالم، 2Africa في سلطنة عُمان فندق نوفوتيل الرياض حي الصحافة يفتح أبوابه لاستقبال ضيوفه في قلب السعودية إعمار للتطوير تسجّل زيادة في المبيعات وصلت إلى 50% في الربع الأول من 2024 انعقاد منتدى موريشيوس- دبي للأعمال والاستثمار لتعزيز العلاقات الاقتصادية واستكشاف فرص التعاون