الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

اكتشف روعة جزر المالديف في كونستانس هالافيلي وكونستانس موفوشي

 تُعتبر جزر المالديف مرادفاً للملاذات الآسرة والرومانسية. ولكن في الحقيقة، يُقدّم هذا الفردوس الاستوائي أكثر من مجرّد تجارب رومانسية فحسب. يدعو منتجعات كونستانس هالافيلي وكونستانس موفوشي العائلات لاستكشاف التجارب التي تجعل هذه الجزر وجهة مثالية لعطلة عائلية مميّزة هذا الصيف، إذ يُعتبر هذا الفصل الوقت المثالي لاختبار مغامرة عائلية تبقى محفورةً في الذاكرة مدى العمر مع إمكانية الاستفادة من خصم بنسبة 45% متضمن في الأسعار المنشورة لغاية 29 سبتمبر 2023.

الوصول بالطائرة المائية بوابة لعالم من السحر والجمال

تتألف جزر المالديف من مجموعة جزر صغيرة منتشرة في المحيط الهندي ولا يمكن الوصول إليها من العاصمة ماليه إلّا على متن الطائرات المائية أو القوارب السريعة. ويُعتبر الوصول عبر الطائرة المائية إلى منتجعَي كونستانس هالافيلي وكونستانس موفوشي الذي يقع كل منهما على جزيرة خاصة، مغامرةً لا مثيل لها وتجربة ساحرة تبدأ مع أولى لحظات الإقلاع. فعندما تحلّق الطائرة في السماء، ستتجلى أمام ناظريك إطلالات خاطفة للأنفاس، وستتمكن من تأمّل جمال هذه الجزر الخلّابة المزدانة بلوحة من الألوان المميّزة، حيث ستظهر أمامك فجأة مع شواطئها الرملية البيضاء المتلألئة المحاطة بالمياه الفيروزية والشعاب المرجانية المفعمة بالألوان التي تعكس تنوّع الحياة البحرية الرائعة في هذه الوجهة. تشكّل الرحلة بالطائرة المائية نقطة البداية لمغامرة استثنائية في قلب جزر المالديف.

عجائب تحت الماء وأنشطة بحرية مشوّقة

يضمّ كلّ من منتجعَي كونستانس هالافيلي وكونستانس موفوشي بعضاً من أفضل المواقع لخوض تجارب الغوص، بحيث يشكّلان وجهة مثالية للعائلات التي تنشد خوض مغامرات استثنائية تحت سطح المياه. كالغطس وسط الشعاب المرجانيّة النابضة بالحياة والسباحة إلى جانب مجموعة من الكائنات البحرية المفعمة بالألوان. وبالإضافة إلى ذلك، توفّر رحلات صيد السمك فرصة لاستكشاف روائع المحيط معاً.

أمّا بالنسبة إلى العائلات الشغوفة بالحفاظ على الحياة البحرية، فيوفّر لها منتجع كونستانس موفوشي فرصة المشاركة بتجارب الحفاظ على الشعاب المرجانية. تُعتبر المشاركة في هذا النوع من الأنشطة بمثابة تجربة تعليمية للأطفال تَغرس في داخلهم حسّاً من المسؤولية تجاه مبدأ حماية البيئة.

تضمّ جزر المالديف مجموعة نادرة ومذهلة من المخلوقات البحرية، حيث يمكن للعائلات تأمّل جمال سمكة الراي اللاسعة التي تمتاز بذيل طويل جداً يتجاوز ضعف طول جسمها في محيط منتجع كونستانس هالافيلي. ولا يمكن أن ننسى أسماك الكراكي الرمحي العملاقة التي قد يصل طولها إلى 170 سنتم ووزنها إلى 80 كلغ، ومع ذلك تحافظ على سرعة كبيرة في السباحة نظراً لشكلها الطويل والانسيابي، حتّى أنّ سرعتها قد تصل إلى 70 كلم في الساعة، كما تتمتّع بعينَين مميّزتين تمنحانها رؤية بانورامية، فتراقب محيطها بدقّة ووضوح. ولا شكّ في أنّ فرصة استكشاف هذه الأشكال من الحياة البحرية الفريدة ستقدّم للأطفال تجربةً تُحفر في ذاكرتهم إلى الأبد.

تجارب طعام استوائية تخاطب الحواس

لا تقتصر تجارب الطعام الشهيّة في كونستانس هالافيلي وكونستانس موفوشي على وجبات العشاء الرومانسية. فيمكن للعائلات التلذذ بأشهى المأكولات البحرية واللحوم في مطعم “ميرو”، أو يستطيعون تذوّق أشهى الأطباق التي تزاوج ما بين المطبخَين الآسيوي والأوروبي في مطعم “جينغ”. علاوةً على ذلك، يتغنّى مطعم “كايكا سوشي” ببار للسوشي مع أرضية رملية ومنضدة طهي مفتوحة تتيح للضيوف مشاهدة الشيف بينما يحضّر أفضل أطباق السوشي والساشيمي والماكي الياباني التقليدي. أما مطعم “جاهاز” فيقدّم أشهى النكهات المستوحاة من جميع أنحاء العالم لتناسب أذواق الضيوف من كافة الأعمار في كونستانس هالافيلي.

يتباهى مطعم “مانتا” بأرضيّته الرملية ويُعَدّ عنواناً مثالياً للضيوف الذين ينشدون تجربة طعام أنيقة وسط أجواء راقية ومريحة في كونستانس موفوشي. كما يقدّم أطباقاً تتمحور حول أمسيات معيّنة من مختلف البلاد، مع التركيز على التجارب التي تتيح للضيوف التفاعل مباشرةً مع الطهاة ومحطات الطهي الحي الاستثنائية. يقع مطعم “أليزيه” الشاطئي للمشاوي واستراحة “توتم بار” المُصمّمة من أخشاب طافية على بعد أمتار قليلة من البحر، تحت ظُلّة أشجار حيث يستمتع الضيوف بتجربة استوائية لا تضاهى.

خصوصية تامة للعلائلات و إقامات شاملة

تُعتبر الإقامة في فيلا مُقامة فوق المياه تجربة استثنائية لكلّ أفراد العائلة، بينما تتهادى تحتهم مجموعة من الكائنات البحرية. أمّا بالنسبة للعائلات التي تفضّل التنزّه على طول الشواطئ الرملية، فتتوفّر فللٌ شاطئية فسيحة مزوّدة بحدائق ومسابح خاصة في كلا الفندقين.

يستكنّ منتجع كونستانس هالافيلي على جزيرة خاصة شمال أري أتول ويُعتبر ملاذاً يفيض فخامة. كما تتخذ الجزيرة بحدّ ذاتها شكل قارب الدوني المالديفي التقليدي. ويمكن للعائلات الاستمتاع بأجواء من الفخامة محاطين بروائع جزر المالديف الطبيعية الأخّاذة، حيث تمّ تصميم كل مكان إقامة لتوفير أقصى درجات الخصوصية للضيوف، وتزويده بمسبح وشرفة خاصة، لمنحهم ملاذاً حصرياً ومنعزلاً. وبالإضافة إلى ذلك، يتوفّر نادٍ خاص للأطفال ليستمتعوا بباقة من التجارب المميّزة.

أمّا كونستانس موفوشي يشكّل ملاذاً في جنوب آري أتول على جزيرة خاصة حيث يوفّر تصميمه أجواء حيوية وهادئة مع باقات الإقامة الشاملة، ما يجعله الوجهة المفضّلة لدى العائلات التي تنشد اختبار تجارب لا تُنسى.

أخبار ذات صلة

مجموعة الباتروس للفنادق تشارك فى فعاليات ملتقى سوق السفر العربى بدبى لزيادة الحركة السياحية

السعودية تمنع دخول مكة المكرمة من لا يتوافر لديهم تصريح دخول

منتدى ومعرض السياحة الإفريقية ينعقد في شرم الشيخ 20 مايو الجاري

وزير الطيران يهنئ البابا تواضروس الثاني بعيد القيامة المجيد وأعياد الربيع

الجديد إيركايرو تعلن عن انضمام طائرة جديدة لأسطولها الجوي

إشادات بإختيار الملياردير الهندي انكور جاين مصرللطيران لتحتضن أول مراسم حفل الزفاف الأسطوري المقام بمصر

“حديقة الإمارات للحيوانات ” تؤكد الالتزام تجاه السياحة المستدامة في سوق السفر العربي 2024

مجموعة فنادق “ريكسوس” مصر تشارك في سوق السفر العربي بدبي

آخر الأخبار
البابا تواضروس الثانى قداس يصل عيد القيامة المجيد الأهلي يفوز على الجونة بثلاثية في الدوري انخفاض أسعار السلع الغذائية في الأسواق نتيجة الشوط الأول من مباراة الأهلي والجونة حالة الطقس غدًا ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات حالة الطقس غدًا ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات مجلس النواب يعقد جلساته العامة في العاصمة الإدارية مجموعة الباتروس للفنادق تشارك فى فعاليات ملتقى سوق السفر العربى بدبى لزيادة الحركة السياحية “بلومبرج” ترصد أسباب هيمنة الدولار عالميا “فيتش” ترفع النظرة المستقبلية لمصر من مستقرة لإيجابية وتؤكد تصنيفها عند “-B” بنك التنمية الصناعية يطرح شهادة اختيارك الثلاثية بعائد 25% سامح شكري يلتقي بوزير خارجية إيران على هامش القمة الإسلامية ببانجول محافظ الجيزة يعلن موعد تلقى طلبات التصالح في مخالفات البناء رئيس الوزراء يزور "واحة تجلي" ويتفقد اصطفاف أسطول المعدات والسيارات والأجهزة الفنية رئيس هيئة الرقابة المالية يفتتح النسخة الـخامسة لماراثون اتحاد التأمين بعنوان نجري من أجل صحة أفضل أيمن سليمان يكشف عن تفاصيل استثمارات المجموعة...ومقترحاته للنهوض بملف الصناعة البارون للتطوير تتعاقد مع الشركة المصرية العالمية للتوريد لمشروعاتها السكنية الرئيس السيسي يجري اتصال هاتفي مع رئيس مجلس السيادة السوداني محمد سعده: أسعار الأسماك في بورسعيد في تراجع مستمر «آي صاغة»: 1.5 % تراجعًا في أسعار الذهب بالبورصة العالمية خلال أسبوع