الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

 جزيرة فيلا في جزر المالديف تدعوكم للاستمتاع برحلة صحية استثنائية

بفضل شواطئها النقية ومياهها الفيروزية ومنتجعاتها الفاخرة، تعتبر جزر المالديف مكانًا متميزًا للاستمتاع بعلاجات السبا الرائعة، وتُعَد وجهة مشهورة للراحة والاستجمام. وفي هذا الموقع الساحر والمثالي، تفتخر جزيرة فيلا الخاصة بتوفر مركز “إيفيلا” الجديد في قريتها العافية، الذي يُقدم مجموعة متنوعة وشاملة من علاجات السبا والعافية. يعد هذا المركز ملاذًا مثاليًا لتجديد النشاط واستعادة الحيوية، حيث يبرز من خلال تقديمه طقوس الشفاء التقليدية في مجالات طب الأيورفيدا والطب الشرقي، بالإضافة إلى تقديمه لعروض علاجية شاملة مثل العلاجات شيرودارا وأسرة الأيورفيدا، والغرف التقليدية للبخار المعطرة بالأعشاب الطبية، وأيضًا جلسات الجمال وأنشطة اللياقة البدنية.

تسعى جزيرة فيلا الخاصة باستمرار لتعزيز مكانتها كوجهة فاخرة للرفاهية، حيث تُقدم خدمات حصرية وفاخرة في مركز العافية “إيفيلا”. يستوحي المركز تسميتهُ من اللغة المحلية المالديفية وتعني “العلاج القديم”، حيث يتميز المركز بتقديم طقوس الشفاء التقليدية العريقة من طب الأيورفيدا والطب الشرقي، إلى جانب تقديم العروض الاخرى لعلاجات السبا والصحة.

دعونا نأخذكم في جولة لاستكشاف مرافق قرية العافية ومركز إيفيلا في جزيرة فيلا الخاصة:

غرف بخار بطراز الأوروبي وغرف علاج عائمة على سطح الماء

يتضمن مركز إيفيلا مجموعة من غرف البخار والغرف العلاجية العائمة فوق سطح الماء، وهي مصممة على الطراز الأوروبي التقليدي، بهدف تحسين حركة الجسم وتخفيف توتر العضلات وتقليل الألم. يُقدم المركز أيضًا خدمات تقويمية حسب رغبات الضيوف، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من جلسات السبا المميزة التي تُركز على تحقيق تجديد وتحول كامل بعد كل جلسة. ولا تقتصر الخدمات على ذلك فقط، بل تشمل أيضًا برامج العناية بالجسم والبشرة التي تُعيد لك شبابك وإشراقتك، مما يتيح للزوار الاستمتاع بتجارب شاملة تسهم في تحسين الصحة والرفاهية وتحقيق الاسترخاء التام واستعادة النشاط.

علاجات سبا مميزة

تُقدم قرية العافية في جزيرة فيلا  مكانًا شاملاً للاسترخاء واستعادة النشاط، حيث تركز مختارات المنتجع على إضفاء نوع من التجديد والرونق على ذاتك من خلال تقنيات التدليك المتطورة من  علاجات الأيورفيدا والطب الشرقي التي تعتمد نظام الشفاء التقليدي من خلال موازنة أنظمة الجسمعن طريق   النظام الغذائي والعلاج بالأعشاب وتقنيات التنفس في  اليوغا، فضلاص عن علاجات الاوستيو التي تعتمد على تقنية تدليك خاصة بهدف زيادة حركة المفاصل ، وتخفيف توتر العضلات وتقليل الألم ، وتعزيز تدفق الدم إلى الأنسجة ومساعدة الجسم على الشفاء والتي تم تصميمها خصيصًا ليشعر الضيوف بالسلام الداخلي.

خدمات طبية عامة

تُقدم قرية العافية كذلك مجموعة من الخدمات الطبية العامة من خلال طبيبٍ مدرّبٍ يقوم بتشخيصات طبية متعددة، مثل تحليل الدم واختبارات عدم تحمّل الطعام. ليتمتع الزوار بالفرصة للاستفادة من هذه الخدمات الطبية المتميزة التي تساهم في الحفاظ على صحتهم ورفاهيتهم بشكل شامل داخل بيئة مريحة ومنعشة.

اجنحة اليوغا والبيلاتيس

تتضمن قرية العافية المميزة في جزيرة فيلا الخاصة جناح مُخصص لرياضة اليوغا في الهواء الطلق بين أشجار النخيل وكذلك استوديو بيلاتيس مكيّف يوفر دروسًا في الإصلاح والتجدد، بالإضافة إلى إلى المدربين المؤهلين في المنتجع الذين يمنحون للضيوف فرصة الإقامة في مكان فاخر مع الاستمتاع بعلاجاتهم الصحية على مدار العام.

تغذية صحية

تم تعزيز تجربة العافية في جزيرة فيلا الخاصة  بشكل أكبر من خلال مفهوم مطعمها الجديد المسمى “فاي الصحي”، إذ يركز هذا المطعم على تقديم وجبات صحية متوازنة ومغذية للضيوف، بالإضافة إلى تقديم أطباق خفيفة ومتنوعة في واحة الحديقة الاستوائية للجزيرة الخاصة وسط المساحات الخضراء في أكاديمية فيلا للجولف التابعة لأولازبال.

يتسم مطعم “فاي” بتقديم الوجبات الصحية والخفيفة المنخفضة بالسعرات الحرارية، مع التركيز على تلبية احتياجات متنوعة للأذواق. تم اختيار اسم المطعم “فاي” والذي يعني ورقة الشجر باللغة المالديفيه المحلية، ليعكس جمال المكان والطبيعة الخلابة والبيئة الخصبة والقائمة الصحية للمطعم.

أما قائمة المشروبات في المطعم تتضمن تشكيلة متنوعة من المشروبات الصحية، بما في ذلك الموكتيلات والعصائر الطازجة والمشروبات المضادة للأكسدة. تحتوي هذه المشروبات على مجموعة من الفيتامينات والعناصر الغذائية التي تعزز من المناعة وتزود الجسم بالطاقة. بالإضافة إلى ذلك، تتضمن القائمة تشكيلة متنوعة من المشروبات المختارة بعناية لتلبية تفضيلات النزلاء.

هل ترغب في تجربة هذا الهرم الصحي الراقي في جزر المالديف؟ ابدأ في التخطيط لرحلتك  الآن لاستكشاف وزيارة واحدة من أجمل وأكثر المراكز الصحية ترفًا في جزر المالديف. قم بالاستعداد للاسترخاء والتجديد الشامل، مع إمكانية خلق ذكريات لا تُنسى تستمر معك مدى الحياة في هذا الجنة الاستوائية الفاخرة.

أخبار ذات صلة

مجموعة الباتروس للفنادق تشارك فى فعاليات ملتقى سوق السفر العربى بدبى لزيادة الحركة السياحية

السعودية تمنع دخول مكة المكرمة من لا يتوافر لديهم تصريح دخول

منتدى ومعرض السياحة الإفريقية ينعقد في شرم الشيخ 20 مايو الجاري

وزير الطيران يهنئ البابا تواضروس الثاني بعيد القيامة المجيد وأعياد الربيع

الجديد إيركايرو تعلن عن انضمام طائرة جديدة لأسطولها الجوي

إشادات بإختيار الملياردير الهندي انكور جاين مصرللطيران لتحتضن أول مراسم حفل الزفاف الأسطوري المقام بمصر

“حديقة الإمارات للحيوانات ” تؤكد الالتزام تجاه السياحة المستدامة في سوق السفر العربي 2024

مجموعة فنادق “ريكسوس” مصر تشارك في سوق السفر العربي بدبي

آخر الأخبار
السيسى يهنئ أقباط مصر بعيد القيامة المجيد الإسكان: استصدار 98 قراراً وزارياً لاعتماد التصميم العمرانى والتخطيط والتقسيم لمشروعات بمساحة 4232 ف... المالية : تخصيص أكثر من نصف موارد الدولة بالموازنة الجديدة للحماية الاجتماعية والتنمية البشرية وزير التعليم العالي يوجه برفع درجة الاستعداد بالمستشفيات الجامعية خلال عيد القيامة المجيد وأجازة شم ... لوموفاي تضم "دار وإعمار" لعملائها لتعزيز استراتيجيات إدارة المواهب وتعزيز نموها انتصار السيسي: كل عام وأقباط مصر جميعا بخير وسلام وزيرة البيئة ترفع حالة الاستعداد بالمحميات الطبيعية خلال احتفالات أعياد الربيع المجتمعات العمرانية تصدر 98 قراراً وزارياً لاعتماد التصميم العمرانى ل 4232 فداناً بالمدن الجديدة طرح شقق سكنية في شبرا الخيمة كاملة التشطيب.. ادفع 15% وقسط على 5 سنوات سعر السيارة زوتي Z100 موديل 2020 مواصفات هاتف vivo Y18 من فيفو ماذا يحدث للجسم عند تناول الترمس؟ حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات محمد رمضان يوجه رسالة إلى الجمهور اللبناني انغام تحيي حفل غنائي اليوم في دبي موعد مباراة الزمالك وسموحة اليوم في الدوري ليفربول يواجه توتنهام اليوم في الدوري الإنجليزي مواعيد مباريات اليوم الأحد والقنوات الناقلة أسعار الذهب في مصر اليوم الأحد أسعار الخضار والفاكهة اليوم الأحد