الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

تنشيط السياحية تنظم فعالية توعوية للأطفال بقصر الأميرة خديجة بحلوان

نظم مكتب الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي برمسيس فعالية توعوية بقصر الأميرة خديجة بحلوان لعدد 35 طفل ممن تتراوح أعمارهم ما بين 9 و14 سنة من رواد القصر، وذلك بالتعاون مع قطاع التواصل الثقافي بمكتبة الإسكندرية.

تأتي هذه الفعالية في إطار خطة وزارة السياحة والآثار لتعزيز الوعي السياحي والأثري لكافة فئات المجتمع باختلاف مراحلهم العمرية.

من جانبها، أوضحت  مها جلال عيد مدير عام الإدارة العامة للمكاتب الداخلية بالهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي أن هذه الفعالية تعد الأولى في سلسلة الفعاليات التي سيتم تنظيمها ما بين الهيئة وقصر الأميرة خديجة بحلوان خلال الفترة القادمة، لافتة إلى أن هذه الفعالية تضمنت ندوة توعوية وعرض بانورامي للحقب التاريخية المختلفة للحضارة المصرية العريقة.

وأشار  أحمد محيي مدير مكتب الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي برمسيس إلى أنه تم خلال الندوة التوعوية إلقاء الضوء على مفهوم السياحة وأهميتها والأنماط والمنتجات السياحة المتنوعة التي يتمتع بها المقصد السياحي المصري، كما تم تسليط الضوء على السياحة الاستشفائية وخاصة في مدينة حلوان حيث أنها كانت تعد واحدة من أهم أماكن السياحية الاستشفائية. كما تم توزيع بعض المواد الدعائية عن الأماكن السياحية والأثرية بمصر الأطفال لإثراء معلوماتهم السياحية.

أخبار ذات صلة

دائرة الاقتصاد والسياحة بدبي شريكاً استراتيجاً لـ”قمّة تأثير الرياضة” لتعزيز الحلول المستدامة في القطاع الرياضي

إطلاق اسم “طيران الرياض ميتروبوليتانو” على الملعب التاريخي لـ”أتلتيكو مدريد” الإسباني في 20 أكتوبر الجاري

وزير الطيران يلتقي بسفير كمبوديا بالقاهرة لدراسة إمكانية توقيع اتفاقية نقل جوي بين البلدين

السياحة والآثار: الموافقة على مد برنامج تحفيز الطيران الحالى لموسم الشتاء المقبل

وزير الطيران المدني يبحث مع سفيرة البحرين لدى جمهورية مصر العربية مجالات التعاون المشترك في مجال الطيران المدني

فندق دإنغليترا في روما يعود إلى الحياة بعد تجديد شامل ليقدم تجربة ضيافة لا مثيل لها

فندق فورسيزونز الرياض يفتتح كافيه بولود لتقديم تجربة طعام فرنسية مميزة

أروع الوجهات والمغامرات للمسافرين المنفردين مع فنادق ومنتجعات هيلتون سيشل

آخر الأخبار
السيارة RX PHEV تذهل الجميع في ظهورها الأول في التنقل الأخضر المدينة المنورة تستضيف 14 مليون زائر خلال العام الماضي  المنشاوي يتفقد المعرض التسويقي لمستلزمات الأسرة والطلاب بجامعة أسيوط رئيس جهاز حماية المستهلك يقوم بحملة رقابية ليلية مفاجئة، بمنطقة شبرا للرقابة علي الأسواق من هى داليا الباز ... أول سيدة تراس الهيئة القومية للبريد تعيين داليا الباز رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد شراكة بين علم وبترومين لتقديم حلول رقمية مبتكرة لإدارة الأساطيل فى السعودية 52,9 مليون جنيه حصيلة البيع بجلسة المزاد العلنى لبضائع جمارك بورسعيد متحدث الحكومة يكشف الاشتراطات الجديدة لاستيراد سيارات ذوي الهمم وزير الاستثمار يُعلن ملامح البرنامج الجديد لرد أعباء الصادرات وزيرا الإسكان وقطاع الأعمال العام يبحثان تعزيز التعاون لتنمية بعض الأصول والأراضي التابعة لشركات قطا... رئيس الوزراء يؤكد ضرورة الاستمرار في تنويع قنوات الاتصال مع مختلف أطياف المجتمع سارع بالتقديم ..... رابط التقديم على وظائف مصر للطيران تعرف على أحدث أسعار شقق الإسكان في المدن الجديدة.  مقارنة مفصلة أسعار فائدة شهادات البنك الأهلي 2024: أعلى عوائد وأفضل عروض سوديك تحتفل بإفتتاح أحدث مشاريعها التجارية EDNCفي القاهرة الجديدة سعر نيسان صني 2025: مواصفات وأسعار كاملة تحميل كراسة شروط شقق الإسكان الاجتماعي 2024.. خطوة بخطوة سعر فيات تيبو 2025: تصميم إيطالي وأداء قوي مراجعة شاملة لهاتف Vivo V40: مواصفات وأداء