الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

كونتكت تقدم حلولا متكاملة لتمويل صيانة السيارات والتأمين الشامل عليها

أعلنت مجموعة كونتكت المالية القابضة، الرائدة في مجال الخدمات المالية الغير مصرفية، عن إطلاق خدمة جديدة تهدف إلى تلبية احتياجات العملاء وتوفير حلول مالية ميسرة لصيانة سياراتهم وتأتي هذه الخطوة كجزء من التزام الشركة الدائم بتقديم الخدمات المبتكرة لعملائها ، حيث تعد صيانة السيارات من المصاريف الطارئة التي تُسبِّبُ قلقًاً للعديد من العملاء بشأن كيفية تغطية هذه النفقات غير المتوقعة. وبالتالي،قررت شركة كونتكت المالية القابضة الاستجابة لاحتياجات عملائها وتسهيل عملية تمويل صيانة سياراتهم عبر إطلاق خدمة تمويل الصيانة.
وتوفر كونتكت خدمات تأمينية للسيارات، حيث تقدم تغطية شاملة للمركبات الخاصة بالعملاء وذلك من خلال ذراع التأمينات العامة التابع لكها ” ثروة للتأمين ” ، أو من خلال شركة الوساطة التأمينية التابعة لها ” كونتكت للوساطة التأمينية ” ، لحمايتهم من المخاطر المحتملة مثل الحوادث والسرقة والأعطال وغيرها.

وكشفت ” كونتكت ” في بيان لها أن خدمة التأمين يتم تقديمها من خلال شبكة واسعة من الشركاء الموثوقين، ومن خلال فروعها المنتشرة في جميع مناطق ومدن الجمهورية كما يمكن التواصل بسهولة عبر المنصات الإلكترونية أو الاتصال بمركز خدمة العملاء لدي الشركة للحصول على مزيد من المعلومات وطلب الخدمات.
كما تقدم ” كونتكت ” خيارات تأمينية متعددة تتناسب مع احتياجات كل عميل،بالأضافة إلي توافر خدمة تمويل الصيانة الدورية دون الحاجة الي التأمين الشامل على السيارات وتعتبر هذه الخدمة ميزة لكل عميل لتوفير الصيانة لدية دون الحاجة الي دفع مبالغ مالية كبيرة.

ومن جانبه، قال تامر سمير، العضو المنتدب لـ “شركة كونتكت للتمويل ” أن تقديم خدمات تمويل الصيانة يعد خيار ممتاز للأشخاص الذين يهتمون بالحفاظ على ممتلكاتهم دون تحمل أعباء مالية ثقيلة في البداية.
وأشار سمير إلي أن الشركة تسعى جاهدة لتلبية احتياجات العملاء من خلال توفير خدمات التمويل المتنوعة، مما يسمح لهم بإجراء الصيانة الضرورية لسياراتهم دون الحاجة إلى دفع مبالغ كبيرة مقدمًا ، موضحاً أن هذه الخطوة تُساعد الناس على التغلب على العقبات المالية من خلال حلول مالية مرنة.

وأعرب سعيد زعتر، الرئيس التنفيذي لـ ” مجموعة كونتكت المالية القابضة ” عن إعتزازه بتقديم هذه الخدمة المبتكرة التي تعكس الإلتزام بتلبية احتياجات العملاء وتوفير حلول مالية مناسبة لهم ، مؤكداً علي سعى شركات المجموعة إلي  تقديم تجارب متميزة وخدمات مالية استثنائية تفوق توقعاتهم ، والعمل بكل جدية لتحقيق رضاهم التام .
وأوضح زعتر أن المجموعه تعتبر تمويل الصيانة من الجوانب الإيجابية التي تعزز الإقتصاد المحلي، ودعم الشركات المتخصصة في مجال الصيانة ، مشيراً إلي أن توفير الفرص المنتظمة للأفراد للحصول على الصيانة المناسبة يؤدي إلى زيادة الطلب على الخدمات، مما يساهم في خلق فرص عمل وتحفيز النمو الاقتصادي بشكل إيجابي.ولذا نعمل بشكل دؤوب على دعم الاقتصاد المحلي والمساهمة في تحقيق تطور مستدام وازدهار المجتمع بأكمله.

أخبار ذات صلة

مؤشر قطاع البنوك بالبورصة يرتفع بنسبة 0.76% خلال مستهل تعاملات اليوم

صندوق النقد العربي

صندوق النقد العربي يُصدر”النشرة الشهرية لأسواق المال العربية”

مؤشر البورصة يهبط 0.42% خلال الأسبوع الماضي

ارتفاع جماعي لمؤشرات البورصة المصرية بختام تعاملات الأسبوع

اداء إيجابي لمؤشرات البورصة بمستهل تعاملات اليوم الخميس

” هيرميس” تنجح في إتمام خدماتها الاستشارية لصفقة الطرح العام الأولي لشركة «سبينيس»

مؤشر قطاع البنوك بالبورصة يتراجع بنسبة 2.47% بختام تعاملات اليوم الأربعاء

بنك فيصل الإسلامي يتصدر ارتفاعات أسهم البنوك المدرجة بنهاية تعاملات الأربعاء

آخر الأخبار
وزيرة الهجرة تُتابع الاستعدادات الجارية لانعقاد النسخة الخامسة من مؤتمر المصريين بالخارج  شركة إير كايرو تبرم  شراكة مع AD Experience Egypt لاستضافة مسابقة يومية خلال معرض ATM بدبي وزير التعليم العالي : 7 مستشفيات تابعة للجامعات الخاصة في مرحلة مُتقدمة من مراحل الإنشاء والتجهيز ADCB is the highest ranked bank in the UAE and the second across all sectors in KPMG’s UAE Customer ... مؤشر قطاع البنوك بالبورصة يرتفع بنسبة 0.76% خلال مستهل تعاملات اليوم “المشاط”: مصر ضمن أكبر دول العمليات لمؤسسة التمويل الدولية باستثمارات تقترب من 9 مليارات دولار مجموعة فاين تواصل الاستثمار في السوق المصري بإدخال آلات إنتاج جديدة محمود محيي الدين يستعرض استراتيجيات التمويل المستدام في المنتدى السنوي للميثاق العالمي للأمم المتحدة بمشاركة أكثر من 50 مطور.. نجاح معرض “بريزنتيشن” للمطوري العقاريين رحمي : فرص تدريبية مجانية لتأهيل أصحاب المشروعات للتصدير وزير قطاع الأعمال العام ومحافظ قنا في جولة تفقدية لمصانع مجمع الألومنيوم بنجع حمادي الفرار من الموت إلى المجهول.. آلة القتل الإسرائيلية لا ترحم النساء والأطفال في غزة الباركود التتبعي.. إجراءات عاجلة من «التعليم» لمواجهة تسريب الامتحانات.. فيديو وزيرة البيئة تناقش مع ممثلي مُنظمة التعاون الاقتصادي والتنمية OECD مسودة تقرير سياسات النمو الأخضر الرئيس السيسي يتفقد مسجد السيدة زينب «المالية»: تبكير مواعيد مرتبات صرف يونيه للعاملين بالدولة .. تفاصيل صندوق التمويل العقاري ينفذ مليون وحدة ضمن مبادرة سكن لكل المصريين بالمدن الجديدة «إيجل جروب» تطلق الجزء السكني بمشروع «Heaven Gardens» في شرق القاهرة "نداء" تشارك في المؤتمر  العالمي للاتصالات في الأزمات والطوارئ دبي 2024 كمشغل مستضيف للحدث وزير الإسكان: خلال 3 أيام 15.8 ألف حجز مبدئى للوحدات السكنية بالمرحلة العاشرة بـ"بيت الوطن"