الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

حديقة شلالات الصحراء تطلق فيديو موسيقي تكشف من خلاله تمائمها الآسرة

 

أعلنت “حديقة شلالات الصحراء للمغامرات والألعاب المائية” الوجهة الأولى للترفيه العائلي والتشويق، عن إطلاقها لأغنية فيديو متحركة نابضة بالحياة والموسيقى المبهجة، تتمحور حول تمائم المنتزه المائي المحبوبة مثل “ليني” و”سامي” و”ساندي”، بهدف تقوية العلاقة مع الضيوف والزوار الأطفال وتعزيز روح الخيال والمغامرة والشجاعة.

يُعد مقطع الفيديو الموسيقي المتحرك بمثابة نشيد خاص بحديقة شلالات الصحراء للمغامرات والألعاب المائية، ويهدف إلى تشجيع وتحفيز الأطفال على اغتنام اللحظة والاستمتاع بكل التجارب الحماسية. كما تهدف الأغنية بلحنها الرائع وشخصياتها المشوقة إلى إلهام الأطفال للاستمتاع باللحظات الفرحة وخلق ذكريات لا تُنسى في كل من الحديقة المائية والمنتجع.

ويتوفر الفيديو باللغتين العربية والإنجليزية، ويُظهر تمائم ” شلالات الصحراء” و” منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى ” بشخصيتها الفريدة، والمصممة لتلهم الأطفال من كافة الأعمار، إنطلاقاً من المستكشف الجريء، مروراً بالمغامر، وصولاً الى شخصية الشقي والمرح والمحبوب، والتي تأسر خيال وقلوب كل زائر، ومن خلال تفاعلاتهم المرحة ومغامراتهم المثيرة، حيث يشجعون الضيوف على أن يكونوا أفضل نسخة من أنفسهم وأن يتبنوا روح الرفقة الأخوة.

في هذه المناسبة قالت أمل الشمري كاتبة كلمات الأغنية المصورة المتحركة: “استوحيت كلمات الأغنية من المنتجع والحديقة المائية، والأجواء الجميلة التي شعرت بها أثناء تواجدي هناك، حيث تمثل كل من تمائم المنتجع “ليني” و”سامي” و”ساندي” شخصياتنا الداخلية التواقة للفرح والمرح والخوض في تجارب فريدة، ويعتبرون نقطة إنطلاق المغامرة الرائعة المفعمة بالمرح والتسلية”.

من جانبها قالت دانا المير، العقل المبدع خلف اللحن والتوزيعات الموسيقية:” شجعتنا الكلمات الملهمة على إنشاء لحن حيوي وشبابي يجسد روح المغامرة المليئة بالمرح الخاصة بالتمائم. وأشعر بالفخر للتعاون مع هؤلاء المطربين المحليين الموهوبين من فرقة هايب كواير وعائشة أزياني، الذين سجلوا بأصواتهم النسختين العربية والإنجليزية من الأغنية، كما أود أن أعبر عن إمتناني لـ”نفيش” لجهودهم الاستثنائية في الجانب المرئي والانميشن، والذي لعب دوراً مهماً وساهم بشكل كبير في تألق هذ الأغنية”.

معبراً عن حماسه وسعادته بهذا العمل المميز، علق السيد حسين حيدر، مدير المشروع من “نفيش” – استديو الانميشن القطري، المتخصص بصناعة الرسوم المتحركة عالية الجودة، والمستوحاة من الثقافة القطرية، قائلا:” لقد استمتعت جداً بالعمل على هذا المشروع، ولا بد لي أن أنوه بالعمل المتفاني الذي قام به فريق عمل “نفيش” لضمان هذه النتيجة المميزة التي أتت إنعكاساً طبيعياً للحديقة المائية وما تختزنه من أنشطة وتسلية. لقد كانت عملية تحويل تمائم المنتجع إلى شخصيات الانميشن دقيقة للغاية مثلت شخصياتهم بأدق التفاصيل، حيث أظهرت إحساساً عاماً بالمرح والفرح والبهجة. ولا بد لي في هذه المناسبة أن أتوجه بالشكر إلى إدارة التسويق في منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى على ثقتهم بنا للعمل سوياً على هذا العمل الساحر”.

وللاحتفال بإطلاق أغنية الفيديو الموسيقي المتحرك، تدعو حديقة شلالات الصحراء للمغامرات والألعاب المائية العائلات بصغارها وكبارها للانضمام إلى تمائم المنتجع للتعرف عليهم عن قرب، والتفاعل والتقاط الصور التذكارية معهم، وخلق ذكريات لا تنسى، وعيش تجربة إستثنائية تبقى في ذاكرتهم إلى الأبد.

وفي هذه المناسبة قالت السيدة بيغي الخوري مديرة التسويق والاتصالات في منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى وحديقة شلالات الصحراء للمغامرات والألعاب المائية:” نؤمن في منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى وحديقة شلالات الصحراء للمغامرات والألعاب المائية بشكل كبير بضرورة توفير تجارب ساحرة وآسرة للضيوف والزوار والعائلات، ومن هذه النقطة نشأت فكرة الفيديو الموسيقي المتحرك، الذي لا يحتفل بتمائم المنتجع فحسب بل يوجه الدعوة للصغار والاطفال والكبار من أصحاب القلوب الشابة والمرحة لخوض غمار تجربة استثنائية غير عادية ملئها الفرح والمرح والتسلية”.

وأضافت:” ندعو الجميع للانضمام إلينا ليكونوا جزء من هذه المغامرة الشيقة من خلال زيارة حديقة شلالات الصحراء للمغامرات والألعاب المائية وخوض هه التجربة الساحرة مع تمائم المنتجع”.

أخبار ذات صلة

كيفية التخلص من الجلد الميت المتراكم حول الأصابع

وصفات طبيعية لتوحيد لون البشرة

جمال شعبان يحذر هؤلاء من تناول الفسيخ

القمر يقترن بعطارد فجر الإثنين .. تفاصيل

الصحة تكثف حملاتها على المنشآت الغذائية وأماكن بيع الأسماك المملحة

هبه عبدالعزيز : فى ذكرى الولد الشقى محمود السعدنى مش ممكن ننساه

الصحة تكشف نصيحة هامة عن تناول الفسيخ والرنجة فى شم النسيم

ماذا يحدث للجسم عند تناول الترمس؟

آخر الأخبار
وزير التجارة والصناعة يستعرض العلاقات التجارية بين البلدين وأطر التعاون المشترك تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان بالكونفدرالية وزيرة التعاون الدولي تُرحب بالجانب الأردني وتؤكد الحرص على توطيد أوجه التعاون انطلاقة قوية للشراكة بين بنك القاهرة ومتلايف النسخة الأضخم لمعرض إيسنار أبوظبي 2024 تنطلق 21 مايو الجاري في مركز أدنيك أبوظبي البنك المركزي يلزم البنوك بتقديم تقارير ربع سنوية عن شكاوي العملاء البنك المركزي يوجه البنوك بتوفير قنوات متعددة لتلقي شكاوي العملاء البنك المركزي يحدد 15 يومًا حد أقصى للرد على شكاوى عملاء البنوك “المركزي” يحدد 8 معايير رئيسية لمعالجة شكاوى عملاء البنوك مؤشر قطاع البنوك بالبورصة يتراجع بنسبة 2.47% بختام تعاملات اليوم الأربعاء بنك فيصل الإسلامي يتصدر ارتفاعات أسهم البنوك المدرجة بنهاية تعاملات الأربعاء رئيس الوزراء يتابع خطوات إدارة وتشغيل المنطقة المركزية للأعمال بالعاصمة الإدارية الجديدة أصالة ترد على شائعة طلاقها من زوجها فائق حسن أبطال الأعمال في أفريقيا تأخذ 40 من رواد الأعمال إلى الصين وتمدد الموعد النهائي لتقديم الطلبات لعام ... انطلاق النسخة الثانية من المعرض العقاري The Address Property Show بمشاركة كبار المطورين العقاريين في... القصير يشارك في الجلسة الوزارية المشتركة لوزراء الخارجية والزراعة الافارقة بقمة الاسمدة رئيس الوزراء يستقبلُ نظيره الأردني بمطار القاهرة الدولي وزير التربية والتعليم يكرم أحد الطلاب المبتكرين بالتعليم الفنى لتصميم وتنفيذ طاهى شمسى رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات يستقبل نظيره الإماراتي في القاهرة لتعزيز تبادل الخبرات مدبولي يتابع مع وزير الكهرباء موقف المشروعات الجاري تنفيذها