الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

ثردز تحاول سحب البساط من إكس باقتباس ميزتين أخريين

أضافت خدمة التواصل الاجتماعي النصية (ثردز) Threads ميزتين جديدتين تركزان في المنشورات المعاد نشرها، وذلك في خطوة جديدة تجعل المنصة أشبه بإكس (تويتر سابقا)، التي أطلقت أصلا لسحب البساط من تحتها.

وأعلن آدم موسيري، رئيس خدمة مشاركة الصور والفيديو في إنستجرام، التابعة لشركة ميتا التي تقوم عليها المنصة الجديدة، الميزة في منشور له عبر (ثردز) أمس الأول.

وقال موسيري، هناك تحديثان صغيران لـ(ثردز) يجدر بنا ذكرهما، نحن نطرح علامة تبويب جديدة للمنشورات المعاد نشرها في ملفك الشخصي حتى تتمكن من رؤية كل منشورات (ثردز) التي أعدت نشرها في مكان واحد.

وأضاف موسيري أن منصة التواصل الاجتماعي، التي أطلقت لعموم المستخدمين مطلع يوليو الماضي، أضافت أيضا المنشورات المعاد نشرها في تبويب “متابعون”. وشدد على أن هذه الميزة جاءت بناء على طلب المستخدمين.

وتأتي الميزتان الخاصتان بالمنشورات المعاد نشرها بعد أن أتاحت (ثردز) في وقت سابق من أغسطس الجاري إمكانية مشاركة منشور في الرسائل المباشرة في إنستجرام، وطريقة جديدة لإضافة نص مخصص إلى الصور ومقاطع الفيديو التي تضمن في المنشورات، إضافة إلى زر جديد للإشارة بسهولة إلى حساب شخص ما في منشورات (ثردز).

وتمكنت منصة (ثردز) من تحقيق نجاح هائل لمصلحة إنستجرام وميتا، فبعد خمسة أيام فقط من إطلاقها، جذبت أكثر من 100 مليون اشتراك.

ومع ذلك، أظهرت البيانات من شركتي الأبحاث (سنسور تاور) و(سيميلرويب) أن الخدمة شهدت بعض التراجع في النمو والتفاعل في الأسبوع التالي.

وقال زوكربيرج نهاية يوليو الماضي للموظفين إن المسؤولين في الشركة يركزون بشدة في زيادة الاحتفاظ بمستخدمي (ثردز)، وذلك بعد أن فقدت المنصة أكثر من نصف مستخدميها في الأسابيع التي أعقبت إطلاقها الذي أحدث ضجة كبيرة.

أخبار ذات صلة

التخطيط: نستهدف تحقيق صادرات بـ 8 مليارات لقطاع الاتصالات خلال 3 سنوات

أحدث موبايل سامسونج بسعر على قد الإيد

” كاد ماسترز” تستعرض آخر صيحات التكنولوجيا في مجال التشييد والبناء وطرق تفعيل الذكاء الاصطناعي وانترنت الأشياء

TECNO تقدم سلسلة CAMON 30 تحديثات Android لمدة 3 سنوات حتى  Android 16  

إنطلاق أعمال “قمة مصر الدولية للتحول الرقمي والأمن السيبراني” غداً

دليفركت تكرّم المطاعم التي أنجزت كافة طلباتها بنجاح في الإمارات والسعودية عبر منصّتها

مينت الشرق الاوسط تُبرم شراكة مع S2M المغربية لتعزيز قطاع المدفوعات المالية بالمنطقة

قوة DLSS في Ghost of Tsushima: Director’s Cut و Die By The Blade والمزيد

آخر الأخبار
وزيرة الهجرة تشارك في فعاليات الافتتاح الرسمي للدورة الثانية من ملتقى "تمكين المرأة بالفن" الديوان السعودي يكشف تفاصيل الحالة الصحية للملك سلمان المالية: يمكن للشركات المصرية التقدم لعطاءات الطرح العالمى للجهات الدولية خارج البلاد التخطيط: نستهدف تحقيق صادرات بـ 8 مليارات لقطاع الاتصالات خلال 3 سنوات وزيرة التضامن تلتقي بنظيرها البحريني لبحث موضوعات ريادة الأعمال الاجتماعية وتبادل المنتجات التراثية رينو تطلق أول حافلة "بدون سواق" بمساعدة صينية أحدث أسعار سوزوكي جراند فيتارا 2024 أحدث موبايل سامسونج بسعر على قد الإيد نصائح مهمة لترطيب الجسم حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات حفل غنائي لناصيف زيتون في بغداد حفل غنائي لـ إليسا وآدم في لبنان ليفربول يواجه وولفرهامبتون الليلة في الدوري الإنجليزي الزمالك يواجه نهضة بركان المغربى الليلة في نهائي بطولة الكونفدرالية مواعيد مباريات اليوم الأحد والقنوات الناقلة أسعار الذهب في مصر اليوم الأحد أسعار الدولار في مصر اليوم الأحد أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الأحد أسعار الخضار والفاكهة اليوم الأحد سعر الدينار الكويتي أمام الجنيه المصري اليوم الأحد