الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

مطعم “كاجيه”، “فارو” من “أتموسفير” يأخذ زواره في رحلة طهوية فاخرة في قلب المالديف

 

استعدوا لرحلة طهوية زاخرة بمختلف النكهات الغنية من قلب شواطئ جزر المالديف الساحرة. منتجع “فارو” للإقامة الشاملة من فئة الخمس نجوم من “أتموسفير”، على جزيرة “ماليه آتول” الشمالية في المالديف، يدعو زواره الكرام من جميع أنحاء دولة الإمارات، للاستمتاع بتجربة طهوية متميزة لدى مطعم “كاجيه” الفاخر وسط إطلالات مالديفية خلابة.

رحلة قصيرة مدتها 4 ساعات فقط من دولة الإمارات، تفصل الزوار عن قضاء عطلة مثالية تنعم بالاسترخاء والخصوصية على شاطئ منتجع “فارو” من “أتموسفير”؛ حيث يوفر مطعم “كاجيه” لزواره الكرام مجموعة منتقاة من الأطباق الفاخرة المستوحاة من المطبخ المالديفي الغني بالنكهات، داخل محيط عصري وأنيق وسط أجواء استوائية منعشة.

يمكن لأهل الإمارات العربية المتحدة السفر إلى جزر المالديف بسهولة دون الحاجة إلى تأشيرة دخول، فضلًا عن الخيارات المتنوعة للرحلات الجوية التي تسيرها ثلاث من أبرز شركات الطيران الإماراتية.

لا تفوتوا الفرصة لاستكشاف سحر الأجواء الاستوائية لدى مطعم “كاجيه” الحائز على جائزة “الأفضل على الإطلاق” لعام 2023 الخاضعة لاختيار المسافرين وفقًا لموقع “تريب أدفايزر” العالمي، والمصنف في المرتبة الثانية ضمن فئة أفضل “سهرات رومانسية” على مستوى العالم. يستقبل المطعم زواره وسط أجواء ترحيبية رائعة مع المشروبات التقليدية المميزة، وعرض فيلم تعريفي قصير عن التاريخ العريق للمطبخ المالديفي الأصيل، كل هذا وأكثر ليستمتع الزوار بتجربة مالديفية غامرة في ملاذ ساحر.

يتميز المطعم بقائمة طعام غنية من إعداد الطاهي المحترف “محمد نياز”؛ إذ تضم تشكيلة منتقاة بعناية من أشهى الأطباق المستوحاة من المطبخ المالديفي التقليدي، وعلى رأسهم طبق “جولها” الأكثر شهرة المكون من كرات المعجنات المقلية المحشوة بالتونة المدخنة أو الخضروات، مع البصل المفروم، وجوز الهند المبشور، والفلفل الحار لمذاق استثنائي، بالإضافة إلى طبق “كاندو كوكولو” الغني بالنكهات مع مذاق التونة بالكاري لمزيج لا يقاوم.

تكتمل هذه التجربة الطهوية الممتعة لدى مطعم “كاجيه” مع الإقامة الفندقية الفاخرة داخل منتجع “فارو” من “أتموسفير “، الذي يحتضن 108 من أفخم الفيلات المصممة على الطراز المالديفي مع إطلالات أخاذة من كل جانب. يوفر الفندق هذه الفيلات ضمن 8 فئات متميزة؛ حيث يمكن الاختيار من بين 69 فيلا مطلة مباشرة على البحر، و38 فيلا شاطئية، بما في ذلك أجنحة “المجلس” الثلاثة، الواقعة على الشاطئ الرملي الأبيض. استمتعوا بإقامة فاخرة داخل الفيلات البحرية التي توفر إطلالات خلابة على مياه المالديف الفيروزية، أو يمكنكم الاستمتاع بمحيط مترف داخل الفيلات الشاطئية، مع إطلالات بانورامية ساحرة لحدائق مورقة وبحيرة خلابة تعانق عنان السماء.

استمتعوا بقضاء أوقات لا مثيل لها مع تجارب طهوية فاخرة داخل منتجع “فارو” من “أتموسفير”؛ حيث تصنع ذكريات تدوم طويلًا!

أخبار ذات صلة

مجموعة الباتروس للفنادق تشارك فى فعاليات ملتقى سوق السفر العربى بدبى لزيادة الحركة السياحية

السعودية تمنع دخول مكة المكرمة من لا يتوافر لديهم تصريح دخول

منتدى ومعرض السياحة الإفريقية ينعقد في شرم الشيخ 20 مايو الجاري

وزير الطيران يهنئ البابا تواضروس الثاني بعيد القيامة المجيد وأعياد الربيع

الجديد إيركايرو تعلن عن انضمام طائرة جديدة لأسطولها الجوي

إشادات بإختيار الملياردير الهندي انكور جاين مصرللطيران لتحتضن أول مراسم حفل الزفاف الأسطوري المقام بمصر

“حديقة الإمارات للحيوانات ” تؤكد الالتزام تجاه السياحة المستدامة في سوق السفر العربي 2024

مجموعة فنادق “ريكسوس” مصر تشارك في سوق السفر العربي بدبي

آخر الأخبار
البابا تواضروس الثانى قداس يصل عيد القيامة المجيد الأهلي يفوز على الجونة بثلاثية في الدوري انخفاض أسعار السلع الغذائية في الأسواق نتيجة الشوط الأول من مباراة الأهلي والجونة حالة الطقس غدًا ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات حالة الطقس غدًا ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات مجلس النواب يعقد جلساته العامة في العاصمة الإدارية مجموعة الباتروس للفنادق تشارك فى فعاليات ملتقى سوق السفر العربى بدبى لزيادة الحركة السياحية “بلومبرج” ترصد أسباب هيمنة الدولار عالميا “فيتش” ترفع النظرة المستقبلية لمصر من مستقرة لإيجابية وتؤكد تصنيفها عند “-B” بنك التنمية الصناعية يطرح شهادة اختيارك الثلاثية بعائد 25% سامح شكري يلتقي بوزير خارجية إيران على هامش القمة الإسلامية ببانجول محافظ الجيزة يعلن موعد تلقى طلبات التصالح في مخالفات البناء رئيس الوزراء يزور "واحة تجلي" ويتفقد اصطفاف أسطول المعدات والسيارات والأجهزة الفنية رئيس هيئة الرقابة المالية يفتتح النسخة الـخامسة لماراثون اتحاد التأمين بعنوان نجري من أجل صحة أفضل أيمن سليمان يكشف عن تفاصيل استثمارات المجموعة...ومقترحاته للنهوض بملف الصناعة البارون للتطوير تتعاقد مع الشركة المصرية العالمية للتوريد لمشروعاتها السكنية الرئيس السيسي يجري اتصال هاتفي مع رئيس مجلس السيادة السوداني محمد سعده: أسعار الأسماك في بورسعيد في تراجع مستمر «آي صاغة»: 1.5 % تراجعًا في أسعار الذهب بالبورصة العالمية خلال أسبوع