الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

الثانوية العامة “دور ثان”.. الطلاب يؤدن امتحاني الفيزياء والتاريخ اليوم

يؤدي اليوم الأربعاء الموافق 23 أغسطس،  طلاب الثانوية العامة الشعبة العلمية (علوم ، ورياضيات) امتحان الدور الثانى في مادة الفيزياء، ويواجه طلاب الشعبة الأدبية امتحان الدور الثانى في مادة التاريخ.

بينما يؤدي طلاب مدارس المتفوقين امتحانى “اختبار الاستعداد للقبول بالجامعات (اللغة الأجنبية الثانية)، ومقاييس المفاهيم (اللغة الأجنبية الثانية)”.

وأدى طلاب الثانوية العامة بشعبتيها الأدبية والعلمية  أمس، امتحان الدور الثانى للعام الدراسي الحالي 2022/2023، في مادة “الاقتصاد” فترة أولى، أما في الفترة الثانية، أدى الطلاب الامتحان في مادة الإحصاء. بإجمالي عدد (20983) طالب/ وطالبة أمام (277) لجنة امتحانية على مستوى الجمهورية.

كما أدى طلاب مدارس المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا امتحان الدور الثانى فى مادة ” مقاييس المفاهيم (الجيولوجيا) للشعبة العلمية علوم بعدد (2) طالب/طالبة، ومقاييس المفاهيم (الرياضيات التطبيقية) للشعبة العلمية رياضيات” بعدد (1) طالب/طالبة

أخبار ذات صلة

بنفس نتيجة الدور الأول.. الأهلى يهزم فاركو بثنائية “الشحات”

44 مليون خدمة طبية وعلاجية.. إنجازات التأمين الصحي الشامل

مسئولة إعلام الهلال الأحمر الفلسطينى: استشهاد 19 من طواقمنا وإصابة العشرات

.غدا انخفاض طفيف في درجات الحرارة والعظمى بالقاهرة 37 والإسكندرية 31

وزارة التضامن تتعاون مع وزارة الصحة والسكان في إطلاق حملة “من بدري أمان”

«إكسترا نيوز» تبرز انجازات «ابدأ» لتوطين الصناعة: حافظت على وظائف 35 ألف عامل

بقوة 3.6 ريختر.. زلزال عنيف يضرب السعودية

الشركة القابضة تكشف أهم أسباب انقطاع الكهرباء وتدعو المواطنين لاتخاذ هذا الإجراء

آخر الأخبار
إلغاء مباراة سموحة وبيراميدز بسبب حريق استاد الإسكندرية بنفس نتيجة الدور الأول.. الأهلى يهزم فاركو بثنائية "الشحات" 44 مليون خدمة طبية وعلاجية.. إنجازات التأمين الصحي الشامل الأهلي يتقدم على فاركو في الشوط الأول مسئولة إعلام الهلال الأحمر الفلسطينى: استشهاد 19 من طواقمنا وإصابة العشرات نجوى كرم تسجل أعلى نسبة حضور في مهرجان موازين 2024 .غدا انخفاض طفيف في درجات الحرارة والعظمى بالقاهرة 37 والإسكندرية 31 وزارة التخطيط تتيح مشروعات "حياة كريمة" للمواطنين من خلال تطبيق "شارك ٢٠٣٠" وزارة التضامن تتعاون مع وزارة الصحة والسكان في إطلاق حملة "من بدري أمان" Escape to Paradise this Summer at Danat Jebel Dhanna Resort منتجع دانات جبل الظنة يمنح ضيوفه فرصة الاستجمام ضمن أجواء صيفية منقطعة النظير Explore Captivating Lands of Georgia with Qartuli السعودية تشارك في الاجتماع الثالث لمجموعة عمل التجارة والاستثمار لمجموعة العشرين دمج "ذا لاكجري ريل استيت" مع "سكوربيون العقارية" لتوحيد قاعدة حصرية من القوائم العقارية «إكسترا نيوز» تبرز انجازات «ابدأ» لتوطين الصناعة: حافظت على وظائف 35 ألف عامل تاكسي دبي توقع مذكرة تفاهم استراتيجية مع شركة بلاكلاين ردتاغ تطلق تشكيلة آسرة من الأزياء لموسم الصيف 2024 تركيا ترفع أسعار الكهرباء بنسب تتراوح بين 20 و50% بدءا من يوليو بقوة 3.6 ريختر.. زلزال عنيف يضرب السعودية الشركة القابضة تكشف أهم أسباب انقطاع الكهرباء وتدعو المواطنين لاتخاذ هذا الإجراء