الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

إنفينيتي من العربية للسيارات وكانون تتعاونان للارتقاء بصور السيارات نحو آفاق جديدة

 

أبرمت العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني، والوكيل الحصري لسيارات إنفينيتي في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، اتفاقيّة تعاون وشراكة مبتكرة مع كانون، الشركة الرائدة عالمياً في مجال تقنيات وخدمات التصوير، بهدف دمج مجالات التميّز في السيارات مع الجوانب الإبداعيّة للتعبير المرئي.

وكشفت هذه المبادرة عن ورشة عمل مُلهمة بالتزامن مع اليوم العالمي للتصوير، بإدارة سفير كانون المصوّر خورخي، وقد تمّ تخصيص الورشة لتعزيز اندماج التقنيات الحديثة للتصوير الفوتوغرافي للسيارات مع جاذبيّة المركبات الفاخرة التي لا تقاوم، الأمر الذي يُسهم في انتاج صور استثنائية كفيلة باستحضار المشاعر القوية والمثيرة.

وتوفّر ورشة العمل التي تُعقد أمام الخلفية الأيقونية لمركز انفينيتي من العربيّة للسيارات على شارع الشيخ زايد؛ فرصة حصرية لاستكشاف التفاصيل الدقيقة عند التقاط وتوثيق الجمال الاستثنائي والمزايا الرائعة للسيارات باستخدام عدسات الكاميرا، وبالتالي عرض منتجات العلامة التجارية بشكل أكثر فعالية وجاذبية أمام جمهور أوسع.

وأثرى خورخي ورشة العمل بخبرته المهنيّة الواسعة والتي امتدت لثلاثة عقود، وثّقت خلالها عدسته العديد من الأحداث العالمية والمشاريع التجارية وسباقات الفورمولا 1 عالية الأوكتان، مما جعله قائدًا مثاليًا لهذه التجربة التعليمية الغامرة. وساهمت توجيهاته في إنتاج محتوى احترافي يستعرض بمهارة تصميم المركبات وميزاتها وأدائها، وتشكيل تصور الجمهور بشكل فعال.

ويتخطى جدول أعمال ورشة العمل حدود المألوف، لينغمس في أعماق التحديات الفريدة لتصوير السيارات. كما يستكشف التقنيات الديناميكية والأساليب المبتكرة لالتقاط جوهر هذه المركبات من خلال جلسة عملية تفاعليّة لإلهام الإبداع وإثارة موجة من الحماس والأفكار المبتكرة.

واحتفاءً بالابتكار والفنّ؛ تتشارك إنفينيتي وكانون لفتح فصل جديد في سجلات التصوير الفوتوغرافي للسيارات، ليتردد مع كلّ نقرة صدى التصميم والتكنولوجيا والمهارة الفنيّة.

أخبار ذات صلة

” كاد ماسترز” تستعرض آخر صيحات التكنولوجيا في مجال التشييد والبناء وطرق تفعيل الذكاء الاصطناعي وانترنت الأشياء

TECNO تقدم سلسلة CAMON 30 تحديثات Android لمدة 3 سنوات حتى  Android 16  

خالد سعد: السيارات الصينية تستحوذ على ربع السوق المصري حاليا

إنطلاق أعمال “قمة مصر الدولية للتحول الرقمي والأمن السيبراني” غداً

دليفركت تكرّم المطاعم التي أنجزت كافة طلباتها بنجاح في الإمارات والسعودية عبر منصّتها

مينت الشرق الاوسط تُبرم شراكة مع S2M المغربية لتعزيز قطاع المدفوعات المالية بالمنطقة

قوة DLSS في Ghost of Tsushima: Director’s Cut و Die By The Blade والمزيد

نظام تنقية الهواء من شيري: ابتكار يضمن سلامة العملاء

آخر الأخبار
تشكيل الأهلي أمام الترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا رئيس التنمية الصناعية: الفرص متاحة أمام الاستثمار المحلي والعربي والعالمي " كاد ماسترز" تستعرض آخر صيحات التكنولوجيا في مجال التشييد والبناء وطرق تفعيل الذكاء الاصطناعي وانتر... الأهلي يغادر فندق الإقامة لمواجهة الترجي في ذهاب نهائي أفريقيا مدبولي يلتقي شباب من رواد الأعمال والمهنيين المستقلين من المستفيدين من برامج مصر الرقمية رئيس الوزراء يُشارك في النسخة الحادية عشرة من قمة "رايز أب" بالمتحف المصري الكبير أسعار النفط تسجل 83.98 دولار لخام برنت و80.06 دولار للخام الأمريكى السكة الحديد : تشغيل قطارات إضافية بمناسبة عيد الأضحى اعتباراً من يوم 10 / 6 / 2024 وفاة يائيل ديان ابنة وزير الدفاع الإسرائيلى الأسبق موشيه ديان رئيس الوزراء: شغل الحكومة الشاغل اليوم كيف ينمو قطاع الصناعة وزيرة البيئة تستعرض تقريرًا حول آخر مستجدات الاستثمار في تحقيق التوافق البيئي في الصناعة وزير التعليم ومحافظ بورسعيد يشهدان حفل ختام بطولات ومسابقات طلاب مدارس التربية الخاصة والدمج وزيرة الهجرة تترأس أول اجتماعات اللجنة العليا للهجرة حسين الجسمي يفتتح موسم صيف 2024 بأغنية "دلع دلع"ء طلال العياط:نستهدف توفير تمويلات للقطاع العقاري والصناعي بمليار جنيه خلال الربع الجاري TECNO تقدم سلسلة CAMON 30 تحديثات Android لمدة 3 سنوات حتى  Android 16   "إيكرس2024" يكشف عن مشاريع عقارية مبتكرة تعزز الاستدامة البيئية 24.5% انخفاضا في عدد الوفيات بحوادث الطرق خلال 2023 رئيس الوزراء يتفقد مصنع شركة "إيميسا دينيم" لصناعة الملابس الجاهزة حالة الطقس غدًا ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات