الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

إعادة إحياء تراث الحلال الحقيقي

“الإسلامي للأغذية” تعود إلى قطر بأغذيتها المميزة

 

يسُر الإسلامي، بصفتها مورّدًا مرموقًا للحم الحلال الحقيقي، الإعلان عن إعادة إطلاق منتجاتها المتميزة في أسواق قطر الرائدة. ومن منطلق الالتزام الذي لا يتزعزع بأعلى معايير الحلال، تعيد الإسلامي تقديم دجاج الشواية و مجموعة متنوعة من قطع الدجاج المميزة ، مثل الدبابيس والصدور والأفخاذ، وغير ذلك المزيد.

 

تفخر الشركة بتقديم أجود الأطعمة التي تتوافق مع المعايير الحصرية التي تضعها للحلال الحقيقي، وهي منتجات لحوم مذبوحة باليد لم تتعرض للصعق و طبيعية تمامًا وخالية من الهرمونات. هذا يتيح للعائلات الواعية فرصة التلذذ بالمذاق الطيب الذي يقترن بعبق التقاليد التي توارثتها الأجيال.

 

يتيح تقديم منتجات الحلال الحقيقي للعملاء تجربة طعام ذات جودة لا مثيل لها، وليس ذلك فحسب، بل وتعزز أيضًا الارتباط العميق بالتراث الأصيل، حيث تفتح كل قضمة بوابة لعالم مليء بالعادات الثقافية المتوارثة على مر الزمان.

 

وبمناسبة هذا الحدث العظيم، عبّر السيد زبير، مدير التسويق والمبيعات الدولية في شركة الإسلامي للأغذية، قائلًا:  “يسُرنا أن نعيد تقديم لحم الحلال الحقيقي في قطر. ولطالما كانت منتجاتنا دليلًا على التزامنا بالجودة والأصالة. ونهدف من خلال إعادة إطلاق التغيل هنا، نود دطمح لدعوة المزيد من العائلات لتذوق أطعمة الحلال الحقيقي وتجربة أطباق لذيذة لا مثيل لها باعتزاز وفخر.”

 

تمتد جذور “الحلال الحقيقي” في كل جوانب أعمال الإسلامي للأغذية، وليس مجرد شعار تجاري، بل هو أسلوب حياة مقدس لدينا. إن  كل خطوة في عملياتنا، بدءًا من تحديد مصادر أروع المكونات وحتى استخدام وسائل تراعي أدق التفاصيل، والتعامل مع الموظفين والشركاء والمستهلكين، تتوافق مع مبادئ الحلال إلى أقصى درجة. سينتاب المستهلكون الشعور بالفخر عند تناول منتجات الإسلامي التي تتوافق مع الشريعة الإسلامية.

 

عبرت منتجات الحلال الحقيقي من شركة الإسلامي للأغذية حدود الإمارات العربية المتحدة وأصبحت الآن متاحة في قطر، داخل محلات السوبر ماركت ومتاجر البقالة الكبرى، من بينها كارفور ولولو والميرة.

أخبار ذات صلة

بروتوكول تعاون بين هيئة الاستثمار والشركة المتحدة للتوعية والترويج للاستثمار بمصر

شركة أبوظبي لطاقة المستقبل "مصدر"،

“مصدر”  و”تاليري” تستكملان الإغلاق المالي لمشروع “شيبوك 2” لطاقة الرياح بقدرة 154 ميجاواط في صربيا

"مصدر" تستحوذ على شركة "سايتا" الإسبانية من "بروكفيلد"

“مصدر” تستحوذ على شركة “سايتا” الإسبانية من “بروكفيلد”

أوتوتيرمينال ميناء خليفة

موانئ أبوظبي تعلن عن تحقيق محطة “أوتوتيرمينال ميناء خليفة” نمواً بنسبة 30% في النصف الأول من عام 2024

جهينه تطلق منتجات جديدة من مكس الشوكولاتة والعصائر والزبادي اليوناني في السوق المصري

رئيس غرفة بورسعيد: الفرص الاستثمارية التي سيتم طرحها على القطاع الخاص تلبي الكثير من احتياجات السوق المصري

شركة «Lucchi» للأثاث تعتزم 3 فروع جديدة حلال العام الحالي

AIM Congress 2025 Highlights the

قمة AIM للاستثمار 2025 تسلط الضوء على أحدث اتجاهات الاستثمار الأجنبي المباشر والتجارة العالمية

آخر الأخبار
إعمار مصر تحتفل باليوم الوطني السعودي بفعاليات استثنائية في مراسي على مدار أربع أيام متواصلة بروتوكول تعاون بين هيئة الاستثمار والشركة المتحدة للتوعية والترويج للاستثمار بمصر 500 مليون مستخدم للهواتف الذكية سيعتمدون على محفظة للهوية الرقمية بحلول عام 2026 "الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات" ينطلق غداً الأربعاء في "إكسبو الشارقة" "مصدر"  و"تاليري" تستكملان الإغلاق المالي لمشروع "شيبوك 2" لطاقة الرياح بقدرة 154 ميجاواط في صربيا "مصدر" تستحوذ على شركة "سايتا" الإسبانية من "بروكفيلد" وزيرة التخطيط تُناقش جهود إعادة هيكلة النظام المالي العالمي ومعالجة تحديات الديون في الدول النامية م... الحبتور بالاس ينضم إلى مجموعة فنادق ليجيند التابعة لفنادق ومنتجعات "بريفيرد" محافظ أسيوط يتفقد مزرعة الوادى الأسيوطى للوقوف على سبل تطويرها والاستفادة منها وزراعتها مينا تك تستضيف مهرجان "غيمرجي"أحد أكبر فعاليات الرياضات والألعاب الإلكترونية "نوفي بروبرتيز" تحصد شهادة ’أفضل مكان للعمل‘ لعام 2024 AIM Congress 2025 Highlights the Latest Trends in FDI and Global Trade موانئ أبوظبي تعلن عن تحقيق محطة "أوتوتيرمينال ميناء خليفة" نمواً بنسبة 30% في النصف الأول من عام 202... شراكة «جمعية الناشرين الإماراتيين» مع شركة «نتورك إنترناشيونال». روتانا تتعاون مع "مجموعة يوروب كار موبيليتي" لتقديم المزيد من المزايا لأعضاء برنامج مكافآت روتانا "حرة مطار الشارقة الدولي" تستعرض مزاياها الاستثمارية في قطاع الذهب والمجوهرات جهينه تطلق منتجات جديدة من مكس الشوكولاتة والعصائر والزبادي اليوناني في السوق المصري انطلاق الدورة الثالثة لمؤتمر " تحسين تجربة العملاء" اليوم في الرياض انطلاق فعاليات النسخة الخامسة لمؤتمر " مستقبل القطاع المصرفي" اليوم في الرياض باي سكاي تشارك في قمة البنوك والتكنولوجيا المالية وتناقش استراتيجيات بناء العلامات التجارية