الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

جزيرة فيلا الخاصة في جزر المالديف  تدعوكم لقضاء عطلة عائلية مثالية

 

استمتعوا باستكشاف الجزيرة الفاخرة والمناسبة لجميع الأعمار، و تضمُ واحدة من أكبر نوادي الأطفال في جزر المالديف

بمناسبة اقتراب اليوم الوطني السعودي الـــــ 93، ندعو العائلات لقضاء عطلة عائلية لا تُنسى في جزيرة فيلا الخاصة في جزر المالديف التي تبعدُ مسافة 4 ساعات فقط بالطائرة عن المملكة العربية السعودية. تقع جزيرة فيلا الخاصة في قلب المناظر الطبيعية الخلابة في جزر المالديف، وعلى بُعد رحلة قصيرة بالطائرة المائية من العاصمة المالديفية ماليه، وتُقَدِّم بيئةً مثالية مناسبة لجميع الأعمار من أفراد العائلة. حيث تجد فيها واحدًا من أكبر نوادي الأطفال في جزر المالديف، بالإضافة إلى الفيلات المصممة لتلبية احتياجات العائلات مع الأنشطة والفعاليات المثيرة على البر وفي البحر.

 

انضم إلى النادي

يعمل نادي “لها فيلا للأطفال” (Lha Velaa Kids Club) على تشجيع الإبداع والفضول لدى المسافرين الصغار، ويعكس خيال المستكشفين الصغار الذين تتراوح أعمارهم بين 4 و12 عام. تم تصميم هذا النادي المليء بالمرح بواسطة ابنة مالك المنتجع، ويقدم تقويم متنوع من الأنشطة والفعاليات المنظمة والمغامرات الفريدة على مستوى الجزيرة، بالإضافة إلى حديقة مائية شاملة، وكلها تتوفر داخل نادي الأطفال.

 

مغامرات لجميع الأعمار

سيستمتع الأطفال الأكبر سنًا والمراهقون بالبهجة والمتعة مع الأنشطة المائية المثيرة المُتاحة على جزيرة فيلا الخاصة في المحيط الهندي. قوموا بتجربة مهاراتكم في ركوب ألواح التزلج على الماء في الـ “فلاي بورد” والـ “هوفر بورد”، أو تحدوا انفسكم في ركوب الأمواج بواسطة الألواح الكهربائية. يمكنكم أيضًا التمتع بتجربة التزلج على الماء باستخدام الـ “جيتوفيتور”، وهي تجربة مثالية للعائلات الباحثة عن المغامرات، وبعد قضاء وقت ممتع مليء بالإثارة، يمكنكم التوجه إلى جزيرة خاصة من خلال رحلة بحرية للاستمتاع بتناول وجبة الغداء على الشاطئ أو الاستمتاع بمشاهدة الدلافين أثناء عبر رحلة  بحرية عند غروب الشمس.

 

الاسترخاء والراحة

أثناء انشغال الأطفال بأمان في نادي الأطفال أو استمتاعهم بالأنشطة والرياضات المائية بإشراف المرشدين، يمكن للوالدين الاستمتاع بأوقات خاصة لهم من خلال الاستمتاع بالهدوء والسكينة والاسترخاء في “سبا فيلا”، حيث تتوفر علاجات مجددة للنشاط للوجه والجسم، بالإضافة إلى غرفة الثلج الفريدة من نوعها في جزر المالديف. لبدء رحلتهم الصحية في “قرية إيفيلا للعافية”، وهي وجهة حديثة تقدم علاجات الأيورفيدا التقليدية والشفاء الطبي الحديث.

 

مشاركة الأوقات والوجبات

تقدم جزيرة فيلا الخاصة مجموعة متنوعة من تجارب الطهي، بما في ذلك تجربة تناول الطعام الفاخر في مطعم أراغو (Aargu) الذي يجمع بين نكهات الشرق والغرب، أو استكشاف المأكولات اليابانية الشهية في مطعم تيبانياكي (Teppanyaki) في تافارو (Tavaru)، ويمكن أيضًا الاستمتاع بتجربة تناول الطعام طوال اليوم في مطعم أثيري (Athiri) او تجربة الأجواء المريحة على منصة حمام السباحة آفي (Avi pool bar). بالإضافة إلى ذلك، يتاح للأطفال فرصة الاستمتاع بمجموعة مميزة من الأطباق الصديقة للأطفال من قوائم الطعام المخصصة لهم.

 

أوقات جميلة برفقة العائلة

تمتاز الفيلات والمساكن الخاصة في جزيرة فيلا الخاصة بتصميمها الدقيق والمركز على تحقيق الهدوء والاسترخاء، حيث تمت إعادة تعريف مفهوم الاستجمام على الجزيرة. بالنسبة للأزواج أو العائلات الصغيرة التي تحتوي على طفل واحد، تناسبهم الفيلات فوق الماء مع حمام سباحة خاص وتراس مزود بسلم يمتد مباشرة إلى المحيط. ومن ناحية أخرى، تقدم الفيلات الشاطئية المعزولة في الحدائق الاستوائية تجربة مميزة حيث تقع على بُعد خطوات فقط من الشاطئ الرملي العاجي.

 

أما بالنسبة للعائلات الكبيرة، تتوفر خيارات متعددة للاستمتاع بإقامة مريحة في جزيرة فيلا الخاصة، حيث يُمكنهم اختيار الفيلا الشاطئية الواسعة التي تحتوي على حمام سباحة خاص وغرفتي نوم، أو اختيار الفيلا المُطلة على المحيط مع حمام سباحة خاص ووسائل راحة منزلية ومساحة واسعة للاستمتاع واللعب. كما توفر الفيلات من طراز فيلا برايفت ريزيدنس و فيلات نيكا ريزيدنس من باتريسيا أوركيولا مساحة كبيرة تتسع إلى 10 ضيوف، مع مرافق رائعة مثل الصالات الرياضية الخاصة وغرف السبا ومساحات الجلوس الخارجية الواسعة، لتقديم تجربة مريحة ومثالية للعائلات.

 

أخبار ذات صلة

مجموعة الباتروس للفنادق تشارك فى فعاليات ملتقى سوق السفر العربى بدبى لزيادة الحركة السياحية

السعودية تمنع دخول مكة المكرمة من لا يتوافر لديهم تصريح دخول

منتدى ومعرض السياحة الإفريقية ينعقد في شرم الشيخ 20 مايو الجاري

وزير الطيران يهنئ البابا تواضروس الثاني بعيد القيامة المجيد وأعياد الربيع

الجديد إيركايرو تعلن عن انضمام طائرة جديدة لأسطولها الجوي

إشادات بإختيار الملياردير الهندي انكور جاين مصرللطيران لتحتضن أول مراسم حفل الزفاف الأسطوري المقام بمصر

“حديقة الإمارات للحيوانات ” تؤكد الالتزام تجاه السياحة المستدامة في سوق السفر العربي 2024

مجموعة فنادق “ريكسوس” مصر تشارك في سوق السفر العربي بدبي

آخر الأخبار
البابا تواضروس الثانى قداس يصل عيد القيامة المجيد الأهلي يفوز على الجونة بثلاثية في الدوري انخفاض أسعار السلع الغذائية في الأسواق نتيجة الشوط الأول من مباراة الأهلي والجونة حالة الطقس غدًا ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات حالة الطقس غدًا ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات مجلس النواب يعقد جلساته العامة في العاصمة الإدارية مجموعة الباتروس للفنادق تشارك فى فعاليات ملتقى سوق السفر العربى بدبى لزيادة الحركة السياحية “بلومبرج” ترصد أسباب هيمنة الدولار عالميا “فيتش” ترفع النظرة المستقبلية لمصر من مستقرة لإيجابية وتؤكد تصنيفها عند “-B” بنك التنمية الصناعية يطرح شهادة اختيارك الثلاثية بعائد 25% سامح شكري يلتقي بوزير خارجية إيران على هامش القمة الإسلامية ببانجول محافظ الجيزة يعلن موعد تلقى طلبات التصالح في مخالفات البناء رئيس الوزراء يزور "واحة تجلي" ويتفقد اصطفاف أسطول المعدات والسيارات والأجهزة الفنية رئيس هيئة الرقابة المالية يفتتح النسخة الـخامسة لماراثون اتحاد التأمين بعنوان نجري من أجل صحة أفضل أيمن سليمان يكشف عن تفاصيل استثمارات المجموعة...ومقترحاته للنهوض بملف الصناعة البارون للتطوير تتعاقد مع الشركة المصرية العالمية للتوريد لمشروعاتها السكنية الرئيس السيسي يجري اتصال هاتفي مع رئيس مجلس السيادة السوداني محمد سعده: أسعار الأسماك في بورسعيد في تراجع مستمر «آي صاغة»: 1.5 % تراجعًا في أسعار الذهب بالبورصة العالمية خلال أسبوع