الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

وزير الرياضة ومحافظ بورسعيد يتفقدان أعمال تطوير ستاد بورسعيد الجديد

قام وزير الشباب والرياضة الدكتور اشرف صبحي واللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد بتفقد تطور الأعمال الجارية بالوقت الحالى بالاستاد.
واكد وزير الرياضة أن هدية فخامة رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي للجمهور للبورسعيدي ستكون صرح رياضي كبير وسيكون مؤهل لاستضافة كبري الأحداث الرياضية.
واوضح صبحي ان التصميم الجديد لاستاد بورسعيد قد تم بالفعل التغيير بالكامل لكل اتجاهات المدرجات والملعب وتم وضع التصميم الجديد ليصبح اكثر ملائمة باتجاهات الاستاد وجهاته الاربعة المختلفة .وشدد وزير الرياضة ان ستاد بورسعيد سيصبح استاد جديد ومختلف تماما حيث تم تغير الملعب والمدرجات بالكامل وسيكون التصميم والتنفيذ الجديد على احدث طراز عالمى وحسب المواصفات العالمية.
وتوجه وزير الرياضة بالشكر الى اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد على متابعته الشخصية لتنفيذ أعمال تجديد ستاد بورسعيد
من جانبه توجه محافظ بورسعيد بالشكر للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور محمود حسين رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، والسادة نواب بورسعيد، و مجلس إدارة النادي المصري والتي ساهمت في تذليل كافة المعوقات لسرعة البدء والانتهاء من تنفيذ وتحقيق حلم أبناء بورسعيد.
كما توجه النائب محمود حسين رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب بالشكر الى وزير الرياضة ومحافظ بورسعيد على دعمهم من اجل اقامة وتجديد هذا الصرح الرياضي الكبير.
من جانب اخر اكد الحسينى ابو قمر نائب رئيس النادى المصري
أن ما يحدث من تطوير فى اهم مكان داخل بورسعيد والذي وافق فخامة رئيس الجمهورية على تنفيذه وهو القرار الذي اسعد جمهور بورسعيد والذي سيدخل بعد تجديدة ضمن المنشآت الرياضية المصرية والتى تشهد طفرة كبيرة فى الوقت الحالى.
تواجد بالجولة التفقدية الدكتور عاطف علم الدين عضو مجلس الشيوخ و عبد الفتاح حافظ مدير مديرية الشباب والرياضة بمحافظة بورسعيد.

أخبار ذات صلة

وزير الشباب والرياضة يلتقي رئيس اللجنة البارالمبية الدولية

الرياضات الإلكترونية في مصر تتألق مع بداية كأس العرب لـــ للُّودو

مواعيد مباريات اليوم السبت والقنوات الناقلة

إنجلترا توجه أيرلندا الليلة في دوري الأمم الأوروبية

لاعب بالم هيلز مصطفى عسل يتوج ببطولة مصر الدولية للإسكواش

المغرب يواجه الجابون فى افتتاح مشواره بتصفيات أمم أفريقيا 2025

قمة نارية بين فرنسا وإيطاليا الليلة في دوري الأمم الأوروبية

مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

آخر الأخبار
هبه عبدالعزيز تنعى حلمى التونى : "أصدق وأعمق من عبر بالعيون عن أحزان المرأة" وزير قطاع الأعمال العام في جولة تفقدية لمصانع "نيازا" بالإسكندرية بنك الشارقة ينجح في تسعير سندات غير مضمونة بقيمة 500 مليون دولار في الأسواق العالمية وزيرة التنمية تتابع مع سكرتيري عموم المحافظات ملفات التصالح في مخلفات البناء وزير التربية والتعليم يعقد لقاءً مع مديري المدارس من ٩ محافظات مصر تعرب عن خالص تعازيها لكينيا الشقيقة في وفاة ١٧ تلميذاً مفتي الديار المصرية ومحافظ أسيوط يتفقدان وحدتي تصنيع منتجات الألبان والمنظفات الصناعية بفرع جامعة ال... مصرللطيران الناقل الوطني المصري توقع ميثاق القيادة في مجال السلامة وزير العمل محمد جبران يتفقد إختبارات شباب تقدموا على فرص عمل توفرها شركات في "البوسنة والهرسك" وزيرة التضامن تستعرض الخدمات العلاجية للخط الساخن لصندوق علاج الادمان مصر تحصد فضية وخمس برونزيات في الأولمبياد الدولي للمعلوماتية في نسخته السادسة والثلاثين وزير الدفاع يكرم قادة القوات المسلحة الذين أوفوا العطاء بالقوات المسلحة وزير الاستثمار يستقبل سفير فرنسا بالقاهرة لبحث سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية المشتركة بين البلدين «آي صاغة»: استقرار أسعار الذهب وعيار 21 يسجل 3395 جنيهًا وزير الإسكان يتفقد وحدات المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين" بمدينة حدائق أكتوبر.. ويتابع موقف المش... رئيس الوزراء يتابع إجراءات توفير المنتجات البترولية وخطوات زيادة حجم الإنتاج استعدادًا للدراسة.. «مستقبل وطن» يشارك في تقليم الأشجار بمدارس مزغونة بالبدرشين محافظة الجيزة تضبط ١٥ طن لحوم ودواجن ومشتقاتهم غير صالحة للاستهلاك الادمي لتوفير مستلزمات المدارس.. مبادرة «بجنيه» تتواصل بأوسيم برعاية «مستقبل وطن» أمانة «مستقبل وطن» بالوراق تفتتح ثاني معارضها بطناش لبيع حلوى المولد بأسعار مخفضة