الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

رئيس هيئة الدواء المصرية يلتقي سفير إندونيسيا لدى مصر

اجتمع، اليوم، الدكتور تامر عصام، رئيس هيئة الدواء المصرية، مع السفير لطفي رءوف، سفير إندونيسيا بمصر.
تناول الاجتماع بحث وتعزيز كافة سبل التعاون بين البلدين في المجالات ذات المنفعة المتبادلة فيما يتعلق بالمستحضرات والمستلزمات الطبية، حيث تم مناقشة مختلف أوجه التعاون والتنسيق المشترك فى المجال الدوائي بين البلدين.
يذكر أن العلاقات المصرية الإندونيسية تمثل زخماً تاريخيا حافلا بين الدولتين، وتتمتع بمستوى رفيع من الصداقة والتعاون.
جاء ذلك في ضوء سعي هيئة الدواء المصرية إلى فتح مجالات التعاون مع الدول الأسيوية في كافة المجالات ذات الصلة بالمستحضرات الطبية، والحرص على التنسيق والتكامل مع الدول الشقيقة.

أخبار ذات صلة

أعراض غير متوقعة تكشف التهاب الكبد A

نقص هذا الفيتامين يسبب العصبية الشديدة

هبة عبدالعزيز : ثالثوية “طيب” أهم وأقدم صالون ثقافى فى تاريخ السعودية

ماذا يحدث للحامل عند تناول حلوى المولد؟

هؤلاء الأشخاص أكثر عرضة للإصابة بتليف الكبد

مضاعفات خطيرة تصيب مرضى الالتهاب الرئوي

أعراض الصداع النصفى

فوائد فير متوقعة لتناول البرتقال

آخر الأخبار
أسعار شقق الإسكان في المدن الجديدة: دليلك الشامل لاتخاذ قرار الشراء ڤودافون مصر تناقش توسيع استثماراتها الرقمية وتطوير قطاع الاتصالات في مصر خلال البعثة البريطانية المص... تحليل شامل لقرارات اجتماع الفيدرالي الأمريكي الأخيرة وتأثيرها على الأسواق دليل لاستعلامك عن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة برقم الجلوس إطلاق المنتجات المبتكرة من هواوي يكشف عن تجربة الأجهزة القابلة للارتداء من الجيل التالي وإنتاجية سلس... "مؤتمر التثقيف بمرض السكري" يختتم أعمال نسخته الأولى بنجاح كم سعرأنبوبة البوتاجاز اليوم ؟ تعرف على الأسعار الجديدة بنك مصر يحقق طفرة هائلة في معدلات نمو جميع قطاعات الأعمال بنهاية ديسمبر 2023 الآن.. رابط حجز شقق سكن لكل المصريين 2024 سجل الان تعرف على مميزات وعيوب هاتف شاومي Redmi 14R الجديد السعودية : مليون وظيفة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة بدعم برنامج كفالة «نستله مصر» تشارك في «مدرسة السعادة» مستشفى "حروق أهل مصر" يعزز وعي العاملين بالقطاع الصحي فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا تكشف عن عروض حصرية في السعودية منتجع شاطئ العنوان في دبي يطلق عروض إقامة حصرية في سبتمبر الجاري مصر ترحب باعتماد الأمم المتحدة قرارًا يطالب بإنهاء احتلال فلسطين خلال 12 شهرا الإمارات : انطلاق الأسواق العالمية في سباق لاستقطاب أصحاب الخبرات لتلبية الطلب العالمي مجموعة فنادق ومنتجعات جنة تستعد لافتتاح فندق جنة اكزيكتيف للشقق الفندقية في العاصمة أبوظبي فتح باب التقدم للالتحاق بأربع مدارس مصرية يابانية جديدة مباحثات بترولية مع نائب الرئيس التنفيذى للغاز الطبيعى المسال بشركة شل