الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

وزير الأوقاف: 200 مليون و640 ألف جنيه إيردات هيئة الأوقاف عن أغسطس الماضي

أكد وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة أن إجمالي المتحصلات من إيرادات هيئة الأوقاف عن الفترة من الأول أغسطس الماضي حتى 31 من نفس الشهر مبلغ وقدره (200 مليون و640 ألفًا و35 جنيهًا)، بزيادة قدرها 50 مليونًا و787 ألفا و685 بنسبة تقدر بنحو (33.9%)، عما تم تحصيله خلال نفس الشهر من العام المالى الماضى (2022-2023) م.

وقال وزير الأوقاف- في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط، اليوم الاثنين، إن ما تم تحصيله خلال أغسطس الماضى حقق زيادة قدرها 87 مليونًا و47 ألفًا و373 جنيهًا، بنسبة قدرها (63.7%) عما تم تحصيله خلال نفس الشهر من العام المالي (2021-2022)م.

وأضاف أنه بلغ إجمالى المتحصلات من إيرادات هيئة الأوقاف عن الفترة من الأول من يوليو الماضي مبلغ وقدره فقط (351 مليونًا و759 ألفًا و498 جنيهًا)، بزيادة قدرها 67 مليونًا و879 ألفا و577 جنيهًا، بنسبة تقدر بنحو (23.9%) عما تم تحصيله خلال نفس الفترة من العام المالي الماضي (2022-2023)م، وبزيادة قدرها 129 مليونًا و114 ألفًا و311 جنيهًا، بنسبة قدرها (58%) عما تم تحصيله خلال نفس الفترة من العام المالي (2021-2022)م.

أخبار ذات صلة

روبي تتصدر التريند باحتفالية عيد ميلادها.. وتوجه رسالة للجمهور

اقتصادي: التوجيهات الرئاسية بتصنيع السلع الغير أساسية خطوة قوية لحماية الاقتصاد الوطني والنهوض بالصناعة المصرية

مدبولي يتابع موقف المرحلة الأولى من المبادرة الرئاسية “حياة كريمة” واستعدادات المرحلة الثانية

طريقة تحديث بيانات المعاشات إلكترونيًا.. دليلك للقيام بذلك عبر الإنترنت

الحكومة تُدبّر التمويل اللازم لشراء الأقطان المصرية

محافظ أسيوط يوجه بتوفير اتوبيسات وسيارات أجرة لنقل المواطنين عقب تأخر حركة القطارات بسبب حادث المنيا

وزير التعليم العالى يُغادر إلى باريس للمُشاركة في الدورة (٢٢٠) للمجلس التنفيذي لليونسكو

رئيس اقتصادية قناة السويس يستقبل وفد اتحاد الصناعة والتجارة بمقاطعة جيانجسو الصينية JSFIC

آخر الأخبار
روبي تتصدر التريند باحتفالية عيد ميلادها.. وتوجه رسالة للجمهور اقتصادي: التوجيهات الرئاسية بتصنيع السلع الغير أساسية خطوة قوية لحماية الاقتصاد الوطني والنهوض بالصن... المجلس الثقافي البريطاني يدعم طلاب جامعة الأزهر في برنامج دراسي لمدة ثلاثة أسابيع في بريطانيا سعر سيارة إم جي 5 2025: كل ما تحتاج معرفته عن هذه السيارة سيارات مستعملة واقتصادية في البنزين لعام 2024: دليل الشراء الشامل كيفية الحصول على شقق نقابة المهندسين 2024.. الأوراق والشروط غرفة صناعه تكنولوجيا المعلومات والاتصالات “CIT “تعلن تنظيم الدورة الثامنة للمؤتمر والمعرض السنوي " و... انطلاق فعاليات اليوم الأول من قمة مستقبل البلوك تشين 2024 في دبي فينتك سيرج 2024 في يومه الأول يركز على الاستثمار في مجال التكنولوجيا المالية شركة أولى إنرجي تسلط الضوء على استراتيجيات الاستدامة والطاقة المتجددة في قمة مصر الدولية لوسائل التن... مدبولي يتابع موقف المرحلة الأولى من المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" واستعدادات المرحلة الثانية طريقة تحديث بيانات المعاشات إلكترونيًا.. دليلك للقيام بذلك عبر الإنترنت استعلم عن رابط حجز شقق الإسكان الجديدة المباشر Minister of Communications and Information Technology Tours Dell Technologies Center of Excellence i... مطار الملك سلمان الدولي و"إي دبليو بارتنرز" يستكشفان سبل تطوير المنطقة الاقتصادية الخاصة بين السعودي... رواد أعمال إماراتيون يسجلون مشاركة ناجحة في معرض "الإمارات للعطور والعود" فندق ميركيور يفتح أبوابه في قلب العاصمة مسقط ليقدم تجربة فاخرة تعكس أصالة الضيافة العمانية استفد من شقق الإسكان 2024.. تعرف على شروط شقق الإسكان الجديدة ميتسوبيشي أتراج 2025.. الأداء والراحة في سيارة واحدة الحكومة تُدبّر التمويل اللازم لشراء الأقطان المصرية