الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

هيلتون تعين مواطنين سعوديين في فريق القيادة العليا التابع لها بالسعودية

 

 

تولي فواز مؤمنة ومروان فاضل مناصب عليا في إدارة العمليات والموارد البشرية ضمن مساعي هيلتون العالمية لمواصلة خطط النمو والتوسع بالمملكة العربية السعودية مع الاستعداد لافتتاح أكثر من 50 فندقًا خلال السنوات القادمة

 

  

أعلنت هيلتون (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: HLT) عن تعيين اثنين من المواطنين السعوديين في مناصب بارزة ضمن فريق الإدارة الإقليمية العليا الذي يقع مقره في المملكة العربية السعودية.

وسبق لفواز مؤمنة، تولي منصب المدير الأول للموارد البشرية في مصر والمملكة العربية السعودية والمشرق العربي في هيلتون، وسيتولى منصب المدير الإقليمي والمدير الأول للعمليات في المملكة العربية السعودية. وينضم إليه مروان فاضل، الذي تم تعيينه مؤخراً في منصب المدير الإقليمي للموارد البشرية في المملكة العربية السعودية والمشرق العربي.

ومن خلال تولي منصب المدير الإقليمي في المملكة العربية السعودية، سيتعاون فواز مع مدراء العموم وكبار المسؤولين والشركات المالكة في هيلتون بالمملكة العربية السعودية لأداء العمليات بأعلى مستوى وتقديم الأداء المنشود ضمن المحفظة التي تضم 16 فندقًا في المملكة، بالإضافة إلى تنفيذ خطط النمو والتوسع الطموحة لهيلتون في المملكة العربية السعودية والتي تشمل أكبر خط تطوير للشركة في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. وبفضل مسيرته المهنية في هيلتون والتي تمتد لأكثر من عقد من الزمن، يجلب فواز معه الكثير من الخبرات في العمليات الفندقية، حيث سبق له قيادة استراتيجية الموارد البشرية التي تسعى إليها هيلتون في المملكة العربية السعودية.

بدوره يتمتع مروان فاضل، الذي يتولى منصب المدير الإقليمي للموارد البشرية في هيلتون بالمملكة العربية السعودية والمشرق العربي، بخبرة تزيد على 20 سنة في مجال الموارد البشرية من خلال عمله ضمن مجموعة متنوعة من القطاعات والمنظمات الإقليمية والدولية، ومن ضمنها جوتن، ولوجي بوينت، والوطنية للتأمين. يحمل مروان شهادة ماجستير في إدارة الموارد البشرية من جامعة جريفيث في أستراليا وهو زميل المعهد المعتمد لشؤون الموظفين والتنمية.

وفي تعليق حول هذه التعيينات، قال كامل عجمي، نائب رئيس العمليات في مصر والمملكة العربية السعودية والمشرق العربي في هيلتون: “يمتلك كل من فواز ومروان خبرات واسعة تؤهلهما لتنفيذ عمليات هيلتون واستراتيجية الموارد البشرية في المملكة العربية السعودية، والاستفادة من معرفتهما وخبرتهما الواسعة ضمن المهام الوظيفية. وباعتبارهما مواطنين سعوديين، فإن تعيينهما يمثل خطوة مهمة إلى الأمام ضمن جهود هيلتون المستمرة لتطوير الكوادر الوطنية في المملكة وتقديم الدعم اللازم لها حتى نواصل تطوير أعمالنا وتوسيعها في المملكة العربية السعودية.

وكانت هيلتون قد أعلنت مؤخرًا عن خططها لافتتاح أكثر من 50 فندقاً جديداً تشمل 10 من علاماتها التجارية في المملكة العربية السعودية، حيث تعمل على تحقيق هدفها المتمثل في زيادة محفظتها إلى أكثر من 75 فندقاً ضمن المملكة خلال السنوات القادمة. كما تواصل الشركة دعم جهود التوطين في المملكة مع خطط لتوظيف 5 آلاف مواطن سعودي بحلول عام 2030.

أخبار ذات صلة

” النيل للطيران ” تتوسع في شبكة خطوطها الجوية وتسير خطاً جديداً بين القاهره وميلانو “بإيطاليا

القوات المسلحة تفتتح نادي وفندق “جويل” أسيوط بعد انتهاء أعمال تطويره

مصر للطيران تطور من اسطولها البري وتضم 37 معدة جديدة للخدمة الأرضية

مجموعة إعمار للضيافة تشارك أحدث إنجازاتها على مستوى القطاع خلال معرض سوق السفر العربي

فورسيزونز تعرض أحدث ابتكاراتها في قطاع الضيافة الفاخرة في سوق السفر العربي

مركز أيورما في منتجع فورسيزونز مالديفز لاندا جيرافارو يطلق برنامج براما لفحص العافية

دبي لصناعات الطيران تعلن النتائج المالية لفترة الثلاثة أشهر المنتهية في 31 مارس 2024

نومادك تستعرض أحدث حلولها المبتكرة لسفر الأعمال في معرض “سوق السفر العربي 2024”

آخر الأخبار
وزيرة التضامن الاجتماعى تستعرض نتائج تحليل مشاهد التدخين والمخدرات بدراما رمضان- 2024 الرئيس السيسي يشهد احتفالية عيد العمال المعهد المصرفي يحصل على تجديد الاعتماد الدولي لمدة 5 سنوات من ACCET Contact Financial Holding and Oracle: A Strategic Alliance for Business Success شراكة إستراتيجية بين كونتكت وأوراكل لتعزيز نجاح الأعمال عبدالغفار: تبنى وتطبيق مستندات الشحن القابلة للتداول فى العالم العربى يدعم التحول الرقمى ويعزز الإقت... رئيس الوزراء يعقد اجتماعًا مع ممثلي أبرز 15 شركة كورية جنوبية تعمل في مصر " النيل للطيران " تتوسع في شبكة خطوطها الجوية وتسير خطاً جديداً بين القاهره وميلانو "بإيطاليا المركزي يوافق مبدئيا لمصر للابتكار الرقمي لإطلاق أول بنك رقمي"وان بنك" ياسين أحمد السقا يهنئ والده بعرض فيلم السرب فيلم الحريفة يحقق 75 مليون جنيه منذ طرحه فى السينمات حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات جاجوار XJS تعود من جديد .. سعرها ومواصفاتها أول سيارة دفع رباعي من لامبورجيني Urus SE موعد مباراة الزمالك أمام البنك الاهلى بالدوري المصري تشيلسي وتوتنهام فى ديربي ناري بالدوري الإنجليزي مواعيد مباريات اليوم الخميس والقنوات الناقلة أسعار الذهب في مصر اليوم الخميس أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الخميس أسعار الخضار والفاكهة اليوم الخميس