الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

مجموعة ديفمارك ومجموعة الاستثمار تطلقان المرحلة الثانية من البرج السكني الجديد سوسايتي هاوس

 

يسرّ مجموعة ديفمارك الرائدة في مجال الخدمات الاستشارية لبيع المشاريع العقارية والتسويق لها في الإمارات العربية المتحدة، ومجموعة الاستثمار (أي جي أو) المتخصّصة في مجال الاستثمار والتطوير العقاري والتي تتّخذ من دبي مقراً لها، الإعلان عن بيع كافة وحدات مشروع سوسايتي هاوس التي تم طرحها في المرحلة الأولى، وهو عبارة عن برج سكني مؤلف من 52 طابقاً في داون تاون دبي.

يُشكّل هذا المشروع التعاون الثالث بين الشركتَين الرائدتَين في المجال، وقد تم تعيين مجموعة ديفمارك وكيلاً حصرياً لبيع وحدات سوسايتي هاوس والتسويق لها. في الواقع، يُعتبر هذا البرج أحد أبرز المعالم بين المباني السكنية الشاهقة المستقبلية في دبي، وهو عبارة عن مشروع تم التخطيط له بأعلى درجات الدقة والعناية ليعكس الهندسة المعمارية المعاصرة ويضفي لمسة مميزة على إحدى أشهر الوجهات في المدينة.

وقد علّق شون ماكولي، الرئيس التنفيذي لمجموعة ديفمارك، على هذه الشراكة قائلاً: “لا تقتصر العلاقة التي تجمعنا بشركة أي جي أو في مشروع سوسايتي هاوس على مجرّد شراكة عادية، بل تعكس الثقة والتآزر بين شركتَين رائدتَين في المجال”.

و أضاف قائلاً: “سجّل إطلاق مشروع سوسايتي هاوس الشراكة الثالثة مع أي جي أو، وقد تبيّن أنها إحدى أنجح عمليات الإطلاق لهذا العام. كما احتضنت شبكة وسطائنا الواسعة هذا المشروع الذي يُلبي طلب السوق وحاجته. ولا شك في أنّنا وضعنا الاستراتيجية المناسبة لنجاح المبيعات إذ عرضنا الوحدات السكنية بأسعار مدروسة، واخترنا داون تاون دبي موقعاً للمشروع، وقدّمنا خطة سداد بعد التسليم”.

ومن جهته، علّق د. أنس كزبري، الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة أي جي أو، قائلاً: “يسرّنا التعاون مع مجموعة ديفمارك مرة أخرى لطرح مشروع سوسايتي هاوس، عنوان الحياة الراقية، في داون تاون دبي. ومن المتوقّع أن يصبح هذا المشروع معلماً مميزاً في المدينة، بحيث يتجلى التزامنا الراسخ بالجودة العالية والأسلوب الفاخر والممارسات المستدامة في كل زاوية من زوايا البرج المبتكر. فقد بذل فريقنا قصارى جهده لطرح هذا المشروع في السوق خلال مدة قياسية، أي في غضون 90 يوماً من تاريخ الاستحواذ على قطعة الأرض في مارس من هذا العام. ولا شكّ في أنّ خبرتنا الواسعة وسجلنا الحافل بالإنجازات يمنحان المشترين شعوراً بالراحة والثقة. ونحن نتسلّح بالنجاحات الباهرة التي نحقّقها مع مجموعة ديفمارك، ومنها مساكن كاتش ريزيدنسز التي تم بيعها بالكامل ووحدات مشروع ذا باراجون التي تكاد تُباع بالكامل”.

من المقرّر أن يكتمل المشروع في العام 2025، وتقبل مجموعة ديفمارك الآن حجوزات المرحلة الثانية في مركز المبيعات التابع أي جي أو في مول آرت أوف ليفينج على طريق أم سقيم.

أخبار ذات صلة

مخالفات البناء

كيفية استخراج رخصة البناء بالعقد الابتدائي

شقق نقابة المهندسين 2024

كيفية الحصول على شقق نقابة المهندسين 2024.. الأوراق والشروط

استعلم عن رابط حجز شقق الإسكان الجديدة المباشر

استفد من شقق الإسكان 2024.. تعرف على شروط شقق الإسكان الجديدة

«مايلستون للتطوير» تشارك في معرض «هذي مصر» في الرياض..24 أكتوبر الجاري

نائب وزير الإسكان يبحث مع ممثلي بنك الاستثمار الأوروبي فرص التعاون المستقبلية

وزير الإسكان يتابع أعمال التطوير بعددٍ من المناطق الصناعية والسكنية بمدن العبور والعاشر وبدر

وزير الإسكان يتابع منظومة الري والصرف بالعاصمة الإدارية الجديدة

آخر الأخبار
إيهاب الطحطاوى رئيساً لمصر للطيران للشحن الجوى انفصال الفنانة نادين نجيم عن خطيبها بعد قرابة عامين من ارتباطهما أمريكا ترسل جنودا إلى إسرائيل لتشغيل نظام "ثاد" وتعزيز الدفاعات الجوية الرقابة المالية: وقف قبول طلبات تأسيس شركات متناهية الصغر والتمويل الاستهلاكي رئيس الوزراء يلتقي الدكتور محمود محيي الدين بمناسبة انتهاء مهام عمله بصندوق النقد عمر مرموش يفوز بجائزة لاعب شهر سبتمبر بآينتراخت فرانكفورت سارع بالتقديم في وظائف شركة المياه 2024: دليلك الشامل للفرص المتاحة رئيس الوزراء يلتقي المديرة التنفيذية لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية والوفد المرافق لها التعليم العالي تعلن تحسن وخروج كافة المصابين بحادث قطار المنيا من المستشفى الجامعي رئيس الرقابة النووية والإشعاعية يزور الإمام الطيب ويثمن دور الأزهر في دعم الهيئة كيفية استخراج رخصة البناء بالعقد الابتدائي هيبة: نستهدف جذب الاستثمارات من حوالي 30 دولة قادرة على ضخ الاستثمارات ونقل التكنولوجيا موعد صرف معاشات شهر نوفمبر 2024.. كل ما تحتاج معرفته وزير العمل: تعزيز التعاون وتبادل الخبرات وربط العملية التدريبية باحتياجات سوق العمل روبي تتصدر التريند باحتفالية عيد ميلادها.. وتوجه رسالة للجمهور اقتصادي: التوجيهات الرئاسية بتصنيع السلع الغير أساسية خطوة قوية لحماية الاقتصاد الوطني والنهوض بالصن... المجلس الثقافي البريطاني يدعم طلاب جامعة الأزهر في برنامج دراسي لمدة ثلاثة أسابيع في بريطانيا سعر سيارة إم جي 5 2025: كل ما تحتاج معرفته عن هذه السيارة سيارات مستعملة واقتصادية في البنزين لعام 2024: دليل الشراء الشامل كيفية الحصول على شقق نقابة المهندسين 2024.. الأوراق والشروط