الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

فندق السيف التراثي دبي يطلق عرضاً مميزاً للاحتفاء بتراث الإمارة الغني

 

العرض الصيفي يوفر لعشاق الأجواء الثقافية والفريدة حسومات تصل إلى 20% على الإقامات لمدة ثلاثة أيام أو أكثر

 

 

 كشف فندق السيف التراثي دبي، أحد فنادق كوريو كوليكشن باي هيلتون، عن إطلاق عرضه الصيفي الجديد ليمنح سكان دبي وزوّارها فرصة الاستمتاع بتراث المدينة الغني والاستفادة من حسم خاص بنسبة 20% على الإقامات الطويلة. ويجمع الفندق الفاخر بين الضيافة العربية الأصيلة والتراث المحلي وفنون العمارة التقليدية.

ويستقبل الفندق، من موقعه في وجهة السيف على الضفاف الجنوبية لخور دبي، ضيوفه ضمن أجواء مميزة تلتقي فيها فنون العمارة التقليدية والمرافق العصرية. ويضم الفندق 190 غرفة موزعة على 22 بيت عربي تقليدي فريد، مما يتيح للضيوف الاختيار بين مجموعة متنوعة من الأجنحة والغرف التي يتميز كل منها بتفاصيل فريدة تجسد جوهر الثقافة الإماراتية.

 

وينقل فندق السيف التراثي دبي ضيوفه في رحلة عبر الزمن، ويحتفي بماضي المنطقة من خلال مجموعة من التجارب المميزة التي تجمع بين التقاليد العريقة والضيافة العصرية. ويجسد الفندق تاريخ دبي العريق، ويتيح للضيوف استكشاف أجواء المدينة التجارية النابضة بالحياة وزيارة المتاحف والمعارض المحلية والتعرف على روعة حي الفهيدي التاريخي.

A bedroom with a bed and a deskDescription automatically generated

ويضم الفندق مجموعة واسعة من المطاعم التي تناسب مختلف الأذواق، ويقدم العديد من الأنشطة والتجارب الثقافية، مثل الرسم بالحناء وفن الخط العربي، كما يوفر غرفاً مذهلة تعكس الهندسة المعمارية العربية التقليدية وتتميز بوسائل الراحة الحديثة، بالإضافة إلى أرفع مستويات الخدمة الشخصية المصممة لتلبية احتياجات جميع الضيوف. ويتميز الفندق بموقعة المثالي في قلب دبي، مما يتيح للضيوف التنزه على طول خور دبي وزيارة المتاحف والتجول في الأسواق المزدحمة القريبة.

ويجسد الفندق روعة الثقافة الإماراتية في كل تفاصيله، باعتباره أحد فنادق مجموعة كوريو كوليكشن التي تضم فنادق مميزة تتسم بخصوصيتها الفريدة وتقدم تجارب استثنائية مستوحاة من إرث العلامة العريق.

ويوفر فندق السيف التراثي دبي تجارب إقامة لا تُنسى تنقل الضيوف إلى عالم يجمع بين عبق الماضي وجمال الحاضر، ويمنحهم فرصة الاستمتاع بأرقى مستويات الضيافة والاستفادة من موقعه الاستراتيجي.

أخبار ذات صلة

“بيك الباتروس للفنادق ” المصرية تستحوذ على ٤ فنادق في المغرب هذا العام

شركات السياحة التركية تشيد بمدينة نيفرلاند الترفيهية بالغردقة

قطاع السياحة الصحية العالمية

السعودية تتمركز كوجهة رائدة في السياحة الصحية العالمية

وزير السياحة والآثار يبحث مع سفير السويد بالقاهرة الرؤى والأفكار لتعزيز أطر التعاون

حصاد نشاط وزارة السياحة والآثار في أسبوع

“طيران الإمارات” راعياً رئيسياً لبطولات الاتحاد الآسيوي للرغبي

هيئة تطوير بوابة الدرعية

الدرعية تحتفل باليوم الوطني السعودي الـ 94

 وزارة السياحة والآثار تشارك في المعرض السياحي الدولي Leisure 2024 بموسكو بروسيا

آخر الأخبار
"بيك الباتروس للفنادق " المصرية تستحوذ على ٤ فنادق في المغرب هذا العام شركات السياحة التركية تشيد بمدينة نيفرلاند الترفيهية بالغردقة مصر تدين التصعيد الإسرائيلي الخطير في لبنان والعمليات العسكرية السيطرة على حريق بمدينة الإنتاج الإعلامى وزير الأوقاف يعقد لقاءً مطولا مع صحفيي الملف الديني من كافة الصحف والمواقع الإخبارية كم سعر سيارة بي واي دي F3 موديل 2024؟ تعرف على الأسعار الرسمية والمواصفات مراجعة شاملة لهاتف HONOR 200: هل يستحق الشراء؟ تفاصيل حجز شقق مشروع صبا.. خطوات سهلة وبسيطة موعد التقديم على وحدات الإسكان 2024.. احجز وحدتك الآن رابط الاستعلام عن مخالفات المرور 2024 مجانًا – خطوات سهلة وسريعة حريق ضخم في لوكيشن أحد الأعمال الفنية بمدينة الإعلامي كيفية الحصول على شقة من الإسكان الاجتماعي... خطوات بسيطة وسهلة المتابعة رئيس الوزراء يؤكد الأولوية القصوى التي توليها الدولة المصرية لقطاع الطاقة الجديدة والمتجددة تعرف على شروط قرض السيارة من بنك مصر واحصل على سيارتك بسهولة موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024.. كل ما تحتاج معرفته بيبسيكو مصر تحتفل بموسم الزراعة الخامس لمحصول البطاطس مركز دبي التجاري العالمي يشهد غداً انطلاق ثلاث فاعاليات وزيرة التخطيط تُطلق الاستراتيجية الوطنية المتكاملة للتمويل في مصرتمويل في مصر رحمي: جهاز تنمية المشروعات يحرص على تكثيف التعاون مع المؤسسات التنموية الفرنسية "فاروق" يستعرض جهود واستراتيجية وزارة الزراعة لتحقيق الأمن الغذائي