الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

بيفرلي هيلز تحتفل بأسبوع الموضة في سبتمبر مع ‘المطبخ والأزياء

 يواصل مكتب بيفرلي هيلز للمؤتمرات والزوار (BHCVB) سلسلة ‘المطبخ والأزياء’ المحتفى بها بشدة من خلال إحضار نكهة من أسبوع الموضة في سبتمبر في نيويورك وباريس وميلان إلى قلب بيفرلي هيلز. تكريمًا لتقاطع الوجهة مع الأزياء الراقية، والمأكولات الفاخرة، وبعض أفخم الفنادق في العالم، يقوم أفضل الطهاة في بيفرلي هيلز بتوجيه إبداعهم على الطبق، لإنتاج لذائذ المأكولات ‘مرتدية’ أحدث صيحات هذا الموسم. ساهمت سفيرة ‘المطبخ والأزياء’ كايتلين تشيس من @caitlynchase و Caviar & Cashmere مع الطهاة في فندق والدورف آستوريا بيفرلي هيلز وفندق بيفرلي ويلشاير من فور سيزونز في عرض هذه اللذائذ معًا، في حين تقدم ثمانية مطاعم أخرى أطباقًا ومشروبات خاصة ليجربها الزوار من 7 سبتمبر إلى 15 أكتوبر 2023.

قالت جولي فاغنر، الرئيس التنفيذي لمكتب بيفرلي هيلز للمؤتمرات والزوار: “ان تناغم المأكولات والأزياء حاضر بقوة في بيفرلي هيلز، خصوصًا مع استمرار الطهاة الكبار في إنشاء متاجرهم إلى جانب دور الأزياء الراقية المشهورة لدينا”. “تجلب الدورة القادمة من سلسلة ‘المطبخ والأزياء’ هذه أسبوع سبتمبر إلى الساحل الغربي، مما يقدم وسيلة جديدة للسكان المحليين والزوار للانغماس في صيحات الخريف، بينما يمكن للمشاهدين في المنزل أن يتعرفوا على ذلك من خلال عدسة سلسلة المحتوى التي نقدمها”.

الشيف ستيف بنجامين المشهور، مدير الطهي في مطعم “إسبليت” الجديد في والدورف آستوريا بيفرلي هيلز، يرحب بـ تشيس في المطبخ، حيث يقدم لانغوستين بابيلوت مع سلطة فريزيه والريحان. اللانغوستين والريحان، الملفوفة في عجينة الطوب، تُقلي حتى تصل إلى لون ذهبي فاتح شفاف. عملية تحضير الطبق تشبه عملية الاستعداد لعرض الأزياء على المنصة بطلة جذابة. العناصر البارزة تشمل نقاطًا مرحة من مسحوق فلفل إسبليت البرتقالي وقطرات من مايونيز الريحان، واللذان يتناسبان مع الألوان الجريئة المتوقعة لمجموعات الخريف هذا العام. يقدم الشيف بنجامين أيضًا كعك البروفيتيرو مع صوص الشوكولاتة وكريم شانتيلي وآيس كريم الشوكولاتة، مقارنًة اللونين الأبيض والأسود لتمثيل أيقونة أسبوع الموضة كارل لاغرفيلد. يتحدث الشيف بنجامين، القادم من باريس، مع تشيس عن كيفية تشابك الطعام والأزياء دائمًا طوال مسيرته المهنية. يختتم الثنائي وقتهما مع نخب الصودا المعدنية المقدمة في كأس لاليك، وهي نفس الطريقة التي كان يستمتع بها كارل لاغرفيلد بشرب الصودا الغذائية.

فندق بيفرلي ويلشاير، فور سيزونز، يستضيف الشيف فيليب فرانكلاند لي، الحائز على نجمة ميشلان، من مطعم “سوشي بواسطة مطاعم سكراتش” المؤقت حتى 31 أكتوبر 2023. مستوحى من صيحات موضة الخريف، يقدم الشيف لي لتشيس لمحة داخلية عن قائمة الطعام التذوق النيجيرية المكونة من 17 نوعًا. تشبه تجربة الأوماكاسي تنسيق الملابس المثالية – حيث يتم تقديم كل قطعة بعناية متقنة – يعلم الشيف لي تشيس كيفية إعداد ثلاثة أطباق: الهماتشي مع نقاط صفراء، والتي من المتوقع أن تكون لونًا كبيرًا للخريف؛ الأكامي، مغطى بالكافيار الذي يذكر باللآلئ المتوقع أن تكون موضة هذا الموسم؛ والأنقليس الياباني المقلي في نخاع العظم المحروق، والذي يذكر بالملمس الخريفي مثل نقشة الربيع. في نهاية الحلقة، تقوم الشيف التنفيذي للحلويات مارغريتا كالاس-لي، مالكة مطاعم “سوشي بواسطة سكراتش” وزوجة الشيف فيليب، بالاستعانة بتشيس لتقديم كريمة الليمون المكروت وكعك الأرز والسمسم مع جوز الهند والماتشا. تقدم هذه التحلية مثل اللمسات النهائية على الزي، وتقدم نهاية منعشة لتجربة تذوق الأوماكاسي.

أخبار ذات صلة

زيرو جرافيتي الإماراتية تعتزم تصنيع حافلات ومركبات ومحركات خضراء بصفر انبعاثات كربونية في أبوظبي

جي بي لوجستيك تفتتح مستودع جمركي على مساحة 350 ألف متر مربع في مدينة السادات

أسعار الذهب في مصر اليوم الأحد

طلال العياط:نستهدف توفير تمويلات للقطاع العقاري والصناعي بمليار جنيه خلال الربع الجاري

التأمين يلعب دور مهم في حماية تعويضات العاملين

“نواتوم” تدخل سوق الخدمات البحرية التركية

مشاركة بارزة لمؤسسة AIM العالمية ضمن فعاليات النسخة الخامسة من منتدى رواد الأعمال العالمي في البحرين

أسعار الذهب في مصر اليوم السبت

آخر الأخبار
الحجيري: "وورك سمارت" تواصل دعمها قطاع الأعمال البحرين والخليج "فيرتف" تطلق منصة جديدة مدمجة لرفوف خوادم تكنولوجيا المعلومات في أسواق أمريكا الشمالية وأوروبا والشر... إطلاق النسخة الافتتاحية من جوائز "جرينيتش" لتعزيز القطاع المصرفي الإقليمي ويسترن ديجيتال تقدم أعلى سعة لمحرك أقراص HDD محمول بقياس 2.5 بوصة لتعزيز مجموعة منتجاتها شراكة بين آي بي إم وبالو ألتو نتوركس لاستثمار الذكاء الاصطناعي في حلول الأمن الإلكتروني زيرو جرافيتي الإماراتية تعتزم تصنيع حافلات ومركبات ومحركات خضراء بصفر انبعاثات كربونية في أبوظبي الإسكان تدرس استخدام مواد بناء صديقة للبيئة بمشروع سكن لكل المصريين  عودة فريق لكزس "فاسر سوليفان"  في سباق GTD PRO في لاغونا سيكا جي بي لوجستيك تفتتح مستودع جمركي على مساحة 350 ألف متر مربع في مدينة السادات وزيرة الهجرة تشارك في فعاليات الافتتاح الرسمي للدورة الثانية من ملتقى "تمكين المرأة بالفن" الديوان السعودي يكشف تفاصيل الحالة الصحية للملك سلمان المالية: يمكن للشركات المصرية التقدم لعطاءات الطرح العالمى للجهات الدولية خارج البلاد التخطيط: نستهدف تحقيق صادرات بـ 8 مليارات لقطاع الاتصالات خلال 3 سنوات وزيرة التضامن تلتقي بنظيرها البحريني لبحث موضوعات ريادة الأعمال الاجتماعية وتبادل المنتجات التراثية رينو تطلق أول حافلة "بدون سواق" بمساعدة صينية أحدث أسعار سوزوكي جراند فيتارا 2024 أحدث موبايل سامسونج بسعر على قد الإيد نصائح مهمة لترطيب الجسم حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات حفل غنائي لناصيف زيتون في بغداد