الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

اتصالات من &e في مصر الراعي الرسمي والشريك التكنولوجي للمنتخبات المصرية لكرة القدم

بحضور وزير الشباب والرياضة ورئيس شركة العاصمة الإدارية

 

• حازم متولي: رعايتنا للمنتخب المصري تعكس التزامنا العميق تجاه الرياضة ودورها الحيوي في مجتمعنا

وقعت شركة اتصالات من &e في مصر، اتفاقية شراكة مع الشركة المتحدة للتسويق الرياضي، للحصول على حقوق الرعاية الرسمية والشراكة التكنولوجية للمنتخبات المصرية لكرة القدم، وذلك حتي بطولة كأس العالم ٢٠٢٦. يأتي ذلك في إطار استراتيجية شركة اتصالات من &e في مصر، والتي تستهدف المساهمة في دعم وتعزيز النشاط الرياضي في مصر من خلال تقديم الدعم المعنوي والمادي اللازم للنهوض بالرياضة المصرية، لدورها الفعال في الارتقاء بالمجتمع وتعظيم صورة مصر في المحافل الدولية الرياضية.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي تم عقده في العاصمة الإدارية الجديدة، بحضور وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، وجمال علام – رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، والدكتور أشرف سالمان رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ومحمد يحيى لطفي رئيس مجلس إدارة شركة المتحدة للتسويق الرياضي، والمهندس سيف الوزيري رئيس مجلس إدارة شركة بريزنتيشن، وأحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية، وغيرهم من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، ولفيف من الإعلاميين والصحفيين المتخصصين في الشأن الرياضي.

وقع اتفاقية الشراكة المهندس حازم متولي، الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات من &e في مصر، ومحمد يحيى لطفي رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للتسويق الرياضي.

قال المهندس حازم متولي، الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات من &e في مصر: “سعداء بأن تصبح شركة اتصالات شريكاً تكنولوجياً وراعياً رسمياً للكرة المصرية حتى عام 2026”. وأشار إلى أن تلك الشراكة تؤكد دور الشركة في دعم التطور والتنمية في مصر، وبما يعكس التزام الشركة العميق تجاه الرياضة ودورها الحيوي في مجتمعنا.

وأضاف: “نسعى من خلال هذه الشراكة إلى دعم ورعاية منتخبات كرة القدم المصرية، وتوفير أفضل الخدمات والتقنيات الحديثة لمساعدة اللاعبين والمدربين على تحقيق أفضل النتائج المرجوة.”، مشيراً إلى أن هذه الشراكة ستكون بمثابة خطوة مهمة لشركة اتصالات مصر في دعم وتطوير كرة القدم المصرية. كما أنها تعكس التزام الشركة بتعزيز دور الرياضة في المجتمع.

وأوضح، أن اهتمام اتصالات من &e في مصر بدعم الرياضة يأتي لعدة أسباب، أولها أن الرياضة لم تعد من أوجه الترف والرفاهية، ولكنها ركن أساسي لصحة الإنسان البدنية والعقلية والمعنوية. كما أن الرياضة والمنافسات والمسابقات الرياضية تعتمد على قيم نراها تتسق مع قيمنا التي نعتز بها داخل الشركة؛ من الحرص على روح التعاون وبذل الجهد للتقدم، وخوض المنافسة الشريفة، والتحسين المستمر للأداء.

وأشار إلى أن كرة القدم جزء من الهوية المصرية، والمنتخبات الوطنية هي التي تعبر عن الموهبة والشخصية المصرية في هذه اللعبة ذات الشعبية العالمية. مؤكداً سعادته وفخره برعاية اتصالات للمنتخب الوطني لكرة القدم المصرية، متمنيًا لهم التوفيق والنجاح.

وتوجه بالشكر للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على دعمه للارتقاء بالرياضة المصرية، ولرئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية على ما تبذله في مجال الرياضة، وذلك من خلال تنفيذ العديد من المشروعات الرياضية في العاصمة الإدارية الجديدة، والتي تساهم في دعم المجال الرياضي في مصر، وتطويره على كافة المستويات. ومشروعاتها المختلفة التي منها المدينة الرياضية الأوليمبية، والقرية الأوليمبية السكنية، ومجمع الصالات الرياضية، ومركز الموهوبين الرياضيين وغيرها.

 

أخبار ذات صلة

إنتر ميلان يواجه فروسينونى الليبة فى الدورى الإيطالى

الزمالك يخوض مرانه اليوم فى المغرب استعدادا لمواجهة نهضة بركان

مواعيد مباريات اليوم الجمعه والقنوات الناقلة

تسريبات حول هاتف Moto X50 Ultra

ليفربول يقيم حفل ضخم في وداع كلوب

الإسماعيلى يصعق الداخلية بهدف قاتل ويواصل انتصاراته فى الدورى

شركة دنتسو تطلق أول دراسة من نوعها باللغة العربية حول مدى الانتباه عبر المنصات الإلكترونية

آيساب روكي وبوما يطلقان أحدث مجموعة مستوحاة من رياضة السيارات وتسلط الضوء على حذاء سنيكرز انهيل

آخر الأخبار
حقيقة انتشار عصابات لتجارة الأعضاء تخطف الأطفال لبيع أعضائهم وزيرة الهجرة المصرية تستقبل نظيرها اليوناني لبحث سبل تعزيز التعاون في ملفات العمل المشترك الإمدادات العالمية من النفط والغاز تصل لـ101.3 مليون برميل يوميا شركتا الأهلي ومصر للصرافة تجذبان حصيلة بقيمة 24.2 مليار جنيه مؤشر البورصة يهبط 0.42% خلال الأسبوع الماضي وزيرا التنمية والبيئة يناقشان سبل تفعيل الإطار المؤسسى للإدارة المتكاملة للمناطق الساحلية وزيرة البيئة تشكل ٥ مجموعات عمل لتقييم عمل منظومة المخلفات وزير النقل يترأس أعمال الجمعية العامة العادية لشركة أم أو تي للاستثمار والتنمية تشغيل تجريبى لمحطات الجزء الثالث من المرحلة الثالثة من الخط الثالث للمترو سامح شكرى يستعرض مع نظيره الأمريكى مخاطر العمليات الإسرائيلية برفح الفلسطينية تشييع جنازة والدة الفنانة يسرا اللوزي من مسجد عمر مكرم حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات نقيب الفلاحين: : يعلن دعمه ومشاركته لاتحاد القبائل العربيه بقيادة العرجاني رغم تخفيض الأسعار.. هبوط مبيعات السيارات فى أبريل لتسجل 21143 مركبة محمد عادل إمام يشكر جمهور السعودية تعرف على سعر السيارة إم جي 7 إنتر ميلان يواجه فروسينونى الليبة فى الدورى الإيطالى الزمالك يخوض مرانه اليوم فى المغرب استعدادا لمواجهة نهضة بركان مواعيد مباريات اليوم الجمعه والقنوات الناقلة أسعار الذهب في مصر اليوم الجمعه