الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

مجموعة فاين تحقق لقب جينيس للأرقام القياسية لأعلى إنتاج مناديل ورقية خلال 24 ساعة

 

أعلنت مجموعة فاين الصحية القابضة، إحدى المجموعات الرائدة عالمياً في مجال الصحة العامة وصناعة الورق الصحي، عن تسجيل رقم قياسي جديد في جينيس للأرقام القياسية لأعلى معدل إنتاج مناديل ورقية خلال 24 ساعة. وقد تم تحقيق هذا الرقم القياسي من خلال مصنع النخيل للصناعات الورقية في أبوظبي حيث تم تصنيع 2,623,738 متر من أفضل أنواع المناديل الورقية خلال يوم واحد فقط، حيث أنتجت الآلة 13.2 جرام لكل متر مربع بمعدل 2,222 متراً في الدقيقة، لتسجل رقماً غير مسبوق في القطاع.

وحضر محكّم رسمي معتمد من جينيس للأرقام القياسية إلى مصنع النخيل التابع لمجموعة فاين الصحية القابضة في أبو ظبي للتحقق من الإنجاز المميز، الذي يعكس التزام المجموعة بتخطي حدود الابتكار والارتقاء بمستوى التميز في الإنتاج. وأجرى المسؤولون عمليات تحقق ومعاينة دقيقة وممنهجة للمعدات الأساسية ومعايير سير العملية الإنتاجية.

وتعليقاً على هذه المناسبة، قال جيمس مايكل لافيرتي، الرئيس التنفيذي لمجموعة فاين الصحية القابضة: “فخور بالإنجاز الاستثنائي الذي حققه فريقنا، لا سيما مع المنافسة الشديدة التي يشهدها قطاع المناديل الورقية بوجود شركات عالمية كبيرة تتمتع بإرث عريق وتجارب واسعة تعود إلى عقود. نحن نمثل الجيل الثاني الذي يكمل مسيرة العمل لمجموعة عائلية فلسطينية أردنية، تعتبر نموذجاً صناعياً وتجارياً ناجحاً بامتياز مع حضور مستدام، وانتشار واسع. لطالما كنا على ثقة تامة بقدرتنا على منافسة الشركات العالمية في هذا القطاع، وهو ما يؤكده الرقم القياسي الجديد الذي حققناه.”

ومن جانبه، قال سمير مسعود، مدير إدارة سلسلة التوريد والتزويد لدى مجموعة فاين الصحية القابضة في الإمارات: “أخذنا على عاتقنا رحلةً جديدة تنسجم مع رؤيتنا وتستند إلى التزامنا بتلبية الطلب المتنامي على الورق الخام “الجامبو”. وبدأت هذه الجهود في تموز العام الماضي مع زيادة السرعة الأولية للإنتاج من 2,000 متر في الدقيقة إلى 2,100 بحلول شهر آب 2022، بالاستفادة من الخبرات الواسعة التي يمتلكها فريقنا في هذا المجال. ونجح الفريق بحلول آذار 2023 في الوصول إلى سرعة إنتاج 2,222 متر في الدقيقة خلال 24 ساعة فقط، وقمنا عندها بدعوة فريق جينيس للأرقام القياسية للتحقق من هذا الإنجاز وتوثيقه”.

الجدير بالذكر أن مجموعة فاين الصحية القابضة تقدم باقة من المنتجات الحائزة على الجوائز، والتي تشمل الورق الصحي المعقم من مناديل الوجه والمطبخ وورق الحمام وحفاضات الأطفال وكبار السن وورق الخام. ومنذ تأسيسها قبل 65 عاماً، حصدت مجموعة فاين عدة جوائز، من بينها شهادة التميز في الاستدامة البيئية من شركة تشب (CHEP)، المزود العالمي الرائد لحلول سلسلة التوريد والتزويد، والتي تمثل خير دليل على التزام المجموعة بممارسات الاستدامة ومساعيها الحثيثة للحد من تأثيرها على البيئة.

أخبار ذات صلة

وزير الصناعة والنقل يستقبل رئيس وأعضاء لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ

تشكيل لجان عمل مشتركة للتواصل والمتابعة والاستفادة من تطوير شبكة الكهرباء فى الدولتين

وزارة البترول تنجح فى تلبية احتياجات محطات الكهرباء من الوقود أمس

شركة تنمية الريف المصرى الجديد تتعاقد مع “النيل للسكر” لاستثمار مساحة 14 ألف فدان

المشاط تستقبل نائب بنك الاستثمار القومى لمناقشة دور البنك بدعم جهود التنموية

المملكة القابضة و سمو القابضة تؤسسان صندوقاً بـ6.8 مليار ريال للاستحواذ على أطول برج بالعالم

المشاط تستقبل رئيس الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء لمناقشة ملفات عمل الجهاز

توقيع شراكة حصرية بين زيروجرافيتي للتكنولوجيا الإماراتية وشركة (OCS) الألمانية

آخر الأخبار
البنك التجاري الدولي-مصر CIB يتعاون مع منصة "أبجد" لتوفير حلول دفع مُبتكرة للمصاريف الدراسية البنك الأهلي المصري يطلق نسخة جديدة من الوحدات المصرفية المتنقلة وي" تطلق حملتها الإعلانية الجديدة "أجمد من أي حد" وتمنح عملائها عروضاً مميزة إم إن تي-حالًا MNT-Halan تغلق جولة استثمارية بحوالي 160 مليون دولار من مستثمرين دوليين محافظ أسيوط يتفقد مصنع إنتاج الأطراف الصناعية ومركز تأهيل الفتيات المعوقات محافظ أسيوط يزور ملجأ " لليان تراشر " أقدم ملجأ فى مصر لرعاية الأطفال الأيتام محافظ أسيوط يشهد الحفل الختامى لمشروع " فرصة " لتعزيز شبكة السلامة الإجتماعية على فتح الله.. يطرح "ليل ياليل" بمشاركة يمنى العسيلى وزير الطيران المدني يلتقي أمين رابطة الجامعات الإسلامية لبحث إمكانية التعاون العلمي والبحثي وزير الشباب والرياضة يشهد افتتاح نموذج محاكاة برلمان الشباب العربي وزيرة التنمية المحلية تلتقي رئيس جامعة سوهاج وزير الأوقاف يستقبل رئيس لجنة الشئون الدينية بمجلس الشيوخ وزير الخارجية يلتقي مع نائبة رئيس مفوضية الاتحاد الأفريقي وزير الثقافة يلتقي مشايخ شمال سيناء لبحث تعزيز العمل الثقافي في المحافظة وزير الشئون النيابية يلتقي رئيس المحكمة الدستورية العليا وزير الإسكان يصدر حزمة من التوجيهات والتكليفات لمسئولى الشركة "القابضة للمياه والصرف" وزيرة التنمية المحلية تبحث مع المنسق المقيم للأمم المتحدة في مصر مجالات التعاون الحالية والمستقبلية وزير الإسكان يتابع دور شركات التسويق العقاري في أعمال التسويق للمشروعات السكنية بالمدن الجديدة وزير الأوقاف يلتقي شيخ عموم المقارئ المصرية ونقيب السادة القراء وزير الإسكان يلتقى رئيس وأعضاء مجلس إدارة غرفة صناعة التطوير العقارى