الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

«في إف إس غلوبال» تعيّن أول رئيس للتمكين والإندماج في مكاتبها بالإمارات

[editpost_code]

 

أعلنت في إف إس غلوبال تعيين طارق أحمد في منصب رئيس التمكين والإندماج في مكاتبها بدولة الإمارات العربية المتحدة، في خطوة هي الأولى من نوعها، وذلك في إطار التزامها المستمر بخطة التنوع والمساواة والإندماج التي تتبعها منذ فترة.

 

وسيشرف طارق على استراتيجيات وسياسات وإجراءات التوطين في الشركة، لتمكين الشباب الإماراتي من اكتساب المهارات والحصول على فرص العمل المناسبة، تماشياً مع رؤية حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة بتوظيف مواطني الدولة في القطاع الخاص.وستتمثل مسؤولياته في اختيار وتوظيف المواطنين الإماراتيين وتطويرهم مهنياً، وتسهيل اندماجهم في شركة في إف إس غلوبال على مستوى الإمارات والعالم.

 

كما سيهتم طارق في إطار منصبه الجديد بتعزيز الوعي والتركيز على أهمية التنوع الثقافي داخل المؤسسة، بالإضافة إلى تعزيز جهود التنوع والمساواة والإندماج في الشركة.

 

وتعليقاً على التعيين قال زوبين كاركاريا، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة في إف إس غلوبال: “يعتبر التنوع لبنة أساسية في عملياتنا التي نشرف عليها عبر 144 دولة، لخدمة 69 حكومة حول العالم. فالإندماج جوهر أساسي في منظومة القيم التي نؤمن بها، وجزء لا يتجزأ من سياسة التركيز على راحة وسعادة الموظفين بالدرجة الأولى. سعداء بانضمام طارق إلى فريق عملنا، ونتطلع للإستفادة من خبراته وتجاربه التي ستساعدنا على تعزيز مكانتنا وتطوير قدراتنا كشركة رائدة لتوفير الخدمات المميزة من الطراز الأول في دولة الإمارات العربية المتحدة. ويتوافق هذا النهج الذي نتبعه حالياً مع طموح الدولة الذي تشاركه معالي شما سهيل فارس المزروعي، التي قالت ذات مرة *”يمتلك شبابنا طاقات إبداعية رائعة، ومواهب متميزة، وإذا أتيحت لهم الفرص المناسبة، ووضعوا في المواقع التي تليق بهم، فإنهم سيثرون الوطن بما يمتلكونه من أفكار وإمكانيات، وسيسهمون في دفع عجلة التنمية الاقتصادية، عبر مواقعهم المهنية”.

 

من جهته، قال طارق أحمد:”يسعدني الانضمام إلى شركة في إف إس غلوبال، والارتقاء بالتزام الشركة تجاه أفرادها ومجتمعاتها من خلال توفير البيئات المثالية لهم عبر اختيار الأدوار والشخصيات المناسبة في دولة الإمارات العربية المتحدة. ويشمل ذلك، التركيز بالدرجة الأولى على التنوع والمساواة والإندماج، باعتبارها من أهم العناصر التي تؤكد التزام الشركة بتبني نهج الاستدامة لتوفير فرص متساوية عبر المجتمعات التي تخدمها. وبما يتماشى مع المقولة الحكيمة* لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد، رئيس الدولة حفظه الله، “أن دولة الإمارات العربية المتحدة كانت ومازالت داعية سلام ورمز التنمية والتسامح بين الشعوب والثقافات والحضارات”.

 

يتمتع طارق بخبرة واسعة في مجال الموارد البشرية، حيث قاد برامج التوطين بالإضافة إلى التوظيف وتطوير الكفاءات وتصميم هيكلية الشركات وتمتين روابط العلاقات المهنية في مجموعة من المؤسسات الرائدة مثل  مجموعة طيران الإمارات ومجموعة الفطيم.

أخبار ذات صلة

الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات

الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات يعرض مجسم “متحف المستقبل” كأكبر مرية من الذهب في العالم  

مصرف الإمارات المركزي يرفع توقعاته لنمو الناتج المحلي الإجمالي في 2024 إلى 4%

منصة "أنا أختار"

منصة “أنا أختار” تتعاون مع مدرسة المونتيسوري الحديثة في الأردن لإطلاق برنامج تجريبي رائد

شركة منصة للتوزيع

“منصة للتوزيع” تكثف حراكها لتسويق الكتاب الإماراتي والعربي

إقبال كبير في اليوم الثاني من معرض رؤية- معرض الإمارات للوظائف 2024

نهيان بن مبارك يكرِّم قادة الرعاية الصحية المشاركين في النسخة السنوية الثالثة من قمة قادة الرعاية الصحة

الشركات البحرينية

“بي دبليو سي” تنظم ندوتها السنوية حول الضرائب والقوانين في مملكة البحرين

هوتباك جلوبال

“هوتباك” توفر 200 فرصة عمل لمخالفي نظام الإقامة ضمن برنامج العفو

آخر الأخبار
وزير الإنتاج الحربي يترأس مجلس إدارة المركز الطبي التخصصي حقيقة إصدار قرار بتحصيل قيمة برامج رحلات العمرة بالدولار مدبولي يُتابع المنصة الجغرافية لمحافظة جنوب سيناء الفائزة بجائزة التميز العالمية "Esri SAG Award 202... رئيس الوزراء يبدأ جولة تفقدية لمتابعة المراحل النهائية لعناصر مشروع تطوير موقع "التجلي الأعظم فوق أر... وزير التعليم العالي يجتمع بمجلس جامعة حلوان وزير الاستثمار يشهد توقيع مذكرة تفاهم بين "الجمعية المصرية للاستثمار المباشر ورأس المال المخاطر" و ... جامعة النيل تحصل على الاعتماد المؤسسي من هيئة ضمان الجودة شركة «Main Marks» تجذب اهتمام العملاء خلال مشاركتها في معرض سيتي سكيب الاتحاد الدولى للعقار يكشف سر فشل معرض سيتي سكيب مصر رغم نجاحه فى السعودية والإمارات وزير الصناعة والنقل يفتتح توسعات مصنع القاهرة للصناعات الغذائية (كرافت هاينز) بمدينة السادس من أكت... كرافت هاينز تتوسع في السوق المصري باستثمارات بلغت 2 مليار جنيه «جذور» تحقق مبيعات قوية بمشروعي «NEO» و«J East» خلال المشاركة في معرض سيتي سكيب مصر وزير التعليم العالي يتفقد جامعة حلوان ويطمئن على انتظام الدراسة بها «مستقبل وطن» يختتم الملتقى التوظيفي الرابع بإمبابة Hometown Developments collaborates with Chapman Taylor for strategic project masterplans «هوم تاون للتطوير» توقع اتفاقية تعاون استراتيجي مع «تشابمان تايلور العالمية» لوضع مخطط مشروعاتها الج... «الحصاد الأسبوعي».. نشاط مكثف لوزارة الأوقاف دعويًّا واجتماعيًّا الأسهم الأمريكية تنهي تعاملات الجمعة متراجعة.. و"داو جونز" الرابح الوحيد جيش الاحتلال يعلن مقتل حسن نصر الله وزير الإسكان يتابع استعدادات فصل الشتاء بمدن 15 مايو والعاشر والصالحية والنوبارية الجديدة والشروق