الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

وزير الإسكان يصدر 4 قرارات لإزالة تعديات ومخالفات بناء بقطع أراض بالساحل الشمالي الغربي

أصدر الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، 4 قرارات لإزالة التعديات ومخالفات البناء الواقعة بقطع أراضٍ مملوكة لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بمناطق تحت ولاية جهاز تنمية ( القطاع الأول للساحل الشمالي الغربي ).
ونصت القرارات على أن تزال بالطريق الإداري التعديات ومخالفات البناء الواقعة بقطع أراض كائنة بحري طريق إسكندرية/ مطروح الساحلي بمساحات وأبعاد مختلفة، والمتمثلة في بناء دور ثان ( خرسانات ومبان ) ودورين ثالث ورابع ( هيكل خرساني ) بإحدى القطع، والتعديات ومخالفات البناء المقامة على قطعة أرض أخرى والمتمثلة في بناء دور رابع متكرر ملاصق للمبنى المخالف مكون من ( أرضي + 4 أدوار متكررة )، والتعديات ومخالفات البناء المقامة بقطعة أرض ثالثة والمتمثلة في بناء دور أرضي ” بلوك أبيض بسقف خرساني “، ومخالفات البناء المقامة بقطعة أرض كائنة قبلي طريق إسكندرية/مطروح الساحلي والمتمثلة في استئناف أعمال بناء مخالفة ببناء دور أول علوي ” هيكل خرساني “، وذلك بدون سند قانوني أو الحصول على تراخيص البناء اللازمة.
ونصت القرارات على أن يتولى جهاز تنمية القطاع الأول للساحل الشمالي الغربي، بمعاونة كل من شرطة التعمير وقسم الشرطة المختص تنفيذ الإزالات.
وشدد وزير الإسكان، على مواصلة جهود أجهزة الوزارة بالتعاون مع الجهات الأخرى لإزالة الظواهر العشوائية والمخالفات بالمدن الجديدة، لضبط العمران، والحفاظ على المظهر الحضاري بالمدن الجديدة.

أخبار ذات صلة

شركة بن غاطي للتطوير تستحوذ على مصنع لتصنيع الحديد الحديث في دبي

بيفرلي هيلز تحتفل بمرور 110 سنة وترحب بأكثر من 30 تجربة تسوق وتناول طعام وتجارب ثقافية جديدة

بلووم القابضة وشركة ليد للتطوير العقاري تكشفان عن مشروع سكني فاخر في أوروبا

“المسعود برغوم” تستعرض حلولاً معيارية مبتكرة خلال فعاليات مؤتمر “جيجا بروجتكس السعودية 2024”

مشروع جولدن جيت من «ريدكون بروبرتيز» يحصل على شهادة إيدج المتقدمة للمباني الخضراء EDGE Advanced Preliminary Certificate

إيجي تاورز” تبتكر في عالم التطوير العقاري بمشاريعها الفريدة في العاصمة الإدارية

وزير الإسكان يتفقد بمشروع سد ومحطة “جوليوس نيريرى” الكهرومائية على نهر روفيجي بدولة تنزانيا

وزير الإسكان يتفقد سير العمل بمشروع سد ومحطة “جوليوس نيريرى” الكهرومائية على نهر روفيجي بدولة تنزانيا

آخر الأخبار
صافي أرباح «الإمارات دبي الوطني - مصر» يقفز إلى 1.1 مليار جنيه خلال الربع الأول من 2024 وزيرة التعاون تشهد تخريج 9 شركات ناشئة في الدفعة الثانية من برنامج مسرعة التمويل المناخي وزير الخارجية يتوجه إلى البحرين في إطار الإعداد للقمة العربية وزيرة التخطيط تشارك في ختام فعاليات مؤتمر "الاستثمار .. الصناعة .. التصدير – المثلث الذهبي" جي بي أوتو ترفع الستار عن سيارة FL Hyundai Elantra AD بعد تجميعها محلياً في السوق المصري شاتسي حسن تكشف التحديات السيبرانية وتحذر من "الكوانتوم" bokra تتعاون مع "دهب مصر" لإطلاق منصة "بكرة دهب" إل جي مصر تتتبرع بثلالث شاشات تلفزيون وثلاث غسالات لدار ايتام جمعية الرحمة بالمنوفية Maximize Your Wellness Journey with QNET's EDG3 Plus: The Ultimate Energy and Immune Support وزير النقل يتفقد نسب تنفيذ الخط الأول للقطار السريع السخنة/ العلمين/ مطروح تباين في أداء مؤشرات البورصة المصرية بنهاية تعاملات اليوم كيونت تطرح EDG3 Plus بمزيج من العناصر الغذائية لتعزيز الصحة و المناعة لاعبة النادي المصري للتجديف تحقق المركز الثاني في بطولة الشراع الدولية بأغادير شركة بن غاطي للتطوير تستحوذ على مصنع لتصنيع الحديد الحديث في دبي أمازون لخدمات الدفع الإلكتروني تصدر تقريراً جديداً يلقي الضوء على التوجّهات والفرص المتاحة أمام الشر... فندق العنوان سكاي فيو يقدم مجموعة من التجارب المميزة خلال شهر مايو مطعم ديمون داك في فندق بانيان تري دبي يستضيف أمسيات أسبوعية مميزة جامعة الإمارات تشارك في فعاليات مؤتمر الاتجاهات الحديثة في العلوم التربوية  مجموعة فنادق ومنتجعات IHG تعين فرانشيسكو بانتالوني مديرًا عامًا لمنتجع إنتركونتيننتال البحر الأحمر ا... دور التكنولوجيا في تطوير قطاع التأمين