الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

تعيين الدكتور محمود محي الدين رئيسًا لمجلس أمناء جامعة النيل الأهلية

شهد الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، حفل تعيين الدكتور محمود محي الدين، رئيسًا لمجلس أمناء جامعة النيل الأهلية، بحضور الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، والدكتور وائل عقل رئيس جامعة النيل الأهلية، والسيد عمرو موسى رئيس مجلس الأمناء السابق، والدكتور طارق خليل الرئيس المؤسس للجامعة، وأعضاء مجلس أمناء الجامعة، ولفيف من كبار الشخصيات العامة.
ووجه المجلس الشكر للسيد عمرو موسى رئيس مجلس الأمناء السابق، وقرر منحه العضوية الدائمة لمجلس الأمناء، تقديرًا لدوره وجهوده المُتميزة التي بذلها خلال فترة رئاسته مجلس أمناء الجامعة.
وأعرب وزير التعليم العالي عن سعادته بالمشاركة في هذا الاحتفال، مُعربًا عن خالص تهنئته للدكتور محمود محي الدين على توليه منصب رئيس مجلس أمناء جامعة النيل الأهلية، متمينًا لأسرة الجامعة دوام التوفيق والنجاح، كما قدم الشكر للسيد عمرو موسى على جهوده المتميزة طوال فترة رئاسته للمجلس والتي استمرت لمدة 8 سنوات.
وأكد الدكتور أيمن عاشور على أهمية الدور الذي يقوم به مجلس أمناء الجامعة، في اتخاذ القرارات التي من شأنها تطوير المنظومة التعليمية والبحثية بالجامعة، مشيرًا إلى أهمية استمرار التعاون الكامل والبناء بين جامعة النيل الأهلية وباقي الجامعات والمؤسسات الأكاديمية المصرية في مختلف المجالات التعليمية والعلمية والبحثية.
وثمن الدكتور محمود محي الدين الدور الهام الذي بذله مجلس الأمناء السابق في الارتقاء بالمنظومة التعليمية بالجامعة لتحقيق أهدافها والارتقاء بها، وأعرب عن سعادته بثقة المجلس في تعيينه رئيسًا لمجلس أمناء الجامعة، مؤكدًا على السعي لاستمرار عمل المجلس في تطوير الجامعة خلال الفترة القادمة، موضحًا أنه سيتم العمل على دعم ملف الاستدامة والتحول الرقمي داخل الجامعة، وزيادة تعاون الجامعة مع الجامعات الدولية المرموقة.
وقدم السيد عمرو موسى الشكر لمجلس الأمناء ومجلس الجامعة وأعضاء هيئة التدريس والجهاز الإداري على جهودهم وأفكارهم طوال الفترة الماضية التي ساهمت في تطوير المنظومة التعليمية بالجامعة، مؤكدًا أن الدكتور محي الدين يُمثل إضافة قوية لمجلس أمناء الجامعة، منوهًا إلى أنه يجب مواكبة الجامعات المصرية التطور التكنولوجي المُتسارع والذكاء الاصطناعي الذي يحدث على مستوى العالم، لتأهيل الخريجين وتزويدهم بالمهارات والخبرات ليكونوا قادرين على تلبية مُتطلبات سوق العمل المحلي والإقليمي والدولي.
وأشاد الدكتور طارق خليل الرئيس المؤسس للجامعة، بدور مجلس الأمناء ودورهم الفعال والمؤثر في تبني خطط وأهداف الجامعة للارتقاء بمستوى الجامعة ودعم دورها التعليمي والعلمي والبحثي.
وأشار د. وائل عقل إلى تميز جامعة النيل الأهلية من خلال طرح العديد من البرامج الدراسية المتميزة التي تواكب مُتطلبات سوق العمل المُعاصر والمُستقبلي، لافتًا إلى أن الجامعة تقدم العديد من الأنشطة المجتمعية لخدمة المجتمع المحيط بها، منوهًا إلى تشجيع الطلاب كذلك على المشاركة المجتمعية بما يعود بالنفع على المجتمع المصري.

أخبار ذات صلة

NVIDIA   تطلق اول كارت شاشة لتحسين الألعاب وإطلاق أول شرارة في عصر الذكاء الإصطناعي

مايكروسوفت تطلق مبادرة المهارات الوطنية للذكاء الاصطناعي لتمكين 100 ألف موظف حكومي في الإمارات

“إس إيه بي” تعرض للشركات في “إكسباند نورث ستار” أحدث التقنيات الداعمة للنمو

مواصلات الإمارات تعلن عن تجارب رائدة لشحن المركبات الكهربائية بالطاقة الشمسية في جيتكس جلوبال 2024

“براو”، الشركة الرائدة في تكنولوجيا الأمن السيبراني، تكشف عن خطط للتوسّع في القارة الإفريقية

إيطاليا تلتزم بدعم الابتكار ولديها طموحات للهيمنة على تطوير الحلول التقنية بالتزامن مع زيادة عدد الشركات الناشئة

ديلويت وبالو ألتو تبرمان مذكرة تفاهم في جيتكس 2024 لمساعدة المؤسسات العامة والخاصة للانتقال إلى حلول المنصات

“البريد المصري” يستضيف.. ورشة “بناء قدرات المؤسسات البريدية العربية”

آخر الأخبار
وزارة الصحة: ارتفاع عدد ضحايا حادث أتوبيس الجلالة لـ 12 متوفيا و33 مصابًا وزيرة التضامن تتابع حادث انقلاب أتوبيس بطريق الجلالة الخارجية: إلغاء التأشيرات المسبقة المُطبّقة على المواطنين الكنديين للسفر إلى مصر بدءاً من الأول من د... NVIDIA   تطلق اول كارت شاشة لتحسين الألعاب وإطلاق أول شرارة في عصر الذكاء الإصطناعي ڤاليو تتعاون مع"بي تك" لتقديم حلول سداد جديدة للعملاء المشاط: النسخة الثانية من مسح الهجرة الدولية نتيجة للتعاون المُثمر بين المركزي للتعبئة والإحصاء وال... "أراضي دبي" تستعرض أبرز إنجازاتها في مجال الحوكمة العقارية وتقديم حلول رقمية مبتكرة رئيس الوزراء يتابع مع وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج عدداً من ملفات عمل الوزارة وزيرا الإسكان والتعليم يتابعان موقف إدارة وتشغيل المنظومة التعليمية بالمدن الجديدة هاني سليم رئيسًا تنفيذيًا لشركة «NOVARA» ضمن خطتها للاعتماد على كفاءات وخبرات قوية وزير الاستثمار يلتقي وفد شركة تي سي آي سانمار الهندية لإنتاج الكيماويات لاستعراض مشروعاتها الحالية و... شروط التقديم على شقق مدينة العاشر من رمضان 2024.. كل ما تحتاج معرفته موسم الرياض 2024 يعلن عن تطوير منطقة "مصر" ويفتتح ثلاث مناطق بفعاليات جديدة وتجارب استثنائية كيفية استخدام رابط استعلام مخالفات المرور 2024 تعرف على أخر موعد للتقديم على الهجرة العشوائية للولايات المتحدة لعام 2024 مايكروسوفت تطلق مبادرة المهارات الوطنية للذكاء الاصطناعي لتمكين 100 ألف موظف حكومي في الإمارات "إس إيه بي" تعرض للشركات في "إكسباند نورث ستار" أحدث التقنيات الداعمة للنمو جنّة للشقق الفندقية التنفيذية تُعيد تعريف الضيافة الفاخرة مواصلات الإمارات تعلن عن تجارب رائدة لشحن المركبات الكهربائية بالطاقة الشمسية في جيتكس جلوبال 2024 شركة Valor Hospitality Partners تستثمر في سوق الضيافة في سوق الضيافة