الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

كبرى شركات السياحة الخارجية تشارك في كارافان أفياريبس الشرق الأوسط للسفر 2023


استضافت أفياريبس؛ الشركة الرائدة عالميًا والخبيرة في تنمية وتطوير السياحة الخارجية والطلب على الطيران والضيافة، مع مجموعة تضم أكثر من 100 شركة طيران و250 عميلًا للسفر والسياحة في جميع أنحاء العالم، النسخة الرابعة من كارافان أفياريبس الشرق الأوسط للسفر 2023، بحدثين ناجحين تم تنظيمهما في كل من مدينتي دبي والرياض.

حضر الحدث السنوي المتخصص أكثر من 130 شركة رائدة وخبير متخصص في صناعة السفر الخارجي إلى جانب عدد من وسائل الإعلام المحلية والمؤثرين في قطاع السفر. وأقيم الحدث الأول في دبي يوم 12 سبتمبر في فندق كونراد دبي، في حين شهدت نسخة الرياض نجاحاً مماثلاً في اليوم التالي بتاريخ 13 سبتمبر.

وشهد كارافان أفياريبس الشرق الأوسط للسفر 2023 تلاقي العديد من العلامات التجارية في قطاع السفر والوجهات الدولية للسفر تحت سقف واحد مع شركات ووكالات السفر الرئيسية في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، إلى جانب مجموعة من منظمي المؤتمرات المحترفين. ويتيح الحدث اللقاء الشخصي والمباشر لتطوير باقات سفر جديدة وبرامج رحلات وفعاليات للعام 2023/ 2024 مصممة خصيصاً للمسافرين المقيمين في دولة الإمارات والمملكة العربية السعودية.

انضم 27 شريكًا دوليًا رائداً إلى نسخة هذا العام 2023 من الحدث المتخصص بصناعة السفر والسياحة بما في ذلك الهيئة الملكية لمحافظة العلا، ووكالة الاستثمار والتنمية في لاتفيا، وهيئة السياحة والترويج السياحي في مالطا، وهيئة الترويج السياحي لهنغاريا (زورا هنغاريا)، ومكتب كاليفورنيا للترويج السياحي (زوروا كاليفورنيا)، وهيئة موريشيوس للترويج السياحي، ومجلس السياحة الإقليمي لمقاطعة ترنافا، غالاريا غاناليخاس وجهة التسوق الرائدة في مدريد، فنادق ومنتجعات صنواي، ووكالة الرياض المتخصصة بالسفر والسياحة، بالإضافة إلى مجموعة من الشركات الدولية الأُخرى والعلامات التجارية وعلامات الضيافة وشركات الطيران وشركات إدارة الوجهات السياحية.

وقال غلين جونستون، نائب الرئيس لمنطقة الشرق الأوسط والشؤون العامة الدولية: “في مشهد السفر والسياحة المتطور باستمرار في دول مجلس التعاون الخليجي، يظل التزامنا بإقامة روابط قوية بين عملائنا حول العالم ومنظمات السياحة الخارجية وخبراء السفر في المنطقة أمرًا بالغ الأهمية. إننا ننظر إلى مستقبل قطاع السفر في هذه المنطقة بتفاؤل مبرر وحماسة منقطعة النظير في الوقت الذي نعمل فيه مع الشركاء في المنطقة لإعادة تعريف السفر والرحلات المتخصصة التي تأسر خيال المسافرين الخليجيين، مع وضع معايير جديدة للاستكشاف والتجارب المسؤولة والغامرة.”

وأضاف جونستون: “لا يزال السفر الفاخر آخذٌ بالازدهار، حيث يُظهِرُ المسافرون من دول الخليج رغبة مستمرة في التجارب المتخصصة التي تلبي أذواقهم المميزة، وينصب تركيزنا في الوقت الراهن على صياغة وتطوير رحلات تمزج بين الرفاهية والأصالة لتقديم تجارب حصرية إلى كنوز العالم المخفية من طبيعية ساحرة وتجارب ثقافية أصيلة وإقامات فاخرة.”

أخبار ذات صلة

السعودية تمنع دخول مكة المكرمة من لا يتوافر لديهم تصريح دخول

منتدى ومعرض السياحة الإفريقية ينعقد في شرم الشيخ 20 مايو الجاري

وزير الطيران يهنئ البابا تواضروس الثاني بعيد القيامة المجيد وأعياد الربيع

الجديد إيركايرو تعلن عن انضمام طائرة جديدة لأسطولها الجوي

إشادات بإختيار الملياردير الهندي انكور جاين مصرللطيران لتحتضن أول مراسم حفل الزفاف الأسطوري المقام بمصر

“حديقة الإمارات للحيوانات ” تؤكد الالتزام تجاه السياحة المستدامة في سوق السفر العربي 2024

مجموعة فنادق “ريكسوس” مصر تشارك في سوق السفر العربي بدبي

فندق باب القصر يحتفل بعيد الفصح الأرثوذكسي بإطلاق عرض برنش فاخر

آخر الأخبار
إصابة أحمد حجازي وبيان رسمي من اتحاد جدة التعليم: أسئلة الثانوية العامة 2024 ستكون مناسبة لزمن الامتحان السعودية تمنع دخول مكة المكرمة من لا يتوافر لديهم تصريح دخول وزير الخارجية يشارك في الدورة الـ ١٥ لمؤتمر القمة الإسلامي وزير الشباب والرياضة يطلق شارة بدء ماراثون دهب الرياضي بمحافظة جنوب سيناء وزير الصحة يبحث مع ممثلي جمعية المعلومات الدوائية "DIA" سبل التعاون في تطوير قطاع الصناعات الدوائية مزايا حساب المرتبات من بنك مصر البابا تواضروس الثانى يصلى الجمعة العظيمة فى الكاتدرائية بالعباسية منتدى ومعرض السياحة الإفريقية ينعقد في شرم الشيخ 20 مايو الجاري MARRIOTT HOTELS AND MANCHESTER UNITED UNVEIL ONCE-IN-A-LIFETIME The African Tourism Forum to be Held in Sharm El Sheikh on May 20-21 2024 بالإنفوجراف .. وزارة العمل تنشر 8 تكليفات رئاسية للوزارة انطلاق فعاليات كأس العرب للهجن اليوم في العلا بمشاركة 16 دولة من بينها مصر الأرصاد تحذر من اضطراب الشواطئ الغربية للبحر المتوسط ماذا نتوقع لبيانات التوظيف الأمريكية عن شهر إبريل 2024؟ النحاس يفقد الزخم نتيجة مخاوف تراجع الطلب Menassah, ‘UAE Board on Books for Young People’ Collaborate to Distribute Etisalat Award-Winning Pub... التنقل الكهربائي في دول مجلس التعاون الخليجي - فرص النمو الأخضر لشركات المرافق العامة الحصاد الأسبوعي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالإنفوجراف.. الحصاد الاسبوعي لوزارة التنمية المحلية