الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

الفرعونية للبترول تحقق 99% لكفاءة تشغيل الأصول البرية والبحرية

استعرض المهندس حسام ذكى رئيس الفرعونية معدلات الأداء حيث أشار إلى أن اجمالى انتاج الشركة بلغ 154 مليون قدم مكعب غاز يومياً وأكثر من 3 آلاف برميل متكثفات ،  وتحقيق نسبة 99% لكفاءة تشغيل الأصول البرية والبحرية.

ولفت خلال أعمال الجمعية العامة لشركة  والفرعونية للبترول عبر تقنية الفيديوكونفرانس لإعتماد نتائج أعمال العام المالى 2022/2023 إلى أن الشركة نجحت فى تقليل نسب الانبعاثات الكربونية لأقل من المستويات القياسية العالمية ، وأن الشركة تعطى أولوية للحفاظ على السلامة والبيئة ونجحت فى الحفاظ على شهادات الأيزو فى إدارة السلامة والصحة المهنية والبيئة وحصلت على شهادة الأيزو فى الحفاظ على الطاقة ، مشيراً إلى أنه جارى تنفيذ مشروعات للتحول الرقمى للنظم المالية والإدارية بالشركة.

شارك في أعمال الجمعيات   المهندس شريف حسب الله وكيل الوزارة لشئون البترول والدكتور سمير رسلان وكيل الوزارة للاتفاقيات والاستكشاف والمهندس حسانين محمد رئيس الإدارة لمركزية لشئون مكتب الوزير والجيولوجى علاء البطل الرئيس التنفيذى لهيئة البترول ونوابه والدكتور مجدى جلال رئيس الشركة القابضة للغازات الطبيعية ونوابه وممثلى شركات إينى وبى بى وشل وأبكس.

أخبار ذات صلة

شركة ادفانسيس تفتتح المرحلة الأولى من مركز خدمات التعهيد لشركة يوتك في القاهرة

«آي صاغة»: قوة الدولار تحد من مكاسب الذهب وسط تزايد التوترات الجيوسياسية

شركة «مونديليز ايجيبت» تنتقل من الكهرباء إلى الطاقة الخضراء في مصانعها بالعاشر من رمضان

المربع الجديد يستكمل حفر وترحيل 10 ملايين متر مكعب من التربة وتحقيق 3 ملايين ساعة عمل آمنة

مجمع دبي للاستثمار -أنغولا  يشهد تقدماً ملحوظاً في أعمال بنيته التحتية

التضامن الاجتماعي تعلن بدء صرف ” تكافل وكرامة” عن شهر أكتوبر

سيلز تعقد شراكات استراتيجية لتعزيز مكانة السعودية باعتبارها مركزًا لوجستيًا عالميًا

وزير الاستثمار يشارك في الاجتماع الشهري لسفراء دول آسيا ويستعرض الفرص الاستثمارية الواعدة في مصر

آخر الأخبار
العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية تحصل على شهادتي Design Documents وConstructed Facility من معهد Up... مراكز تكشف الستار عن مشروعها الجديد كريسنت ووك Crescent Walk في قلب القاهرة الجديدة رابط حجز شقق مشروع صبا 2024.. أسرع وأسهل الطرق كل ما تحتاج معرفته عن شروط حجز شقق نقابة المهندسين 2024 أفضل شهادات بنك CIB الادخارية 2024: العوائد والشروط ما هي أفضل وديعة شهرية في البنوك المصرية؟ أماكن شقق سكن مصر: تعرف على أبرز المناطق و الاسعار مراجعة شاملة لسيارة هيونداي أكسنت RB 2024: السعر والمميزات مراجعة شاملة لسيارة كيا سيراتو 2024: السعر والمميزات مراجعة هاتف Samsung Galaxy A25: المميزات والعيوب مواصفات Oppo A60: كل ما تحتاج معرفته النائب العام يأمر بالتحقيق فى انقلاب أتوبيس طلاب جامعة الجلالة بنك saib يقدم الشهادة الثلاثية للأفراد بعائد ثابت 23% يصرف شهريًا رئيس الوزراء يتابع مع وزير الإسكان عددا من مشروعات الوزارة وملفات العمل شركة ادفانسيس تفتتح المرحلة الأولى من مركز خدمات التعهيد لشركة يوتك في القاهرة وزير الخارجية والهجرة يجرى اتصالاً هاتفياً مع وزيرة خارجية ألمانيا «آي صاغة»: قوة الدولار تحد من مكاسب الذهب وسط تزايد التوترات الجيوسياسية Mondelez Egypt Transitions from electricity to green energy, with 100% renewable energy in its 10th ... بنك saib يسلم جوائز حساب الدهب الفائز الأول يحصل على جائزة كبرى "مليون جنيه مصري" كيفية الاستعلام عن فاتورة المياه 2024: الخطوات والرابط