الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

وزير التربية يفتتح مدرسة ترعة السواحل بأرمنت ضمن مبادرة “حياة كريمة

قام الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، خلال زيارته لمحافظة الأقصر اليوم، بافتتاح عدد من المشروعات التعليمية، وذلك فى إطار الاستعداد للعام الدراسى الجديد ٢٠٢٣/٢٠٢٤.
جاء ذلك بحضور محمد عبد القادر نائب محافظ الأقصر، واللواء يسري سالم مساعد الوزير لشئون الهيئة العامة للأبنية التعليمية وخالد عبدالحكم رئيس الإدارة المركزية لشئون المديريات والدكتور صبري خالد مدير مديرية التربية والتعليم بالمحافظة.
وقد افتتح الوزير معرض “أهلا مدرستى” بالمدرسة الثانوية بنات، والذى نظمته مديرية التربية والتعليم بالتعاون مع المحافظة، لتقديم كافة مستلزمات المدارس بأسعار مخفضة.
وتفقد الوزير أجنحة المعرض والذى تتضمن كافة الأدوات والمستلزمات المدرسية للطلاب في مراحل التعليم المختلفة، بالإضافة للزي المدرسى، والشنط المدرسية، والأدوات المكتبية بهدف خدمة الطلاب وأولياء الأمور بالمحافظة بسعر مخفض.
وأكد الوزير أن وزارة التربية والتعليم تحرص على تخفيف ورفع المعاناة عن كاهل أولياء الأمور والأسرة المصرية، وتسهم فى توفير كافة المستلزمات المدرسية بأسعار منخفضة جدا من خلال معارض “أهلا مدرستى” على مستوى جميع المديريات التعليمية بالتعاون مع المحافظات.
وتوجه الوزير عقب ذلك، إلى افتتاح مدرسة ترعة السواحل للتعليم الأساسي بمدينة أرمنت والتي أنشأتها الهيئة العامة للأبنية التعليمية ضمن المبادرة الرئاسية “حياة كريمة” لتطوير مركز أرمنت، حيث تفقد الوزير عدد من الفصول وحجرات الأنشطة بالمدرسة.

أخبار ذات صلة

البيئة توجه بإتخاذ كافة الإجراءات فى حادث نفوق حوت بالساحل الشمالى

الخارجية تبذل جهوداً مكثفة بالتنسيق مع السلطات السعودية للبحث عن المصريين في الحج

إقبال كبير على شواطئ الإسكندرية في ثالث أيام العيد

حالة الطقس غدًا ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات

الهلال الأحمر ينشر فرق الاستجابة للطوارئ في ساحات التجمعات والميادين

بالفيديو | رأي السير مجدي يعقوب في مشروع التأمين الصحي الشامل

فريق محميات البحر الأحمر ينفذ حملات تفتيشية مفاجئة لتفقد الأوضاع داخل المحميات

الصحة: فرق الحوكمة والمراجعة الداخلية تنفذ 454 زيارة مفاجئة للمستشفيات

آخر الأخبار
الأهلي يفوز على الاتحاد السكندري في لقاء صعب بالدوري كهربا يحرز الهدف الأول في شباك الاتحاد البيئة توجه بإتخاذ كافة الإجراءات فى حادث نفوق حوت بالساحل الشمالى أسعار النفط تسجل 84.10 دولار لبرنت و80.19 دولار للخام الأمريكى البنك المركزى: ارتفاع رصيد الذهب فى الاحتياطى الأجنبى لمصر إلى 456 مليار جنيه الخارجية تبذل جهوداً مكثفة بالتنسيق مع السلطات السعودية للبحث عن المصريين في الحج وصول أول رحلة لطيران السلام العماني إلى مطار سفنكس الدولي بنك ستاندرد تشارترد يفوز بجائزة أفضل بنك للخدمات المصرفية للأفراد إقبال كبير على شواطئ الإسكندرية في ثالث أيام العيد عمرو دياب يؤكد سعادته بالجزء الثالث من فيلم ولاد رزق تشكيل الأهلي أمام الاتحاد السكندري اليوم 9 رحلات.. مصر للطيران تبدء جسرها الجوي لنقل الحجاج إلى أرض الوطن حالة الطقس غدًا ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات الهلال الأحمر ينشر فرق الاستجابة للطوارئ في ساحات التجمعات والميادين وزير التجارة والصناعة يعلن لأول مرة في تاريخ التجارة الخارجية المصرية بالفيديو | رأي السير مجدي يعقوب في مشروع التأمين الصحي الشامل معيط: عودة الاقتصاد المصرى إلى مسار أكثر استقرارًا فى مواجهة التقلبات العالمية فريق محميات البحر الأحمر ينفذ حملات تفتيشية مفاجئة لتفقد الأوضاع داخل المحميات وزير الإسكان: تنفيذ 23 مشروع لمياه الشرب وصرف صحى الحضر والمناطق الريفية الصحة: فرق الحوكمة والمراجعة الداخلية تنفذ 454 زيارة مفاجئة للمستشفيات