الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

شركة هيونداي تطلق تطبيقها الجديد على الهواتف المحمولة

 

كوثر أبو الفتوح:

·         الابليكيشن يساعد على التواصل مع الدعم الفني على مدار 24 ساعة لتقديم كل الخدمات الخاصة بالإصلاح والصيانة وتوفير قطع الغيار وخدمات أخرى

·         يدعم التطبيق أنظمة التشغيل android، وios

 أصدرت شركة هيونداي مصر، أبليكيشن على الأجهزة المحمولة، لتزويد العملاء بأفضل مستوى من الدعم الفني للصيانة والإصلاح وجميع الخدمات الأخرى المتعلقة بسيارات هيونداي، حيث تحرص هيونداي على استمرار التواصل مع عملائها، والتأكد من حصولهم على خدمة عالية الجودة بأكبر قدر من السهولة على مدار اليوم.

وبناءً على ذلك، قالت كوثر أبو الفتوح، مدير العلامة التجارية هيونداي: “نؤمن في هيونداي مصر بضرورة التواصل المستمر مع عملائنا الحاليين والمستهدفين، من خلال وجود نقاط وسائل تواصل حديثة تكنولوجية تناسب متطلبات العصر الجديد. ويساعد الابليكيشن الجديد في التواصل مع الدعم الفني على مدار 24 ساعة لتقديم كل الخدمات الخاصة بالإصلاح والصيانة وتوفير قطع الغيار وخدمات أخرى. ونحن على ثقة بأن الابليكيشن سيكون إضافة جديدة وقوية لسوق الخدمات الذكية المصري، ليتمكن المستخدم بعد تنزيل التطبيق وتسجيل البيانات من اختيار الخدمة التي يريدها والحصول عليها بأفضل جودة بدون بذل أي جهد.”

يدعم الابليكيشن أنظمة التشغيل android، وios، ويقدم الكثير من الخدمات للعملاء مثل: التعرف على جميع موديلات هيونداي، وحجز مواعيد الصيانة، وتقديم المساعدة على الطريق في حالة وجود مشكلة في السيارة، وطلب الإنقاذ السريع، وتحديد مواقع صالات العرض ومراكز الخدمة وقطع الغيار، وعرض الميزات والأسعار لكل الموديلات. ويوجد كتيبات مختلفة خاصة بجميع موديلات هيونداي وكتيبات ضمان وجداول الصيانة الدورية.

الابليكيشن يتيح طلب التحدث مع الدعم الفني أو خدمة العملاء للسؤال عن أي شيء يتعلق بسيارات هيونداي، وكذلك طلب المساعدة لحل أي مشكلة قد تحدث، من خلال فرق دعم فني مؤهلة ومدربة جيدًا على تقديم كل الخدمات التي تقدمها الشركة من خلال التطبيق، وذلك لأجل راحة العملاء، وتوفير ما يحتاجونه لسياراتهم.

لتحميل التطبيق برجاء زيارة الرابط التالي: https://qrco.de/beMIDz

أخبار ذات صلة

شاتسي حسن تكشف التحديات السيبرانية وتحذر من “الكوانتوم”

bokra تتعاون مع “دهب مصر” لإطلاق منصة “بكرة دهب”

دور التكنولوجيا في تطوير قطاع التأمين

قضايا الموثوقية والأخلاقيات تقف عائقًا في طريق الذكاء الاصطناعي التوليدي

بترومين ستيلانتس تطلق أسطول فيات بروفيشنال الجديد للنقل التجاري

 فوكسترون تطلق حلول تكنولوجية لمراكز الاتصال بتقنيات الذكاء الاصطناعي المبتكرة

بمشاركة 3 فرق مصرية.. اختتام فعاليات بطولة “Free Fire MEA Mid-Season Clash 2024”

“فيرتف” تسلّط الضوء على أحدث ابتكاراتها في مجال أنظمة التبريد السائل لتطبيقات الذكاء الاصطناعي

آخر الأخبار
شاتسي حسن تكشف التحديات السيبرانية وتحذر من "الكوانتوم" bokra تتعاون مع "دهب مصر" لإطلاق منصة "بكرة دهب" إل جي مصر تتتبرع بثلالث شاشات تلفزيون وثلاث غسالات لدار ايتام جمعية الرحمة بالمنوفية Maximize Your Wellness Journey with QNET's EDG3 Plus: The Ultimate Energy and Immune Support وزير النقل يتفقد نسب تنفيذ الخط الأول للقطار السريع السخنة/ العلمين/ مطروح تباين في أداء مؤشرات البورصة المصرية بنهاية تعاملات اليوم كيونت تطرح EDG3 Plus بمزيج من العناصر الغذائية لتعزيز الصحة و المناعة لاعبة النادي المصري للتجديف تحقق المركز الثاني في بطولة الشراع الدولية بأغادير شركة بن غاطي للتطوير تستحوذ على مصنع لتصنيع الحديد الحديث في دبي أمازون لخدمات الدفع الإلكتروني تصدر تقريراً جديداً يلقي الضوء على التوجّهات والفرص المتاحة أمام الشر... فندق العنوان سكاي فيو يقدم مجموعة من التجارب المميزة خلال شهر مايو مطعم ديمون داك في فندق بانيان تري دبي يستضيف أمسيات أسبوعية مميزة جامعة الإمارات تشارك في فعاليات مؤتمر الاتجاهات الحديثة في العلوم التربوية  مجموعة فنادق ومنتجعات IHG تعين فرانشيسكو بانتالوني مديرًا عامًا لمنتجع إنتركونتيننتال البحر الأحمر ا... دور التكنولوجيا في تطوير قطاع التأمين وزير التجارة يفتتح فعاليات الدورة الثامنة للمعرض والمؤتمر الدولي للتكييف والتبريد قضايا الموثوقية والأخلاقيات تقف عائقًا في طريق الذكاء الاصطناعي التوليدي بيفرلي هيلز تحتفل بمرور 110 سنة وترحب بأكثر من 30 تجربة تسوق وتناول طعام وتجارب ثقافية جديدة البورصة المصرية توقع بروتوكول تعاون مع جامعة الجلالة الأهلية بلووم القابضة وشركة ليد للتطوير العقاري تكشفان عن مشروع سكني فاخر في أوروبا