الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

“الرياض كاسيل” تكشف عن وحدات مميزة بمشروعها “فالورى الثورة “خلال معرض سيتي سكيب مصر 2023

 

كشفت شركة الرياض كاسيل للتطوير العقاري عن المشروعات التي تخطط للمشاركة بها خلال فعاليات معرض سيتي سكيب مصر 2023، والذي ينطلق خلال الفترة من 20 وحتى 23 سبتمبر الجاري.
قال المهندس وسيم طه، مدير عام شركة الرياض كاسيل للتطوير العقاري، إنه سيتم المشاركة بمشروع “فالوري الثورة” وهو مشروع سكني إداري فندقي تجاري يقع على شارع الثورة مباشرة وعلى 3 محاور رئيسية بالقاهرة، وهي تقاطع شارع الثورة مع طريق السويس الرئيسي، والذي يعتبر أهم محور رئيسي مؤدي إلى المدن الجديدة والعاصمة الإدارية.
وأضاف أن المشروع يقع على تقاطع شارع حسين كمال المؤدي إلى مصر الجديدة وصلاح سالم، وبواجهة 450 مترًا مربعًا، وبالقرب من سيتي سنتر ألماظة وسيتي ستارز، وعلى بعد 3 دقائق من مدينة نصر ومطار القاهرة وفي أرقى مواقع مصر الجديدة ويقع المشروع على مساحة 29 ألف متر.
وأشار إلى أنه سيتم خلال فعاليات معرض سيتي سكيب طرح مرحلة جديدة من المباني بمساحات صغيرة وبعروض على السعر والأقساط، فالمشروع يضم محلات ومكاتب إدارية وشققًا فندقية، وجزءا سكنيا بمساحات تتراوح بين 174 و 188 مترا، وبأسعار تبدأ من 43 وحتى 74 ألف جنيه، وبمساحات تبدأ من 96 مترا وحتى 393 مترا للجزء الإداري، وبأسعار تبدأ من 61 وحتى 87 ألف جنيه للمتر.
وتابع أن الجزء التجاري بالمشروع يضم مساحات تتراوح بين 98 و 303 مترات، وبأسعار تبدأ من 117 ألف جنيه وحتى 148 ألف جنيه، كما تقدم الشركة أنظمة سداد خلال معرض سيتي سكيب ستلقى إقبال العملاء، والتي تضم التعاقد بأول قسط والباقي على 4 سنوات، أو دفع 7% مقدم والباقي أقساط على 5 سنوات، أو 17% مقدم والباقي أقساط على 6 سنوات، و27% مقدم والباقي أقساط على 7 سنوات.
وأوضح أنه من المخطط تسليم المشروع خلال 3 سنوات، ويتم تسليم جميع الوحدات كاملة التشطيب بالتكييفات، ونجحت الشركة في تنفيذ حوالي 80% من المشروع، وتسويق حوالي 80% منه، كما تبلغ استثمارات المشروع حوالي 6 مليارات جنيه، لافتا إلى أن الشركة تمتلك 6 مشروعات أخرى في الإسكندرية.
وكشف عن خطة الشركة لافتتاح 3 مشروعات أخرى في مصر الجديدة والتجمع الخامس، وذلك ضمن خطتها التوسعية للاستفادة من حجم التنمية العمرانية الضخمة التي تنفذها مصر حاليا.

أخبار ذات صلة

اتفاقية تعاون بين بنك ABC والجامعة الأمريكية بالقاهرة لدعم مشروع تعدد المناهج التعليمية

تحالف استراتيجي بين باراجون للتطوير العقاري وأدير العالمية لتطوير مشروع بمساحة مليون متر مربع في شرق القاهرة

اوربن لينز للتطوير العقاري توقع شراكة مع محرم باخومACE  لإسناد أعمال الاستشارات  بمشروع ليفلز بيزنس تاورز بالعاصمة الإدارية

“ميدار” تطلق شركة “WAYZ” للنقل والمواصلات كأحدث شركاتها الخدمية لربط “مستقبل سيتي” و”مدى” بأهم محاور القاهرة الكبرى

تمكين التطوير: “ريفاين”، الشركة التي تعمل على تحويل سوق العقارات في دبي من خلال مفهوم “التطوير كخدمة” الأول من نوعه

وزير الإسكان يتابع سير العمل والموقف التنفيذى لمشروعات الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان

رئيس الوزراء يتابع موقف تسويق الوحدات بمشروعات هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة

وزير الإسكان يتابع مع جميع الشركات العاملة بمشروعات مدينة العلمين الجديدة الموقف التنفيذى

آخر الأخبار
وزير البترول يستقبل وفداً رفيع المستوى من المسئولين بشركة إينى الإيطالية «آي صاغة» : تراجع أسعار الذهب وعيار 21 يسجل 3210 جنيهات تتراباك تحصل على تصنيف A من مشروع الكشف عن الكربون CDP لمجهوداتها وشفافيتها في الحفاظ على الموارد ال... اتفاقية تعاون بين بنك ABC والجامعة الأمريكية بالقاهرة لدعم مشروع تعدد المناهج التعليمية تحالف استراتيجي بين باراجون للتطوير العقاري وأدير العالمية لتطوير مشروع بمساحة مليون متر مربع في شرق... المصرف المتحد يطلق الساعة الذهبية لعميلات منتدي "لكِ" ب8 مميزات متنوعة إسطنبول.. مجموعة أسيل تدعو التجار المهتمين لحضور أضخم معرض دولي للملابس والأزياء قريبا OPPO تستعد لإطلاق Reno12 F 5G في مصر اطلاق إسم الراحل أحمد رفعت علي مركز شباب مسقط رأسه تخليدا لذكراه اوربن لينز للتطوير العقاري توقع شراكة مع محرم باخومACE  لإسناد أعمال الاستشارات  بمشروع ليفلز بيزنس ... "ميدار" تطلق شركة "WAYZ" للنقل والمواصلات كأحدث شركاتها الخدمية لربط "مستقبل سيتي" و"مدى" بأهم محاور... تامر حسنى يشوق جمهوره لأحدث أعماله: بصورلكم حاجة بس مش جامدين جامدين شوبير: أطالب وزير الرياضة بخضوع كل من ذكر اسمه في واقعة أحمد رفعت للتحقيق وزيرة التنمية المحلية تلتقي رئيس لجنة الإسكان بمجلس النواب مصر للطيران تختتم بنجاح موسم الحج هذا العام ونظمت 240 رحلة جوية وزير الزراعة يستقبل السيد القصير بمقر الوزارة في العاصمة الإدارية الجديدة التعليم تعلن عدم تطابق أسئلة الكيمياء المتداولة بعد الامتحان مع الاختبار الأصلى كامل الوزير يبحث توطين صناعة السيارات في مصر شركة فيريتاس توسع حلول حماية بيانات المرونة السيبرانية لعملاء الخدمات السحابية من غوغل الشاشة "فيليبس" Evnia OLED...مستوى من ممارسة الألعاب الإلكترونية يتجاوز حدود الابتكار