الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

عرض فيلم “فوي فوي فوي” في الدول العربية

 

اعلن صناع فيلم “فوي فوي فوي” بطولة محمد فراج ونيللي كريم، عم عرضه في السينمات العربية ودول الخليج ابتداء من يوم الخميس 21 سبتمبر، وذلك بعدما عرض في دور العرض المصرية منذ أيام.

 

 

الجدير بالذكر أن فيلم “فوى فوى فوى” هو فيلم دراما كوميديا سوداء يحكى قصة حسن حارس الأمن، الذى يعيش حياة فقيرة مع والدته، ويسعى للسفر خارج مصر عن طريق الانضمام لفريق كرة القدم للمكفوفين في إحدى بطولات كأس العالم في أوروبا ويقرر التظاهر بأنه لاعب ضعيف البصر.

 

في هذه الرحلة، يلتقي بالعديد من الشخصيات، منها صحفية شابة وجذابة تهتم بالكتابة عن ذلك الفريق وتهتم على وجه الخصوص بحسن، ومدرب في منتصف العمر يبحث عن فرصة، إلى جانب صديقاه اللذان يشاركانه في الذهاب إلى أبعد الحدود ليكونوا مع الفريق على أمل أن يوفر هذا تذكرتهم للحياة والمزيد من الفرص.

 

فيلم “فوى فوى فوى” مستوحى من أحداث حقيقية، وهو من تأليف وإخراج عمر هلال بطولة محمد فراج، وبيومي فؤاد، وطه دسوقي، وأمجد الحجار، وحنان يوسف، ومحمد عبد العظيم، وحجاج عبد العظيم، بالاشتراك مع النجمة نيللي كريم وظهور خاص لبسنت شوقي.

أخبار ذات صلة

طرح فيلم «رحلة 404» لمنى ذكي على منصة شاهد

شيرين وحسين الجسمي يحييان حفل غنائي في الإمارات

أشرف زكي يعلق على أزمته مع طارق الشناوي

نجوى كرم أول فنانة بالشرق الأوسط تختارها شركة meta المالكة لواتساب وانستغرام

فيلم “أبو نسب”: تحفة كوميدية ​لا يمكنكم تفويتها على يانغو بلاي

تعرف على إيرادات فيلم السرب في دور العرض السينمائي أمس

رامي عياش يحيي حفل غنائي في باريس

عمرو دياب يحيي حفلاً غنائيًا ضخمًا في دبى

آخر الأخبار
صعود مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة منتصف الأسبوع أرباح بنك saib ترتفع 238% وتسجل 580.7 مليون جنيه بنهاية مارس 2024 بنك مصر ومؤسسة التمويل الدولية يوقعان اتفاقية مقايضة بالجنيه لدعم القطاع الخاص بنك البركة يسجل صافي أرباح قبل الضريبة بقيمة 918 مليون جنيه بنهاية مارس 2024 مسئولو "المجتمعات العمرانية" يتابعون موقف تقنين الأراضي المضافة بالمدن الجديدة وزير الإسكان: تنفيذ خطوط صرف صحي بطول 40 كم لمشروع بيت الوطن وتطوير طريق R5 بامتداد القاهرة الجديدة مجلة فوربس الشرق الأوسط تختار رجل الأعمال كامل ابو على من ضمن افضل قادة السياحة والسفر وزيرة الهجرة تشهد حلقة نقاشية بعنوان "اللغة العربية: مصدر الإلهام والإبداع" بالتعاون مع اليونسكو وزير النقل يلتقي سفير النمسا بالقاهرة ووفود 9 شركات نمساوية بعد إعلان الحكومة عن استثمارات بـ 770 مليار دولار سنويا في مشروعات الهيدروجين الأخضر رجال الصناعة والتصدير يضعون روشته لنمو وزيادة الصادرات المصرية خلال الفترة المقبلة الأحد .. بدء تسليم الأراضي السكنية بمشروع 263 فدانا بمدينة حدائق أكتوبر وزيرة البيئة تجتمع بالعاملين بجهاز تنظيم إدارة المخلفات 47.6 مليون دولار أرباح مارايديف خلال الربع الأول حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في مصر طرح فيلم «رحلة 404» لمنى ذكي على منصة شاهد Alpago Properties Unveils its Newest Signature Villa - Kural Vista: A New Benchmark in Luxury on Bil... شيرين وحسين الجسمي يحييان حفل غنائي في الإمارات هيونداي إلنترا AD موديل 2025 تنضم إلى السوق المصري أسعار تويوتا فورتشنر موديل 2025