الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

“ستاش أواي” تتعاون مع “لين تكنولوجيز” لفتح آفاق جديدة تسهل الاستثمار

تشهد الصناعة التعاون الأول من نوعه؛ إذ يتمكن المستثمرون الآن من إنشاء ودائع متكررة عبر “ستاش أواي” في غضون دقيقتين، مما يسهل الأمر أكثر من أي وقت مضى لبناء الثروات على المدى الطويل.

 تعلن “ستاش أواي”، المنصة الرقمية الرائدة لإدارة الثروات، و”لين تكنولوجيز” (Lean)، أكبر منصة لتقديم الخدمات المصرفية المفتوحة في الشرق الأوسط، بفخر عن تعاون بناء يهدف إلى تبسيط وتسهيل عملية الاستثمار في دولة الإمارات العربية المتحدة. تقدم هذه الشراكة حلول مصرفية مفتوحة تُعد الأولى من نوعها في دولة الإمارات العربية المتحدة تسمح بإنشاء ودائع متكررة، وتمكن العملاء من اتخاذ خطوات هائلة نحو تحقيق طموحاتهم المالية بغض النظر عن المشهد المالي المتقلب.

إن متوسط التكلفة بالدولار (DCA) تُعد من استراتيجيات الاستثمار المعروفة التي أثبتت موثوقيتها، وموصى بها ليستثمر الأفراد أموالهم على دفعات خلال فترة زمنية منتظمة؛ وذلك للتخفيف من التأثير السلبي لتقلبات السوق على الاستثمارات، وتحقيق عوائد طويلة الأجل. من الضروري الالتزام بجدول زمني محدد، حتى يتمكن المستثمرون من مواصلة استثمارهم دون القلق بشأن “توقيت السوق”، مما يتيح مضاعفة الاستثمارات على المدى الطويل. توضح البيانات التاريخية مدى فعالية الاستثمار طويل الأجل؛ فإن على مدار الأربعين عامًا الماضية، نما مؤشر “إس آند بي 500” (S&P 500) بمقدار 81 ضعفًا، وهو ما يمثل عوائد قدرها 11.5% سنويًا.

ومع ذلك، من الصعب تنفيذ مثل هذه الاستراتيجية داخل دولة الإمارات بسبب الافتقار إلى البنية التحتية الرقمية التي تدعم الاستثمار الآلي. وفي العادة لم يكن بوسع المستثمرين إجراء دفعات متكررة إلا من خلال إنشاء أمر مستديم مع عدد محدود من البنوك، وهي عملية ليست معقدة فحسب، بل قد تتطلب الذهاب إلى أحد فروع البنك، أو عن طريق بطاقات الخصم، مما قد يؤدي إلى ارتفاع الرسوم على كل معاملة.

صرح “جوزيف العم”، المدير الإقليمي لدى “ستاش أواي” بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، قائلًا: “باعتباري مستثمرًا، واجهت بشكل مباشر الإحباطات الناجمة عن أتمتة عمليات الاستثمار داخل أحد البنوك. في “ستاش أواي”، نؤمن بأن الاستثمار يجب أن يكون بسيطًا وخاليًا من المتاعب والقلق، ولذلك أدركنا أنه يتعين علينا أن نُحدث تغييرًا. لذا جاء التعاون البناء مع “لين تكنولوجيز” كخطوة مهمة لتوفير حلول تُعد الأولى من نوعها بإنشاء ودائع متكررة. كم نشعر بالفخر كوننا أول من قدم في دولة الإمارات حلاً مبتكراً لتوسيط التكلفة بالدولار في السوق، مما يوفر للمستثمرين طريقة سلسة وخالية من المتاعب لبناء الثروة على المدى الطويل”.

يمكن لعملاء “ستاش أواي” الآن إنشاء ودائع متكررة بسهولة ويسر في دقيقتين فقط، وهذا بفضل دمج “لين تكنولوجيز” في تطبيق “ستاش أواي”، الذي يسمح للعملاء بربط الحساب البنكي المفضل لديهم بسلاسة، وتحديد المبلغ المتكرر، وتعيين وتيرة الودائع.

علق “مهدي تازي”، الرئيس التنفيذي للعمليات لدى “لين تكنولوجيز” على هذا التعاون المثمر قائلًا: “نحن نزدهر في “لين تكنولوجيز”، من خلال دفع قاطرة الابتكار المالي. لقد أتاح لنا التعاون البناء مع “ستاش أواي” التوسع نحو آفاق جديدة لسهولة الوصول إلى الاستثمار والشمول المالي. تمثل خدمة التحويل السريع للأموال (FastTransfer) تطبيقًا مستحدثًا لواجهة برمجة تطبيقات الدفع لدى “لين تكنولوجيز”؛ إذ توفر هذه الميزة المبتكرة لعملاء “ستاش أواي”، تجربة استخدام استثنائية تتسم بالبساطة والسهولة من خلال بضع نقرات فقط بدلًا من العمليات الشاقة سابقًا. كم أنا سعيد بالتعاون مع فريق عمل “ستاش أواي” لبناء حلول إيجابية تساعد الأفراد في تحقيق طموحاتهم المالية، لذا ندعو المستثمرين في جميع أنحاء دولة الإمارات إلى تولي مسؤولية مستقبلهم المالي بمزيد من الثقة، والسرعة في أداء العمليات المالية مع الأمان والراحة من المتاعب، تحت مظلة ودعم “لين تكنولوجيز” و”ستاش أواي”.

توفر ميزة التحويل السريع للأموال (FastTransfer) معاملات سريعة وآمنة للعملاء. تستغرق الودائع التي تصل إلى 25,000 درهم إماراتي ساعات قليلة فقط لتظهر على تطبيق “ستاش أواي”، في حين أن التحويلات الأكبر قد تستغرق وقتًا أطول بقليل نحو يوم ونصف يوم عمل، بناءً على طبيعة وسياسات البنوك المعنية. إن المعاملات المالية التي تتم عبر “لين تكنولوجيز” تخضع لإجراءات الأمن الخاصة بالخدمات المصرفية، ليطمئن العملاء بضمان بقاء بياناتهم المالية آمنة.

سيتمتع العملاء أيضًا بالمرونة اللازمة لتعديل مبلغ الوديعة وتكرارها، بالإضافة إلى الموافقة على المعاملات الفردية أو تخطيها، مما يمكنهم من مواصلة تحسين خططهم المالية بما يتماشى مع الأهداف المرجوة.

ونتيجة لذلك، يمكن للمستثمرين الآن توسيط التكلفة بالدولار بسهولة في إحدى المحافظ الاستثمارية العالمية المتنوعة لشركة “ستاش أواي”، أو تخصيص المدخرات النقدية باستمرار لمحفظة “ستاش أواي سمبل ™” المصممة بعناية لمساعدة المستثمرين على تنمية أموالهم بكل سهولة ويسر؛ إذ تُعد حلًا مثاليًا منخفض المخاطر لإدارة النقدية، مع توفير معدل تنافسي متوقع قدره 4.5% سنويًا، وذلك اعتبارًا من يوم 18 سبتمبر الجاري.

أخبار ذات صلة

شراكة استراتيجية بين تطبيق “يلا لودو” ومتجر HUAWEI AppGallery

مجموعة Ooredoo تبرم شراكة مع نوكيا لتحديث خدمات الاتصال شريك ابتكار شبكات الجيل الخامس 5G 

تطبيق GoPaint الذي سيمنح المستخدمين تجربة رسم واقعية للغاية

صندوق الاستثمار الجريء كونستركتور كابيتال يفتتح مكتبه الإقليمي في أبوظبي

“لوموفاي” تحصد جائزة “الشركة الأسرع نموًا في الشرق الأوسط”

دل تكنولوجيز تطرح أجهزة الكمبيوتر المحمولة الجديدة Dell Inspiron

إل جي إلكترونيكس في الشرق الأوسط وإفريقيا تتخذ الابتكار نهجاً لها

كاسبرسكي تتعاون مع أنغامي لتقديم عرض خاص للعملاء

آخر الأخبار
رئيس الوزراء يستقبل نظيره البيلاروسي بمطار القاهرة صندوق تحيا مصر يطلق القافلة الإغاثية الخامسة لدعم الأشقاء الفلسطينيين في قطاع غزة شركة سمارت للطيران تحتفل بانضمام أحدث أجهزة ومعدات نشاط الخدمات الأرضية شراكة استراتيجية بين تطبيق "يلا لودو" ومتجر HUAWEI AppGallery وزيرة التخطيط تشارك باجتماع المائدة المستديرة للمحافظين مؤشرات البورصة المصرية تسجل ارتفاعات جماعية وزير الخارجية يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي Mazaya Developments introduces its 4th project in New Capital with 5bn EGP investments انتصار السيسى وحرم رئيس مجلس رئاسة البوسنة والهرسك تتفقدان غرفة عمليات الهلال الأحمر «مزايا للتطوير العقاري» تطلق مشروعها الرابع في العاصمة الإدارية باستثمارات 5 مليارات جنيه المؤسسة الإسلامية لتمويل التجارة في تقريرها السنوي 2023: حلول تجارةٍ مؤثرةٍ وسط الظروف المتغيرة والت... المؤسسة الإسلامية لتأمين الاستثمار وائتمان الصادرات تعزز صادرات السلع الزراعية في الدول الأعضاء بتغط... عبدالغفار يبحث مع وزيرة الصحة القطرية جهود تقديم المساعدات الطبية للأشقاء الفلسطنيين مشاركة الخبرات المصرية في المنتدى البرتقالي للصناعات الإبداعية بالبحرين جولة تفقدية للمواقع الأثرية بمشروع الإدارة الثقافية المتكاملة بمنطقة الدرب الأحمر EFG Hermes Concludes Advisory on Hermes Securities Brokerage Company’s (HSB) Fifth, EGP 600 Million ... إي اف چي هيرميس تعلن إتمام الإصدار الخامس بـ600 مليون جنيه IBIS WORLD TRADE CENTRE DUBAI UNVEILS REVAMP AND DEBUTS ‘IBIS MUSIC’ EVENT WITH HEADLINER, THE SHAPE... فورسيزونز تستعرض أحدث مشاريعها ضمن قطاع الضيافة الفاخرة في معرض سوق السفر العربي موريشيوس تستعرض فخامة الوجهة وروعة المغامرات خلال مشاركتها في سوق السفر العربي 2024