الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

«فاو للتطوير» تشارك بمشروع «سولاس» بأكبر جناح لها خلال معرض «سيتي سكيب مصر 2023»

 

«فاو للتطوير» تضخ 700 مليون جنيه بمشروع «سولاس» وتشارك بعروض مميزة في معرض «سيتي سكيب مصر 2023»

 

أعلنت شركة فاو للتطوير العقاري مشاركتها بعروض قوية على مشروع “سولاس” بالعاصمة الإدارية الجديدة خلال فعاليات معرض سيتي سكيب مصر 2023، خاصة مع نجاحها في تحقيق معدلات تنفيذ قوية بالمشروع، حيث تتواجد الشركة بأكبر جناح شاركت به على الإطلاق في المعرض.

وأكد السيد، عمرو عاشور، رئيس مجلس إدارة شركة فاو للتطوير العقارى، أن الشركة حرصت على التواجد في هذا المعرض الهام الذي يحقق لها التواصل المباشر مع عملائها، كما يتيح لها استعراض حجم الإنجازات القوية التي قامت بتنفيذها في المشروع، حيث قامت الشركة بضخ 700 مليون جنيه استثمارات في إنشاءات المشروع، مما يمكنها من التسليم قريبا.
وأضاف أن هذه الإنجازات القوية بالمشروع تعزز ثقة العملاء في المشروع، ويمكنهم من رؤية نماذج حقيقية تساعدهم على اختيار الوحدة التي تتناسب معهم، مشيرا إلى أن التسليم للعملاء وفقا للمواعيد المحددة يمكنهم من الاستفادة من المشروع وسرعة التشغيل مما يحقق العائد الاستثماري المستهدف.
ونوه إلى أن الشركة تحرص على تحقيق مصلحة عملائها الذين تعتبرهم شركاء نجاح في مشروعاتها، فهي تعمل بكامل جهودها لتنفيذ المشروع بأعلى معايير الجودة والسرعة ليتمكن العملاء من تشغيل وحداتهم.
ولفت إلى أن معرض سيتي سكيب إحدى الفعاليات الهامة التي تحرص الشركة على التواجد بها، فهو يشهد معدل زيارات مرتفعا من العملاء، كما يحقق التواصل المباشر بين الشركة وعملائها واطلاعهم على كل التطورات التي تقوم بها.

أخبار ذات صلة

شقق الإسكان الاجتماعي

أسعار شقق الإسكان في المدن الجديدة: دليلك الشامل لاتخاذ قرار الشراء

شقق سكنية بالتقسيط على 30 سنة

الآن.. رابط حجز شقق سكن لكل المصريين 2024 سجل الان

أميت داهيما

“كيماكس” تتوسع في 18 دولة لتعزيز فرص الاستثمار العقاري بدبي

كاسكو" للتطوير العقاري

كاسكو للتطوير العقاري تنطلق رسميًا في سوق العقارات الإماراتي

وزير الإسكان يُصدر قرارات لإزالة الإشغالات ومخالفات البناء الواقعة بتوسعات مدينة الشيخ زايد

شقق سكن لكل المصريين

وظائف الإسكان 2024: دليل شامل للشروط والمؤهلات المطلوبة

وزير الإسكان يتابع سير العمل بقطاع التخطيط والمشروعات بهيئة المجتمعات

آدم أمين، الخبير العقاري

آدم أمين: عوامل حدوث الفقاعة العقارية لا تتواجد في السوق المصري

آخر الأخبار
أسعار شقق الإسكان في المدن الجديدة: دليلك الشامل لاتخاذ قرار الشراء ڤودافون مصر تناقش توسيع استثماراتها الرقمية وتطوير قطاع الاتصالات في مصر خلال البعثة البريطانية المص... تحليل شامل لقرارات اجتماع الفيدرالي الأمريكي الأخيرة وتأثيرها على الأسواق دليل لاستعلامك عن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة برقم الجلوس إطلاق المنتجات المبتكرة من هواوي يكشف عن تجربة الأجهزة القابلة للارتداء من الجيل التالي وإنتاجية سلس... "مؤتمر التثقيف بمرض السكري" يختتم أعمال نسخته الأولى بنجاح كم سعرأنبوبة البوتاجاز اليوم ؟ تعرف على الأسعار الجديدة بنك مصر يحقق طفرة هائلة في معدلات نمو جميع قطاعات الأعمال بنهاية ديسمبر 2023 الآن.. رابط حجز شقق سكن لكل المصريين 2024 سجل الان تعرف على مميزات وعيوب هاتف شاومي Redmi 14R الجديد السعودية : مليون وظيفة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة بدعم برنامج كفالة «نستله مصر» تشارك في «مدرسة السعادة» مستشفى "حروق أهل مصر" يعزز وعي العاملين بالقطاع الصحي فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا تكشف عن عروض حصرية في السعودية منتجع شاطئ العنوان في دبي يطلق عروض إقامة حصرية في سبتمبر الجاري مصر ترحب باعتماد الأمم المتحدة قرارًا يطالب بإنهاء احتلال فلسطين خلال 12 شهرا الإمارات : انطلاق الأسواق العالمية في سباق لاستقطاب أصحاب الخبرات لتلبية الطلب العالمي مجموعة فنادق ومنتجعات جنة تستعد لافتتاح فندق جنة اكزيكتيف للشقق الفندقية في العاصمة أبوظبي فتح باب التقدم للالتحاق بأربع مدارس مصرية يابانية جديدة مباحثات بترولية مع نائب الرئيس التنفيذى للغاز الطبيعى المسال بشركة شل