الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

لولو وأرييل يحتفلان باليوم الوطني السعودي ويدخلان موسوعة غينيس

لولو هايبر ماركت، سلسلة التجزئة الأسرع نموًا والأكبر في المملكة، وشركة إسماعيل أبو داود وشركة بروكتر آند جامبل المحدودة، الشركات المصنعة لمنتجات مثل بامبرز، وتايد، وأرييل، وهيربال إيسنسز، تتعاونان للاحتفال بالذكرى الـ 93 اليوم الوطني السعودي يدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية.

بالشراكة مع آرييل المملكة العربية السعودية، قامت لولو بعمل تشكيل ملفت للنظر على شكل الرقم 93، باستخدام 16,494 عبوة منظف آرييل. حصل هذا العمل الفذ على لقب موسوعة غينيس للأرقام القياسية عن “أكبر رقم منتج معبأ”.

وحضر الحفل، الذي أقيم على ملعب الأول بارك بالرياض، يوم 19 سبتمبر، الممثل السعودي الشهير يوسف الجراح. وحضر مسؤولو موسوعة غينيس للأرقام القياسية للتأكد من صحة المحاولة والتصديق عليها. كان فريقا LuLu وAriel يعملان لعدة أيام على مخطط لوجستي وتصميمي لبناء التشكيل.

للاحتفال بدور لولو في تقدم المملكة العربية السعودية، أبرمت شركة البيع بالتجزئة العملاقة شراكة مع مؤسسة البير الخيرية للتبرع بـ 6000 عبوة من العرض للعائلات المحتاجة. سيكون هذا أيضًا جزءًا من جهود LuLu ESG. ومن بين الباقات المتبقية، سيحصل عليها أكثر من 10,000 عميل محظوظ يتسوقون في متاجر لولو بالرياض في اليوم الوطني، مجانًا على أساس “من يأتي أولاً يخدم أولاً”.

وقال شهيم محمد، مدير لولو السعودية: “نحن متحمسون لهدف الحصول على لقب غينيس للأرقام القياسية المخصص للمملكة العربية السعودية بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 93”. “إنه تمرين يجسد تقدم المملكة ودور اللولو فيها. يتم تصنيع العلامة التجارية الرائدة للمنظفات، آرييل، التي تنتجها شريكتنا في المشروع بروكتر آند جامبل، في المملكة، وهي، مثل لولو، تعرض تطور الصناعة والأعمال في المملكة العربية السعودية الحديثة. لقد قمنا أيضًا ببناء مبادرتنا الخيرية والمعايير البيئية والاجتماعية والحوكمة في هذا الحدث، وبالتالي الوصول إلى العائلات المحتاجة وكذلك قاعدة عملائنا الكرام.

أعرب تركي بن ​​معمر، مدير العلاقات الحكومية السعودية والسياسة العامة في شركة P&G، عن سعادة المجموعة متعددة الجنسيات بالشراكة مع LuLu في هذا الحدث التاريخي. وقال: “في بروكتر آند جامبل، نحن ملتزمون بالمساعدة في خلق عالم أفضل للأجيال القادمة من خلال قيادة المبادرات عبر علاماتنا التجارية وعملياتنا التي تساعد المجتمعات التي نعمل فيها. إن تعاوننا طويل الأمد مع لولو يوفر لكلا المنظمتين فرصة لإثبات قوة العلامات التجارية لإحداث تغيير إيجابي. من المؤكد أن هذا الجهد الخيالي للاحتفال باليوم الوطني السعودي بإدخاله موسوعة غينيس للأرقام القياسية سيأسر قلوب الجمهور بينما يخدم أيضًا القضية الخيرية النبيلة. ونحن نتطلع إلى البناء على هذا التحالف من خلال المبادرات المستقبلية مع شركاء موثوقين ومهتمين.

كما أشاد بالمشروع فهد النشوان، الأمين العام المساعد لجمعية البير الخيرية. وقال: “إن الصدقة ركن من أركان الإسلام، وفي المناسبة المبهجة لليوم الوطني السعودي، ما من طريقة أفضل للمشاركة في الاحتفالات من هذه، حيث يتم خدمة الأسر المحتاجة. نشكر LuLu Hypermarket وP&G على التواصل معنا بهذه الطريقة المبتكرة.”

وفي الوقت نفسه، قال الضيف الشهير الجراح: «يسعدني جدًا أن أكون هنا في هذا اليوم المميز للاحتفال باليوم الوطني الـ 93 والمشاركة مع إخواني في لولو هايبرماركت وأرييل في تحقيق أكبر رقم في العالم، وأهنئهم على ذلك». الحصول على شهادة غينيس.”

وفي 19 سبتمبر، تم افتتاح العرض بحضور الإدارة العليا لولو بقيادة محمد، مدير لولو السعودية. وكان فريق بروكتر آند جامبل بقيادة بن معمر.

أخبار ذات صلة

المجلس النرويجي للمأكولات البحرية يعرض أفضل منتجاته في معرض سعودي فود 2024 

سقيا الماء” بمكة تُطلق مشروع “سقيا الحاج” لحج 1445

طالبات جامعة الإمارات يشاركن في الملتقى الإعلامي العربي بالكويت

مذكرة تفاهم بين هيئة المناطق الحرة – قطر وفيديكس لوجستيكس

“Beyon Solutions” تستحوذ على شركة البرمجيات المصرية الرائدة “Link Development”

انعقاد منتدى موريشيوس- دبي للأعمال والاستثمار لتعزيز العلاقات الاقتصادية واستكشاف فرص التعاون

الحلول اللغوية الرائدة من بيرسون ترتقي بكفاءة الأعمال على المستوى الدولي في قمة “100 CHRO 2024” الإمارات

2 اكس أل تطلق برنامج تبديل الأثاث وتعلن التزامها بدعم المجتمع الاماراتي

آخر الأخبار
TECNO تقدم سلسلة CAMON 30 تحديثات Android لمدة 3 سنوات حتى  Android 16   "إيكرس2024" يكشف عن مشاريع عقارية مبتكرة تعزز الاستدامة البيئية 24.5% انخفاضا في عدد الوفيات بحوادث الطرق خلال 2023 رئيس الوزراء يتفقد مصنع شركة "إيميسا دينيم" لصناعة الملابس الجاهزة حالة الطقس غدًا ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات وزير التعليم العالى يجتمع بنخبة من العلماء والأساتذة المصريين بالجامعات البريطانية خالد سعد: السيارات الصينية تستحوذ على ربع السوق المصري حاليا افتتاح مشروع جديد "لمجموعة بيك الباتروس للفنادق" بالساحل الشمالي جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من المواد المخدرة رئيس الوزراء يتفقد مجمع مصانع "سامسونج" للإلكترونيات بمنطقة كوم أبو راضي الصناعية ببني سويف رئيس الوزراء يبدأ جولة تفقدية بعدد من المشروعات الصناعية والتكنولوجية ببني سويف وزارة التخطيط تستعرض خطة المواطن الاستثمارية لمحافظة السويس لعام 23/2024 اليوم.. نهائي بطولة "CIB" العالم للإسكواش بمتحف الحضارة «آي صاغة»: 2.3 % ارتفاعًا في أسعار الذهب بالبورصة العالمية خلال أسبوع ثلاث مطالب عاجلة لاتحاد مستثمرى المشروعات الصغيرة والمتوسطة رئيس الوزراء: الصناعة قاطرة إصلاح المسار الاقتصادي وزيادة الناتج المحلي دوللي شاهين تهنئ عادل إمام في عيد ميلاده أحمد السقا يداعب زوجته في زفاف ريم سامي التأمين يلعب دور مهم في حماية تعويضات العاملين إنطلاق أعمال "قمة مصر الدولية للتحول الرقمي والأمن السيبراني" غداً