سياحة وطيران

انطلاق ALL – أول إنكلوسيف كولكشن لمنح الزوار اختيار أفضل المنتجعات العالمية

26 سبتمبر، 2023 | بتوقيت 2:03 م

كتب أشرف الحادي

سيشكّل موقع AllInclusive-Collection.com ، الذي تم إطلاقه في سبتمبر 2023، منصة جديدة مخصّصة للضيوف لاكتشاف الإقامة الشاملة كلياً وحجزها.

 

ستتيح ALL  – أول إنكلوسيف كولكشن، وهي منصة رقمية جديدة أُطلِقت في سبتمبر 2023، للضيوف اكتشاف مجموعة منتقاة بعناية من المنتجعات الشاملة كلياً والحجز فيها، إذ تشكّل هذه المجموعة ملاذات فاخرة للهروب من الضوضاء والاستمتاع بأجواء الترفيه. سيجمع موقع ‎ ALLinclusive-collection.comأكثر من 30 منتجعاً من علامات تجارية مشهورة عالمياً تشمل ريكسوس، وسو/، وسويس أوتيل، مع خطط للتوسّع ليشمل أكثر من 50 منتجعاً في السنوات الثلاث القادمة من هذه العلامات التجارية الرائدة وغيرها، بما في ذلك هايد، وموندريان، وإس إل إس، وفيرمونت.

تعتمد ALL –  أول إنكلوسيف كولكشن على نجاح ريكسوس – الرائدة في سوق الإقامة  الشاملة كلياً. على مدى السنوات العشرين الماضية، عملت ريكسوس على تغيير التصور التاريخي للإقامة الشاملة كلياً من خلال تقديم تجربة ممتازة تضمّ مطاعم استثنائية ومتنوعة ووسائل ترفيه عالية الجودة من خلال مفهوم الإقامة “الشاملة كلياً والحصرية كلياً”.يُشكّل مفهوم ريكسوس للإقامة “الشاملة كلياً والحصرية كلياً” أسس وركائز ALL – أول إنكلوسيف كولكشن، التي تحرص أن يقدّم كل منتجع تجربة استثنائية وعالية الجودة في كل مرة. ويشمل سعر الحجز جوانب إقامة الضيف كلها، بدءاً من المأكولات والمشروبات ووصولاً إلى الأنشطة ووسائل الترفيه، مما يُعد عاملاً أساسياً يميّزALL – أول إنكلوسيف كولكشن عن الآخرين في السوق.

للضيوف الاستمتاع بتجربة شاملة كلياً تتسم بالرقي والوفرة مع رحلة إلى عالم النكهات مع المطاعم والردهات المتنوعة، والمطاعم بقائمة طعام ثابتة، بدءاً من الأطباق العالمية ووصولاً إلى الأطباق التركية المميزة. وبإمكان الضيوف أيضاً المشاركة في مجموعة متنوعة من البرامج المخصصة للأطفال والمراهقين والبالغين والتي تضمّ الرياضة، والأنشطة، والعروض الترفيهية الحية، بما في ذلك العروض الموسيقية الساحرة والعروض المسرحية ومجموعة من الرياضات البرية والبحرية بدءاً من التنس والغولف وصولاً إلى الغطس والغوص السطحي. وتتوفر في بعض المنتجعات نوادٍ مخصصة للأطفال والمراهقين حيث يمكن للضيوف الصغار الاستمتاع بمغامرتهم الخاصة للتعلم والاستكشاف من دون أي تكلفة إضافية، ما يمنح الوالدين الفرصة للاستمتاع بوقتهم الخاص.

تقع منتجعات ALL – أول إنكلوسيف كولكشن في بعضٍ من أجمل الوجهات التي لا تنسى في مواقع تطل على البحار والجبال ، في كل من تركيا ومصر ودبي وكرواتيا. وستُطلق المنصة منتجعات محبوبة للغاية، تشمل ريكسوس جزيرة قطيفان الشمالية في الدوحة، الذي يضم واحدة من أكبر الحدائق المائية في العالم، وفندق وأجنحة ريكسوس ذا بالم، منتجع رائج في دبي على جزيرة نخلة جميرا الشهيرة؛ وسو/ سوتوغرانديه، وهو ملاذ رائع لممارسة لعبة الغولف والعناية بالصحة في الريف الأندلسي الخلّاب؛ وريكسوس بريميوم بيليك، من أفضل الفنادق في تركيا وأروعها مع دخول مجاني إلى مدينة الملاهي الساحرة، ذا لاند أوف ليجيندز، وهيريتيدج غراند بيراست من ريكسوس في الجبل الأسود، حيث يتعانق التاريخ والثقافة والطبيعة لتشكّل مزيجاً راقياً من الحضارة. وعلى مدار الأشهر الثمانية عشر القادمة ستنضم أكثر من عشرة منتجعات إلى المنصة، بما في ذلك سويس أوتيل شرم الشيخ الذي يضم 1,350 غرفة بالإضافة إلى حديقة مائية والعديد من الم ونادٍ شاطئيِ ومرافق ترفيه، وفندق هايد بودروم المخصص للبالغين فقط، ويضم 211 غرفة، وستة مطاعم وبارات، ومسبحِ فريدِ من نوعه في وسط المنتجع حيث ستُقدَّم سلسلة من الفعاليات المفاجئة ، والعروض الترفيهية الحية.

 

سيكون لدى ALL – أول إنكلوسيف كولكشن موقع إلكتروني جديد ومتطور ومستقل يستند إلى قوة ALL.com ومعيارها وسمعتها، المنصة الرائدة لحجز الفنادق. يمكن للضيوف الذين يحجزون عبر المنصة الاستفادة من برنامج الولاء العالمي ALL – أكور حياة بلا حدود، للحصول على مكافآت ومزايا فريدة.

 

صرّح غوراف بوشان، الرئيس التنفيذي المشارك لشركة إنيسمور قائلاً: “بالاستناد إلى النجاح المذهل الذي حققه ريكسوس بقيادة مؤسسه، فتّاح تامينس، يأتي إطلاق موقع ALLInclusive-Collection.com في وقت أصبح فيه الطلب على الإقامات الشاملة كلياً أكبر من أي وقتٍ مضى. وبالاستفادة من هذا الطلب المتزايد، وضمّ أفضل المنتجعات من العلامات التجارية الرائدة، تصبح منصة ALL – أول إنكلوسيف كولكشن رائدة في السوق في قطاع الإقامة الشاملة كلياً، مع مجموعة من أفضل المنتجعات على مستوى العالم”.

يستمر التوسّع الدولي للإقامة الشاملة كلياً في شتى أنحاء أوروبا، والشرق الأوسط، وأفريقيا، وتركيا، وآسيا، وأميركا الوسطى، ومنطقة البحر الكاريبي، ويتم الإعداد حالياً ل 15 منتجعاً يقدم مفهوم الإقامة  الشاملة كلياً في كل من أكور وإنيسمور.

زر الذهاب إلى الأعلى