الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

OPPO مصر تعرض أحدث نظام تصوير احترافي لكاميرا البورتريه في الهاتف الجديد Reno10 5G

 

نظمت OPPO مصر فعالية للإعلامين والمدونين التقنين المهتمين بالتكنولوجيات في مصر لتسليط الضوء على المُميزات المُبتكرة للهاتف الجديد OPPO Reno10 5G، فضلاً عن شرح المزيد من التفاصيل حول هذا الهاتف الرائع يوم 25 سيتمبر 2023 فى فندق نيل ريتز.
وتطلق OPPO من خلال سلسلة هواتف Reno10 أول كاميرا بورتريه “تيلي فوتو” في هذه السلسلة المميزة من الهواتف الذكية المُبتكرة، وهي كذلك الأولى من نوعها في هذه الفئة من الهواتف على الإطلاق، مما يقدم الفرصة للمستخدمين على التقاط صورة بورتريه احترافية وعلى أعلى مستوى من الوضوح باستخدام هواتفهم.
وبالإضافة إلى إمكانيات تصوير البورتريه الاحترافية المتوافرة في Reno10 5G، يتميز هذا الهاتف المُبتكر الجديد كذلك بتصميم أنيق وعصري، وبطارية تدوم طويلاً بالاستفادة من نظام Battery Health Engine، هذا بجانب تكنولوجيا الشحن فائق السرعة SUPERVOOCTM، والهاتف مزود كذلك بمحرك الحوسبة الديناميكية المُبتكر، أو Dynamic Computing Engine، الذي يضمن تقديم الهاتف لأعلى مستويات من الأداء لمدة أربعة أعوام.
وباتباع نهج OPPO الذي يرتكز على الانسان ودعمه في كافة المجالات وتحت شعار، ” Technology for mankind, Kindness for the world” تعمل الشركة على زيادة الابتكارات مع تركيز خاص على التكنولوجيات التي تقدم فوائد فريدة للعملاء وتُلبي كافة احتياجاتهم، ولهذا السبب تستمر OPPO في الارتقاء بإمكانيات تصوير البورتريه في سلسلة هواتف Reno.
وتتيح سلسلة هواتف Reno، من خلال أنظمة التصوير والكاميرات الرائدة للمستخدمين التعبير عن حياتهم اليومية واكتشاف المزيد من القدرات والإمكانيات والتعبير عن مشاعرهم والحفاظ على ذكرياتهم مما يجعل سلسلة هواتف Reno من الهواتف المميزة في مجال التصوير.
وكل يوم يتم التقاط أكثر من 2.13 مليون صورة بورتريه باستخدام سلسلة Reno للهواتف الذكية مما يحول كل اللحظات إلى ذكريات لا تُقدر بثمن. وهذا يزيد من حماس شركة OPPO على الاستمرار في تطوير تكنولوجيات التصوير وجعل التصوير البورتريه هو أحد أهم مميزات سلسلة هواتف Reno.

نظام كاميرات رائد لتصوير البورتريه يثري من تجارب العملاء
يُقدم الهاتف الرائد الجديد OPPO Reno10 5G تجارب رائعة للتصوير البورتريه من خلال نظام متقدم لكاميرات البورتريه فائق الوضوح مع مستشعر نصف بوصة بدقة 64 ميجا بكسل وكاميرا “تيلي فوتو” IMX709 بدقة 32 ميجا بكسل والتي توفر أعلى مستوى من الوضوح والدقة في الصور البورتريه. ويُمكن هذا النظام المتطور في التصوير المستخدمين من التقاط صور بورتريه شديدة الدقة في مختلف الظروف والمواقف.

وتوفر الكاميرا “تيلي فوتو” لتصوير البورتريه المُميزة تجارب تصوير فريدة من خلال إمكانيات التكبير التي تصل إلى ،2X والبعد البؤري أو focal length للصورة يبلغ 47 ملم، مع عدسة تمتص الضوء بالأشعة تحت الحمراء لخفض السطوع غير المطلوب وتعزيز أعلى مستوى من الدقة في الصور البورتريه، فضلاً عن مستشعر IMX709 RGBW الذي يقدم صور بورتريه كامل التفاصيل وبوضوح شديد حتى في ظل الإضاءة الخافتة.
وتسمح الكاميرا “تيلي فوتو” بالتركيز على الشخص الذي يقوم المستخدم بتصويره بالإضافة للمناظر الطبيعية وخلفية الصور بشكل عام في شتى ظروف التصوير مع تقديم صور بورتريه لا مثيل لها في الدقة والوضوح والجمال.

 

 

ويأتي الهاتف الجديد OPPO Reno10 5G بنظام كاميرات قوي وشديد التميز، ومزود بمحرك خبير البورتريه أو Portrait Expert Engine والذي يرتقي بالصور البورتريه ويحافظ على لون البشرة الطبيعي بالإضافة إلى وضعية تصوير Portrait Mode التي تقدم أفضل صور بورتريه يُمكن التقاطها. كل هذا بجانب خاصية التكبير أو الزوم 2X، مع إمكانية تعديل إعدادات فتحة العدسة، مما يسمح للمستخدمين بالتقاط صور بورتريه فائقة الجودة وطبيعية.

تصميم أنيق وشاشة ثلاثية الأبعاد مع أعلى مستويات الراحة في الاستخدام
يتميز الهاتف OPPO Reno10 5G بخفة وزنه مع شاشة ثلاثية الأبعاد، حيث يبلغ وزنه 185 جرام وسمكه 7.9 مليمتر مما يقدم أعلى مستويات الراحة أثناء الاستخدام، والهاتف سيتوافر بلونين رائعين الأزرق والفضي.

 

ويتسم التصميم الخلفي للهاتف بالمزج بين لونين مع تواجد الكاميرا الأساسية في الأعلى وتحتها كاميرا الخاصة لتصوير البورتريه “تيلي فوتو” ، هذا بالإضافة للكاميرا فائقة الاتساع Ultra Wide-angle Camera في الأسفل.
ويتميز الهاتف كذلك بشاشة ثلاثية الأبعاد 120 هرتز، وتبلغ الشاشة نسبة 93% من جسم الهاتف، ويبلغ حجم الشاشة 6.7 بوصة، وهي تدعم حتى مليار لون مختلف لتجربة بصرية غامرة تزيد من مُتعة المستخدمين مع هذا الهاتف المميز الجديد.

تطوير شامل لتقديم أعلى مستويات من الأداء

يقدم الهاتف الجديد OPPO’s Reno10 5G شحن سريع يُمكن للمستخدمين الاعتماد عليه من خلال تكنولوجيا SUPERVOOCTM بقوة 67 واط للشحن فائق السرعة، والذي يقوم بشحن البطارية 5000 ملي أمبير بنسبة 100% خلال 47 دقيقة، فضلاً عن تكنولوجيا Battery Health Engine التي تزيد من عمر البطارية ليصل إلى أكثر من 1600 شحنة.
ويأتي الهاتف OPPO Reno10 5G بتكنولوجيا MediaTek Dimensity 7050 5G لتقديم أداء قوي ومميز وتجربة 5G أكثر سرعة وسلاسة مع خفض في استهلاك الطاقة من خلال نظام التبريد الجديد الذي يتحمل كافة التطبيقات الثقيلة التي تستهلك الكثير من الطاقة.
علاوة على ذلك، تم تطوير التكنولوجيا التي ترتقي بمستوى نظام التشغيل من OPPO، Dynamic Computing Engine، أو محرك الحوسبة الديناميكية المُبتكر، لتقديم أفضل مستوى من الذاكرة لنظام الأندرويد حتى الآن.
أما بالنسبة لسعة تخزين الهاتف OPPO Reno10 5G، فهو مزود بتكنولوجيا RAM Expansion من OPPO، والتي تحول ذاكرة القراءة فقط أو ROM غير المستخدمة إلى 8 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي أو RAM، مما يتيح الفرصة للمستخدمين بفتح العديد من التطبيقات والتنقل فيما بينهم بسلاسة حتى أربعة أعوام.

أخبار ذات صلة

سعر هاتف ريلمي Realme C63

مميزات النسخة الجديدة من الواتساب الذهبي WhatsApp Gold

سامسونج تطلق نسخة رخيصة من هاتف Galaxy S24 الأسطوري الرائع

واتساب WhatsApp يوقف الدعم عن هذه الهواتف

فيفو Vivo تطلق هاتفًا جديدًا من سلسلة Y

ميتا: المنظمون الأوروبيون يدمرون روبوت الذكاء الاصطناعي الخاص بها

مواصفات وسعر هاتف POCO M6 4G

موبايل سامسونج بسعر رخيص .. تفاصيل

آخر الأخبار
الأهلي يفوز على الاتحاد السكندري في لقاء صعب بالدوري كهربا يحرز الهدف الأول في شباك الاتحاد البيئة توجه بإتخاذ كافة الإجراءات فى حادث نفوق حوت بالساحل الشمالى أسعار النفط تسجل 84.10 دولار لبرنت و80.19 دولار للخام الأمريكى البنك المركزى: ارتفاع رصيد الذهب فى الاحتياطى الأجنبى لمصر إلى 456 مليار جنيه الخارجية تبذل جهوداً مكثفة بالتنسيق مع السلطات السعودية للبحث عن المصريين في الحج وصول أول رحلة لطيران السلام العماني إلى مطار سفنكس الدولي بنك ستاندرد تشارترد يفوز بجائزة أفضل بنك للخدمات المصرفية للأفراد إقبال كبير على شواطئ الإسكندرية في ثالث أيام العيد عمرو دياب يؤكد سعادته بالجزء الثالث من فيلم ولاد رزق تشكيل الأهلي أمام الاتحاد السكندري اليوم 9 رحلات.. مصر للطيران تبدء جسرها الجوي لنقل الحجاج إلى أرض الوطن حالة الطقس غدًا ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات الهلال الأحمر ينشر فرق الاستجابة للطوارئ في ساحات التجمعات والميادين وزير التجارة والصناعة يعلن لأول مرة في تاريخ التجارة الخارجية المصرية بالفيديو | رأي السير مجدي يعقوب في مشروع التأمين الصحي الشامل معيط: عودة الاقتصاد المصرى إلى مسار أكثر استقرارًا فى مواجهة التقلبات العالمية فريق محميات البحر الأحمر ينفذ حملات تفتيشية مفاجئة لتفقد الأوضاع داخل المحميات وزير الإسكان: تنفيذ 23 مشروع لمياه الشرب وصرف صحى الحضر والمناطق الريفية الصحة: فرق الحوكمة والمراجعة الداخلية تنفذ 454 زيارة مفاجئة للمستشفيات