الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

ميتا تكشف عن جيل جديد من نظارات Ray-Ban Meta الذكية

 

كشفت شركة “ميتا” من خلال فرعها Meta Connect، عن تجديد عقد شراكتها مع EssilorLuxottica، لإنتاج الجيل التالي من مجموعة النظارات الذكية راي بان ميتا Ray-Ban Meta الذكية القادرة على التاقط الصور.

واعلنت ميتا اعادة تصميمها من الألف إلى الياء، مع إدخال عدة ترقيات وبعض الميزات الجديدة التي لم يسبق رؤيتها على زوج من النظارات الذكية من قبل، مع الاحتفاظ بميزات الجيل الأول وسوف يبدأ سعرها من 299 دولارًا أمريكيًا.

 

كما تحت الشركة باب الطلبات المسبقة على كلا من موقع meta.com وray-ban.com، وستكون النظارات الذكية متاحة للشراء عبر الإنترنت وفي متاجر البيع بالتجزئة بدءًا من 17 أكتوبر المقبل.

 

منذ إطلاق  الجيل الأول من النظارات الذكية التي تم تصميمها بالشراكة مع EssilorLuxottica، المستخدمين تمكنوا من التقاط ملايين اللحظات ومشاركتها عبر منصاتهم بمنتهى السهولة، من المهرجانات الموسيقية وحفلات أعياد الميلاد إلى الخطوات الأولى للمواليد الجدد وحفلات التخرج وما بعدها.

أخبار ذات صلة

هونر تعلن موعد إطلاق سلسلة هواتف Honor 200

موتورولا تطلق هاتف Moto X50 Ultra

وزير الاتصالات: 40 مليون دولار استثمارات جذبتها 40 شركة ناشئة

مواصفات هاتف سامسونج Galaxy A23

«إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية» تعلن عن نتائجها المالية والتشغيلية عن الفترة المنتهية في 31 مارس 2024

” oraimo ” تتألق في حدث Insomnia Egypt Gaming Festival وتقدم تجربة لعب مذهلة

قمة “شركات ناشئة بلا حدود” في ديستركت فايف تسليط الضوء على المواهب الريادية العالمية

موانئ أبوظبي تبرم مذكرة تفاهم لتطوير ميناء متعدد الأغراض في شيتاغونغ

آخر الأخبار
اليوم .. عزاء زوجة أحمد عدوية بمسجد حسين صدقى بالمعادى موعد انطلاق أول سيارة طائرة صينية من Xpeng هونر تعلن موعد إطلاق سلسلة هواتف Honor 200 موتورولا تطلق هاتف Moto X50 Ultra مشروبات طبيعية للحصول على بشرة رطبة خلال الطقس الحار حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في مصر ميلان يواجه تورينو الليلة في الدوري الإيطالي موعد مباراة الأهلي والترجي الليلة في دوري أبطال أفريقيا مواعيد مباريات اليوم السبت والقنوات الناقلة أسعار الذهب في مصر اليوم السبت أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم السبت أسعار الدولار في مصر اليوم السبت أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم السبت سعر الدينار الكويتي أمام الجنيه المصري اليوم السبت أسعار الخضار والفاكهة اليوم السبت سعر الريال السعودي أمام الجنيه اليوم السبت مصر تنافس على لقب بطولة CIB العالم للإسكواش ب3 لاعبين في المباراة النهائية رئيس القابضة للمطارات يهنأ العاملين بمناسبة العيد الـ 61 لمطار القاهرة الدولي    تشغيل قطارات نوم وأخري مكيفة لمحافظتي الإسكندرية ومرسي مطروح رئيس الوزراء يجري جولة تفقدية غدًا في بني سويف