عقارات

من الإمارات إلى مصر..تنطلق شركة بيوت مصر رائدة تكنولوجيا العقارات في الشرق الأوسط

1 أكتوبر، 2023 | بتوقيت 12:37 م

كتب أشرف الحادي

 

في السنوات القليلة الماضية، جذبت مصر آلاف المستثمرين الأجانب في مجال العقارات مما أدى إلى تغيير ملحوظ في السوق الذي كانت مشبعا سابقًا.
الإعلان عن إطلاق منصة “بيوت” القادمة بتكنولوجيا حديثة وفريدة من نوعها، سيكون عاملًا محوريًا في عالم التكنولوجيا المتعلقة بالعقارات، وبالتأكيد بفضل وجود الشركة الأم “دوبيزل جروب” المسيطرة في الشرق الأوسط والتي تدعمها استثمارات قوية، فإن “بيوت” ستكون بلا شك قوة لا يمكن تجاهلها في مصر.

حققت منصة بيوت نجاحا متزايدا في الشرق الأوسط حيث تمتلك منصة عقارية بتكنولوجيا متقدمة، وجاء انطلاقها في مصر مؤكدا على سيطرة بيوت على السوق العقاري في عالم يعتمد بشكل أساسي ومتزايد على التكنولوجيا.

أثبتت شركة بيوت باستخدام التكنولوجيا الحديثة القادمة من الإمارات أن تلك التكنولوجيا عنصر أساسي من أجل تقديم تجربة مستخدم مميزة وسهلة أثناء عملية البحث عن العقارات عبر الإنترنت، والتي تعد مهمة شاقة بالنسبة للكثير، وفي ضوء ذلك جاءت حملتها الإعلانية لتؤكد أن السوق المصري يتوقع منصة أنيقة ومتقنة تكشف عن أفضل العقارات في مصر دون الحاجة لعملية البحث المرهقة التي تتطلب الكثير من الوقت والجهد.

مستخدمو منصة بيوت سيكون لديهم قاعدة بيانات كبيرة وسريعة تساعدهم على البحث عن أفضل المنازل، مما يتيح لهم الحصول على رؤية شاملة التي ستمكنهم من رؤية كل زاوية في العقار بالتفصيل تماما مثل الحقيقة، حتى يستطيعوا اتخاذ قرار مستنير قبل التحدث مع المعلن، وبالتالي سيتلقى المعلن الكثير من المشترين الجادين وكذلك الباحث عن عقار بمواصفات مميزة سيكون لديه مجموعة كبيرة من أفضل الإعلانات العقارية.

يعتبر إطلاق منصة مثل بيوت حدثا مثيرا في مصر في ذلك الوقت، وبداية لعصر جديد من تكنولوجيا العقارات التي ستحدث ثورة في تجربة البحث وتوفر للمحترفين في أهم وأكبر الشركات العقارية مدخلا لأفخم منصة لبيع وشراء العقارات في مصر.

زر الذهاب إلى الأعلى