الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

إستعداداً لها ولفريقها لرالي دكار 2024

دانية عقيل تشارك برالي المغرب الجولة الاخيرة من بطولةالعالم للراليات الصحراوية

 أعلنت دانية عقيل مشاركتها لاول مرة في رالي المغرب الدولي إحدى جولات بطولة العالم للراليات الصحراوية الطويلة بين 12 و 18 أكتوبر2023 وذلك ضمن برنامجها لتعزيز خبرتها في هذا النوع من الراليات ويكون بمثابة تحضير لها ولفريقها قبل رالي دكار السعودية2024 الذي سينطلق نهاية ديسمبر القادم .

دانية التي انضمت مؤخرا الى فريقها الجديد” Wavers Sport  MCE-5  “الذي يملك خبرة تزيد عن 25 عاما في سباقات الراليات وستقود سيارتها الجديدةTaurus T3 Mx” ” المصنفة لفئة T3  في الراليات الصحراوية بمرافقة ملاحها الفرنسي  سباستيان ديلوناي وسوف تتزين السيارة الجديدة بشعارات الشركات الراعية لها وهي”عبد اللطيف جميل تويوتا” “، مجموعة “تمر السعودية”، شركة “هيرتز” “زيوت تويوتا وإطارات “بي إف غوددريش” إضافة الى مجموعة “مستشفيات ومراكز مغربي”  ومشروب الطاقة “ريدبل ” .

. يعتبر رالي المغرب “رحلة عبور من الغرب إلى الشرق”، حيث سيمتد عبر أكبر صحاري المملكة المغربية انطلاقا من مدينة أغادير إلى مدينة مرزوكة، يتألف من خمسة مراحل ممتدة على مسافة إجمالية تبلغ 2240 كيلومترًا، تتضمن 1470 كيلومترًا من المراحل الخاصة وتتميز هذه الجولة كونها الاخيرة من  بطولة العالم للراليات الصحراوية لهذا الموسم  وهي الحاسمة للاعلان عن بطل العالم في الراليات الصحراوية لعام 2023  ايضا  فرصة لجميع المشاركين المحترفين الذين سيشاركون في رالي داكار القام 2024 .

هذه المرة الاولى التي أشارك في رالي المغرب قررت المشاركة فيه ليكون تجربة مثالية لي ولفريقي الجديد والتعرف اكثر على الامكانيات الفنية للفريق الجديد والسيارة على حد سواء   و يعتبر واحد من اقوى جولات بطولة العالم وسيكون فرصة كبيرة لي ولفريق  للاحتكاك مع منافسين عالميين والاستفادة من هذه التجربة من جهة و استعدادا لي لرالي دكار القادم ، هذا ما ذكرته دانية عقب وصولها الى المملكة

المغربية.

أخبار ذات صلة

زيرو جرافيتي الإماراتية تعتزم تصنيع حافلات ومركبات ومحركات خضراء بصفر انبعاثات كربونية في أبوظبي

عودة فريق لكزس “فاسر سوليفان”  في سباق GTD PRO في لاغونا سيكا

رينو تطلق أول حافلة “بدون سواق” بمساعدة صينية

أحدث أسعار سوزوكي جراند فيتارا 2024

خالد سعد: السيارات الصينية تستحوذ على ربع السوق المصري حاليا

نظام تنقية الهواء من شيري: ابتكار يضمن سلامة العملاء

إكسيد تكشف عن سيارة الدفع الرباعي VX 2024 العائلية الجديدة كلياً

موعد انطلاق أول سيارة طائرة صينية من Xpeng

آخر الأخبار
افتتاح المقر الرئيسي لبنك أبوظبي التجاري مصر بالقاهرة الجديدة البنك التجاري الدولي كينيا يعقد ملتقي التدريب لتطوير العاملين بنيروبي ڤودافون مصر تطلق حملة إعلانية جديدة عن نظام فليكس تجمع بين ياسمين عبد العزيز وعبد الباسط حمودة رئيس الرقابة المالية يستعرض جهود تطوير وتنمية القطاع المالي غير المصرفي مع أعضاء غرفة التجارة الأمري... ضم مركزا للابتكار الرقمي.. بنك أبوظبي التجاري يفتتح مقره الرئيسي بالقاهرة الجديدة وزير النقل يبحث مع نائب وزير النقل بجمهورية الصين الشعبية ووفد من رؤساء ومسئولي عدد من الشركات الصي... البنك الأهلي المصري يجدد شهادة التوافق مع المعيار الدولي لاستمرارية الأعمال ISO 22301: 2019 تفاصيل أعلى شهادة ادخار في بنك QNB الأهلي قبل اجتماع الفائدة وزير الخارجية يتوجه إلى أثينا Madinet Masr Sponsors The Masters Handball Team Stemming from its Commitment to Nurturing Egyptian T... مدينة مصر توقع عقد رعاية لأبطال فريق الماسترز لكرة اليد الطيران المدنى تستضيف ورشة عمل حول نظام إدارة سلامة الطيران (SMS) ويسترن ديجيتال تقدم أعلى سعة لمحرك أقراص HDD محمول بقياس 2.5 بوصة بي تك وبنك تنمية المهارات يرسخان شراكتهما طويلة الأمد الرقابة المالية تمنح شركة نقود للتمويل رخصة نهائية الحجيري: "وورك سمارت" تواصل دعمها قطاع الأعمال البحرين والخليج "فيرتف" تطلق منصة جديدة مدمجة لرفوف خوادم تكنولوجيا المعلومات في أسواق أمريكا الشمالية وأوروبا والشر... إطلاق النسخة الافتتاحية من جوائز "جرينيتش" لتعزيز القطاع المصرفي الإقليمي ويسترن ديجيتال تقدم أعلى سعة لمحرك أقراص HDD محمول بقياس 2.5 بوصة لتعزيز مجموعة منتجاتها شراكة بين آي بي إم وبالو ألتو نتوركس لاستثمار الذكاء الاصطناعي في حلول الأمن الإلكتروني