الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

“ريبيوتيشن هاوس” الأميركية تطرح أفكارها حول المحتوى الديناميكي في جيتكس

 

يضطلع المحتوى الاجتماعي المتعمق المسؤول، لكنه يتسم في الوقت نفسه بالديناميكية، بدور رئيسي في تهيئة الجماهير وبناء صورة إيجابية مُحبّبة لهم، وذلك لكلٍ من القطاعين الخاص والعام. وستكتشف وكالة «ريبيوتيشن هاوس»، والتي يقع مقرها الرئيسي في الولايات المتحدة الأميركية، مستقبل التسويق في «ماركيتينغ مينيا» ضمن فعالية «اكسباند نورث ستار»، أكبر حدث للشركات الناشئة على مستوى منطقة الشرق الأوسط، أفريقيا وجنوب آسيا، والمقرر انعقاده يوم الـ 17 من أكتوبر، في «دبي هاربور».

تتزامن فعالية «اكسباند نورث ستار» مع معرض «جيتيكس جلوبال»، وسيتولى كلاً من «غرفة دبي للاقتصاد الرقمي» و«مركز دبي التجاري العالمي» تنظيمها. وتُعد هذه الفعالية بمثابة مركز النشاط الرئيسي لإبرام الصفقات ولجمع التمويل للشركات الناشئة بين المستثمرين المنتمين إلى ما يزيد عن 70 دولة. وتتيح الفعالية فرصا رائعة للشركات الناشئة الرقمية الطموحة كي تستقطب التمويل وترتقي بمستوى عملياتها.

وقال نيكيتا بروخوروف، الشريك المؤسس والمدير التنفيذي لدى وكالة «ريبيوتيشن هاوس»: «تتفرد دبي وفعالياتها العملاقة، مثل «جيتيكس جلوبال»، بكونها تتيح منصة مثالية للشركات الناشئة التي يُتوقع منها أن ترتفع قيمتها السوقية في المستقبل وتصل إلى مليار دولار. نشعر بسعادة بالغة لإبراز مهاراتنا وخبرتنا الفريدة في مجال بناء السمعة عبر الشبكة الدولية للمعلومات. ومن شأن مشاركتنا في الفعالية أن تساعدنا في التخطيط لأهدافنا بشأن التوسع في سوق الشرق الأوسط. إننا نساعد الكيانات المنتمية إلى كلٍ من القطاعين العام والخاص في حماية، ترسيخ والحفاظ على سمعتها عبر الشبكة الدولية للمعلومات من خلال حلولنا وتطبيقاتنا المتقدمة، وخدماتنا الاستشارية المتخصصة».

أخبار ذات صلة

أجينود تستعرض حلولها المبتكرة للشبكات ومراكز البيانات خلال مشاركتها في جيتكس 2024

جامعة محمد بن زايد للذكاء الاصطناعي تستعرض ابتكاراتها وبحوثها المتقدّمة  خلال معرض جيتكس 2024

“واحة دبي للسيليكون” تفوز بجائزة أفضل منطقة حرة للابتكار في الشرق الأوسط

يانغو تستضيف فعالية حصرية للاحتفال بإطلاق خدمة سيارات الأجرة على تطبيق يانغو في أبوظبي

خبرات ديلويت تلاقي أحدث الابتكارات التكنولوجية في جيتكس العالمي 2024

قمة مستقبل البلوك تشين 2024 تشهد مشاركة كبرى الشركات العالمية

انطلاق فعاليات “قمة مصـر الدولية لوسائل التنقل الكهربائية” بمشاركة حكومية ودولية واسعة

إن تي تي داتا تستعرض ابتكاراتها القائمة على الذكاء الاصطناعي في جيتكس 2024

آخر الأخبار
أجينود تستعرض حلولها المبتكرة للشبكات ومراكز البيانات خلال مشاركتها في جيتكس 2024 "غرفة سوهاج التجارية تتعاون مع وزارة القوى العاملة لتمكين الشباب ودعم ريادة الأعمال" محافظ البنك المركزي المصري يشارك في الاجتماع الثاني لوزراء المالية ومحافظي البنوك المركزية لمجموعة "... لامدا للتطوير العقاري تعلن عن أرباح قياسية خلال النصف الأول من2023 مؤسسة بهية تشكر سيدة الأعمال عبير عصام لدعمها في شهر أكتوبر الوردي مكافحة التهرب الجمركى بالقاهرة تضبط محاولة تلاعب في المستندات جامعة محمد بن زايد للذكاء الاصطناعي تستعرض ابتكاراتها وبحوثها المتقدّمة  خلال معرض جيتكس 2024 "جمعية أبوظبي التعاونية" تعقد جمعيتها العمومية السنوية للعام المالي 2023 فندق باب القصر يطلق عرضًا خاصًا بمناسبة عيد الشكر الكندي "واحة دبي للسيليكون" تفوز بجائزة أفضل منطقة حرة للابتكار في الشرق الأوسط يانغو تستضيف فعالية حصرية للاحتفال بإطلاق خدمة سيارات الأجرة على تطبيق يانغو في أبوظبي أبوظبي في صدارة معرض موناكو لليخوت الفاخرة 2024 مذكرة تفاهم بين معهد دبي القضائي واللجنة الدولية للصليب الأحمر وفد جمعية الامارات لرائدات الأعمال يزور الصين ويستكشف فرص التعاون مع المصانع والشركات "إليبتيك" Elliptic تتوسع في الإمارات بمقر إقليمي جديد خبرات ديلويت تلاقي أحدث الابتكارات التكنولوجية في جيتكس العالمي 2024 عطور إماراتية وخليجية فريدة تستقطب آلاف الزوار في معرض "الإمارات للعطور والعود" بإكسبو الشارقة قمة مستقبل البلوك تشين 2024 تشهد مشاركة كبرى الشركات العالمية مؤتمر صحفي للكشف عن تفاصيل "معركة العمالقة" في الرياض EVs Electrify Egypt Summit Kicks off with Extensive Governmental and International Participation