الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

طرح وحدات كاملة التشطيب جاهزة للتسليم الفوري في سكن لكل المصريين 3

 

أعلن صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، نتيجة التقديم في شقق “سكن لكل المصريين 3″، والإجراءات الخاصة بكل العملاء المتقدمين في هذا المشروع للحصول على شقة سواء داخل الأولوية أو خارجها.

 

 

وشهد هذا الإعلان طرح وحدات كاملة التشطيب جاهزة للتسليم الفوري، وأخرى للتسليم خلال 18 شهرًا، بالإضافة إلى الانتهاء من تحديد أولوياتهم.

 

وشهد هذا الإعلان طرح وحدات كاملة التشطيب جاهزة للتسليم الفوري، وأخرى للتسليم خلال 18 شهرًا، بالإضافة إلى الانتهاء من تحديد أولوياتهم.

 

وتم تحديد يوم الأحد الموافق 15 أكتوبر الجاري لبدء سداد القسط الأول من الأقساط ربع السنوية للعملاء ممن هم داخل الأولوية بالمشروعات التي سيتم تسليمها خلال 18 شهرًا، وذلك بكل من مدن “أكتوبر الجديدة، ودمنهور”، وذلك وفقا للمبالغ وشروط السداد المحددة بكراسة شروط الإعلان.

 

وبلغ إجمالي عدد العملاء المتقدمين بـ “سكن لكل المصريين 3” ما يقرب من 170 ألف عميلًا على 66 مدينة/ مركزا على مستوى 24 محافظة. وتم فرز طلبات العملاء بالمشروعات التي تبين وجود أولويات بها وتم التعامل على تظلمات العملاء غير المنطبق عليهم الشروط لتسفر كل من نتائج الفرز والتظلمات عن عدد 141825 عميلًا منطبقا عليهم شروط الإعلان، وعدد 23167 عميلاً غير منطبق عليهم الشروط. أما المشروعات التي تبين عدم وجود أولويات عليها فقد بلغ عدد المتقدمين عليها 5330 عميلًا متقدمين على 43 مشروعا تم بالفعل التعامل على طلباتهم وإرسالها لشركات الاستعلام الميداني وجار إنهاء إجراءات التخصيص والتعاقد للمقبول منهم.

أخبار ذات صلة

توقيع مذكرة تفاهم بين شنايدر إلكتريك والأهلي صبور لتطوير المجتمع المحلي في مرسى مطروح

رئيس الوزراء يستعرض مع وزير الإسكان رؤية العمل خلال الفترة المقبلة

“جيه إل إل”: الاستثمار الأجنبي المباشر يسرّع أنشطة البناء في القطاعين السياحي والسكني

المستشار العقاري آدم أمين يعلن انطلاق برنامجه “عقارات مصر والعالم” على قناة الشمس

وزير الإسكان يعقد أول اجتماعاته مع جهات وقطاعات الوزارة

رئيس ” الإسكان الاجتماعي “: حملات متواصلة لضبط الوحدات المخالفة بمدينتي أكتوبر والنوبارية الجديدتين

وزير الإسكان يصدر قرارًا بحركة تنقلات بأجهزة المدن الجديدة

Radix Development تطلق مشروع « “Spinner” » ، بالعاصمة الإدارية الجديدة فى منطقة MU23

آخر الأخبار
الأهلي يواصل مطاردة بيراميدز على قمة الدورى برباعية في الداخلية وزير الاتصالات : تحسين خدمات الاتصالات والانترنت المقدمة للمواطنين وإطلاق المزيد من الخدمات الحكومية "نيسان مصر" تطرح "سنترا" 2025 بتخفيض 50 ألف جنيهًا خلال يوليو الجارى إحتفالية (الأفضل / Car of the Year – Egypt) السادسة تستعد للإنطلاق قريباً رئيس الجمهورية ينيب محافظ القاهرة في احتفال الأوقاف بالعام الهجري الجديد السيرة الذاتية للطيار سامح أحمد زكي الحفني وزير الطيران المدنى وزيرة التنمية المحلية تقوم بجولة للتعرف على الموظفين والعاملين بالإدارات المختلفة تعاون بين وزارتى الاتصالات والتموين لتطوير منظومة الدعم لضمان وصوله لمستحقيه وزير الثقافة يوجه الشكر للدكتورة نيفين الكيلاني ويُعلن خطة النهوض بالقطاع الثقافي نوفمبر المقبل.. تنظيم أسبوع أبوظبي للزراعة والأمن الغذائي بمشاركة دولية واسعة توقيع مذكرة تفاهم بين شنايدر إلكتريك والأهلي صبور لتطوير المجتمع المحلي في مرسى مطروح السيرة الذاتية لوزير وزير الاستثمار والتجارة الخارجية المصري رئيس الوزراء يلتقي محافظ البنك المركزي علاء فاروق يلتقي عددا من المزارعين في أول يوم عمل له بالوزارة وزير النقل والصناعة يعقد لقاءً موسعاً مع قيادات وزارة الصناعة لتحديد مستهدفات المرحلة المقبلة مؤشر قطاع البنوك بالبورصة يرتفع بنسبة 1,73% بختام تعاملات اليوم وزير الصحة يُكرم ويوجه الشكر لكافة رؤساء الهيئة السابقين على ما بذلوه من جهد لتطوير منظومة العمل رئيس الوزراء يستعرض مع وزير الإسكان رؤية العمل خلال الفترة المقبلة وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج يجتمع مع قيادات وأعضاء قطاع الهجرة بالوزارة البنك العربي يطلق حملة «رابح كل ساعة يوميا»بالتعاون مع« VISA»