الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

أبوظبي تستضيف الجولة السادسة من بطولة المشرق للبادل المخصصة للهواة

 

  • حمد الحوسني وهاني السعدي يحققان المركز الأول في فئة UAEPA 10

انطلقت منافسات الجولة السادسة من بطولة المشرق للبادل، سلسلة منافسات البادل المجتمعية المخصصة للهواة، وذلك خلال عطلة نهاية الأسبوع في أبوظبي. ونظّم الفعالية اتحاد الإمارات للبادل تنس، الذي يتولى إدارة فعاليات رياضة البادل في جميع أنحاء الدولة، فيما شهدت المنافسات مشاركة كبيرة تعكس الشعبية المتزايدة لهذه الرياضة على مستوى العاصمة.

وأُقيمت البطولة بين 13 و15 أكتوبر الجاري في منتجع الفرسان الرياضي الدولي، وضمت منافسات قوية في فئة UAEPA 10 للرجال. واختتمت البطولة فعالياتها بمباراة نهائية مشوقة، حيث حقق حمد الحوسني وهاني السعدي انتصاراً بنتيجة 0-2 على كل من ناصر الكتبي وراشد الحمادي. وحصل الفائزان بالمركز الأول على مبلغ 4 آلاف درهم إماراتي، فيما نال الفائزان بالمركز الثاني 3 آلاف درهم إماراتي، وحصل الفائزان بالمركزين الثالث والرابع على ألف درهم إماراتي.

وأشار السيد عيسى شريف المرزوقي، المدير المالي في اتحاد الإمارات للبادل تنس، إلى النجاح المذهل الذي حققته الفعالية في أبوظبي، وقال تعليقاً على هذا الموضوع: “يمثل نجاح الجولة السادسة من بطولة المشرق للبادل في أبوظبي دليلاً على الاهتمام المتنامي بهذه الرياضة وظهور مواهب متميزة في دولة الإمارات. ويسعدنا أن نشهد انتشار هذه الرياضة في العاصمة أبوظبي ونتطلع إلى تعزيز نموها بشكل أكبر في المستقبل”.

ويعكس النجاح الكبير الذي حققته الجولة السادسة في أبوظبي مدى التزامنا بتعزيز انتشار رياضة البادل في جميع أنحاء الدولة. ونؤكد التزامنا بتعزيز العمل لتحويل البادل إلى رياضة شعبية، ودعم عشاقها من مختلف الخلفيات الثقافية لمساعدتهم على الاستمتاع بشغفهم المشترك. كما يساعدنا نجاح الفعاليات المتعلقة بهذه الرياضة على الاقتراب أكثر من رؤيتنا المتمثلة بجعل رياضة البادل في متناول الجميع، ونتطلع إلى اتخاذ المزيد من الخطوات الفعلية بهذا الخصوص في المستقبل القريب”.

وتأتي استضافة أبوظبي للفعالية الرياضية بعد النجاح الكبير الذي حققته الجولات السابقة التي أقيمت في دبي والشارقة وعجمان. لمزيد من المعلومات حول بطولة المشرق للبادل 2023 أو المشاركة في جولاتها،

 

أخبار ذات صلة

الأهلى يختتم تدريباته اليوم فى رادس قبل ذهاب نهائى أفريقيا

موعد مباراة الهلال والنصر اليوم في الدوري السعودي

مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

مصر تواصل الهيمنة على بطولة CIB العالم للإسكواش

تعرف على موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي والقناة الناقلة

جولة بريميير بادل تتعاون مع منصة بلايتوميك لتعزيز الارتباط بجمهورها المحلي

دليل “يو إف سي UFC” للمبتدئين كل ما تحتاج لمعرفته حول الرياضة الأسرع نمواً في العالم

الاتحاد السعودي يواجه الخليج الليلة

آخر الأخبار
20 جامعة مصرية ضمن أفضل 2000 جامعة على مستوى العالم وفق تصنيف (CWUR) وزير التنمية يتلقي تقريراً عن جهود مباردة " سند الخير"على مدار 100 أسبوع الصحة: رفع العلم المصري داخل مقر الوكالة الدولية لبحوث السرطان بـ«ليون» شهادة رد الجميل من بنك ناصر الاجتماعي بعد رفع الفائدة عليها إلى 24.25% البنك الأهلي المصري يتيح حجز ميعاد مع أخصائي تطوير الأعمال أونلاين رئيس البنك التجاري الدولي: لدينا خبرة واسعة في التنمية السياحية ورأس الحكمة فرصة هيئة الرقابة المالية توافق على إضافة نشاط التخصيم لـ«العربي الإفريقي الدولي للتأجير التمويلي» جمارك الطرود البريدية بقرية البضائع بمطار القاهرة تضبط محاولة تهريب كمية من أقراص الترامادول المخدرة جمارك مطار برج العرب تضبط محاولة تهريب كمية من النقد الأجنبي وزير الاتصالات: 40 مليون دولار استثمارات جذبتها 40 شركة ناشئة وزير الإسكان: الانتهاء من إجراء القرعة العلنية اليدوية لحاجزى الوحدات السكنية بالمرحلة التكميلية وزيرة التعاون : مصر تفوز بحق تنظيم الاجتماعات السنوية للبنك الأوروبي لعام 2027 وزيرة البيئة تلتقى محافظ جنوب سيناء لمناقشة تفعيل مقترحات الاستثمار البيئي بالمحميات الطبيعية وزير المالية يصدر قرارا بتجديد تكليف مى فريد مديرًا تنفيذيًا للتأمين الصحى الشامل وزير العمل يتابع أخر مستجدات مشروع مهني 2030 مع القطاع الخاص سعر السيارة بيجو 2008 موديل 2024 خصم جبار على موبايل ريدمي الأكثر مبيعا من شاومي مواصفات هاتف سامسونج Galaxy A23 نقص أدوية السمنة وإنقاص الوزن يسبب الإزعاج حفل غنائي لوائل جسار في عيد الأضحى