الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

إريكسون تفوز بجائزة مبتكر العام للجيل الخامس في حفل توزيع جوائز “edge” للريادة

أعلنت شركة إريكسون عن تكريمها كأفضل مبتكر لتقنية الجيل الخامس لهذا العام في حفل توزيع جوائز edge للريادة التكنولوجية لعام 2023 للعام الثاني على التوالي.

وتؤكد جائزة مبتكر العام للجيل الخامس على مكانة إريكسون كشركة رائدة في مجال تقنية الجيل الخامس، والتزامها بربط الأفراد وتحويل الشركات وبناء مستقبل مستدام، عبر توفير بنية تحتية متطورة وحديثة للاتصالات، وحلول مبتكرة وتقنيات تحويلية.

هذا ولطالما كانت إريكسون في طليعة الشركات التي تعمل على تطوير ثورة شبكات الجيل الخامس. وقد تمكنت الشركة بما أبدته من تفانٍ والتزام راسخ تجاه الابتكار، من تطوير عدد كبير من المنتجات المتطورة الشاملة، بما في ذلك حلول شبكة النفاذ الراديوي للجيل الخامس الموفرة للطاقة، ونظام راديو الجيل الخامس ثلاثي النطاق ثلاثي الاتجاهات، وراديو 6646 الذي يقلل بشكل كبير من مستويات استهلاك الطاقة، الأمر الذي يؤكد التزامها تجاه تلبية احتياجات العملاء بالتوازي مع الارتقاء بمعايير الاستدامة. كما تلتزم الشركة بمواصلة الاستثمار في أنشطة البحث والتطوير، ونتيجة لذلك فقد أصبح لديها حتى الآن مجموعة ضخمة من المنتجات والحلول الرائعة تضم أكثر من 60,000 براءة اختراع.

إلى ذلك، عززت إريكسون التزامها بتحويل الصناعات والشركات من خلال قدراتها الخاصة المحسنة لتقنية الجيل الخامس. وتعمل الشركة على سد الفجوة الرقمية وتحسين الحياة وخلق مستقبل مستدام، من خلال مبادراتها المختلفة للتنمية المستدامة.

وتعد جوائز edge للريادة التكنولوجية بمثابة إشادة مرموقة وتكريماً يمنح لأصحاب الرؤى المتميزة في صناعة التكنولوجيا من أفراد وشركات وبائعين ممن يساهمون بتمهيد الطريق للمستقبل.

أخبار ذات صلة

وزيرة التعاون تبحث مع وزير المالية الأرميني ترتيبات الدورة السادسة من اللجنة المشتركة

الرئيس السيسي يتوجه إلى البحرين

وزير النقل يتابع التشغيل التجريبى للمحطات الجديدة بالمترو ويشهد التشغيل التجريبي للسيارات الكهربائية بالعاصمة

الدكتور سويلم يتابع موقف منظومة الشكاوى بالوزارة

حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في مصر

لتأمين حساب واتساب WhatsApp.. فعل هذه الميزات فورًا

وزير الصحة يزور مستشفى «كليفلاند كلينك أبوظبي» ويشيد بالدمج بين الخدمات الطبية

رئيس الوزراء يستقبل وفد منظمتي “اليونيسكو” و”اليونيسيف”

آخر الأخبار
محمد نصر ضيفًا على برنامج «هنا الجمهورية الجديدة» للكشف عن مشروع «تافيرا باي» مصر تستضيف ورشة "البرنامج التأسيسي للعمليات البريدية التشغيلية" "الجمعية العالمية للاتصالات الحرجة" تكرّم المبتكرين والمواهب وروّاد القطاع على إنجازاتهم «مزايا للتطوير» تشارك بمشروعها الرابع «NORM SPACES» خلال فعاليات معرض «هذي مصر» في الرياض «جي في للاستثمارات» توقع عدد من الشراكات الاستراتيجية لمشروعها الرائد وايت ساند بالساحل الشمالي "سكاي أبو ظبي للتطوير العقاري" تشارك في النسخة الخامسة والعشرون من معرض "هذي مصر" بمدينة الرياض وزيرة التعاون تبحث مع وزير المالية الأرميني ترتيبات الدورة السادسة من اللجنة المشتركة «آي صاغة»: ارتفاع أسعار الذهب وترقب بالأسواق لبيانات التضخم الأمريكية اليوم السفير التركي في مصر يزور مصنع بيكو بمدينة العاشر من رمضان الرئيس السيسي يتوجه إلى البحرين سلمى أبو ضيف تعلن خطبتها من إدريس عبد العزيز منتخب السلة يغادر إلى المجر للمشاركة فى التصفيات المؤهلة للأولمبياد كريدي أجريكول مصر للتنمية وشنايدر إلكتريك يختتمان المرحلة الثانية من مشروعات التنمية المستدامة بالمن... مؤسسة الجود تطلق صك الأضحية وتستهدف أكبر عدد من الأسر الأكثر إستحقاقًا في الصعيد مذكرة تفاهم بين هيئة المناطق الحرة – قطر وفيديكس لوجستيكس شراكة بين العلا السعودية و"إعلانات بيتال"Petal Ads بنك الإسكندرية يحقق صافي أرباح 2.1 مليار جنيه خلال الربع الأول من عام 2024 ريهام بكير عن محترفين بوركينا فاسو : العبرة بالكيف يا كابتن حسام وزير النقل يتابع التشغيل التجريبى للمحطات الجديدة بالمترو ويشهد التشغيل التجريبي للسيارات الكهربائية... وزيرة البيئة تشهد توقيع مذكرة تفاهم في مجالات التوعية والتمكين البيئي للأشخاص ذوي الإعاقة