الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

توقيع شراكة بين الفردان للصرافة وخدمات هواوي للأجهزة المحمولة (HMS)

 أعلنت شركة الفردان للصرافة وخدمات هواوي للأجهزة المحمولة (HMS) عن توقيع مذكرة تفاهم يوم 17 أكتوبر خلال فعاليات جيتكس جلوبال 2023، الحدث التكنولوجي الأبرز الذي أقيم في مركز دبي التجاري العالمي، لتأكيد التعاون المثمر بينهما. وكجزء من هذه الشراكة، ستطلق الفردان للصرافة تطبيق “ألفاباي” “AlfaPay” على متجر “HUAWEI AppGallery”، لضمان سلاسة المعاملات وتعزيز تجربة المستخدمين.

ووقّع مذكرة التفاهم كل من حسن فردان الفردان، الرئيس التنفيذي لشركة الفردان للصرافة، وبيك يين، مدير مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث يمثّل كلاهما مؤسساتهما برؤية مشتركة للنمو والنجاح.

سيوفر إطلاق تطبيق “ألفاباي” من شركة الفردان للصرافة على متجر “HUAWEI AppGallery” لمستخدمي هواوي سهولة الوصول إلى حلول “ألفاباي” المالية المبتكرة، مما يضمن إجراء معاملات سلسة وتعزيز تجربة المستخدمين. بالإضافة إلى ذلك، ستمكّن الشراكة كلاً من خدمات هواوي للأجهزة المحمولة و”ألفاباي” من الفردان للصرافة من التعاون والقيام بحملات تسويقية مشتركة، بهدف زيادة الوعي بالعلامة التجارية وتعزيز تواجدها في المنطقة.

وأعرب حسن فردان الفردان، الرئيس التنفيذي لشركة الفردان للصرافة، عن حماسه لهذه الشراكة، قائلاً: “يتوافق هذا التعاون مع رؤيتنا للابتكار المستمر وتزويد عملائنا بحلول مالية مريحة وموثوقة، فإن تعاوننا مع قدرات هواوي التكنولوجية سيمكنّنا من توسيع نطاق انتشارنا لخدمة جمهور أوسع. ومن خلال تطبيق “ألفاباي” ، سيستمتع العملاء بتجربة سلسة وإجراء معاملاتهم بطريقة أكثر سهولة وأمانًا.”

كما عبّر بيك يين، مدير مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في دولة الإمارات العربية المتحدة عن سروره قائلاً: “يسعدنا أن نتعاون مع شركة الفردان للصرافة، والتي تعد شركة ذات مكانة مرموقة جداً في القطاع المالي، إذ تجسّد هذه الشراكة التزام هواوي الدائم بدعم الخدمات المبتكرة وبتقديم تجربة مستخدم شاملة. وتسلّط هذه الشراكة الاستراتيجية الضوء على النمو السريع للتطبيقات المصرفية والمالية المتوفرة على متجر تطبيقات هواوي. وقد أصبح ذلك ممكنا بفضل التزامنا بإنشاء منصة آمنة تمنح الشركات والمستهلكين الثقة التي يحتاجون إليها للاستفادة من تطبيقات التمويل عبر الهاتف المحمول. وستوفر شراكتنا عدداً من المزايا، تمتد إلى كل من مستخدمي هواوي وعملاء الفردان للصرافة الذين يقدمون تجربة مستخدم شاملة وخدمات مبتكرة”.

يمكن للعملاء الذين يستخدمون تطبيق “ألفاباي” الاستمتاع بباقة من المزايا، مثل إرسال الأموال بسهولة إلى أكثر من 100 دولة بأسعار صرف العملات الأجنبية التنافسية بمقابل رسوم أقل، ودفع الفواتير، وسهولة السحب النقدي، والائتمان الفوري للحسابات بالإضافة إلى التحويل الفوري عبر المحفظة الرقمية حول العالم.

تَعِدُ الشراكة بين شركة الفردان للصرافة وخدمات هواوي للأجهزة المحمولة (HMS) بحلول مبتكرة وتجارب محسّنة للعملاء. ومن خلال الرؤية المشتركة والالتزام بالتعاون، تتطلع الشركتان إلى تقديم قيمة أكبر لعملائهما وشركائهما.

أخبار ذات صلة

افتتاح المقر الرئيسي لبنك أبوظبي التجاري مصر بالقاهرة الجديدة

البنك التجاري الدولي كينيا يعقد ملتقي التدريب لتطوير العاملين بنيروبي

ڤودافون مصر تطلق حملة إعلانية جديدة عن نظام فليكس تجمع بين ياسمين عبد العزيز وعبد الباسط حمودة

ضم مركزا للابتكار الرقمي.. بنك أبوظبي التجاري يفتتح مقره الرئيسي بالقاهرة الجديدة

البنك الأهلي المصري يجدد شهادة التوافق مع المعيار الدولي لاستمرارية الأعمال ISO 22301: 2019

تفاصيل أعلى شهادة ادخار في بنك QNB الأهلي قبل اجتماع الفائدة

ويسترن ديجيتال تقدم أعلى سعة لمحرك أقراص HDD محمول بقياس 2.5 بوصة

“فيرتف” تطلق منصة جديدة مدمجة لرفوف خوادم تكنولوجيا المعلومات في أسواق أمريكا الشمالية وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا

آخر الأخبار
افتتاح المقر الرئيسي لبنك أبوظبي التجاري مصر بالقاهرة الجديدة البنك التجاري الدولي كينيا يعقد ملتقي التدريب لتطوير العاملين بنيروبي ڤودافون مصر تطلق حملة إعلانية جديدة عن نظام فليكس تجمع بين ياسمين عبد العزيز وعبد الباسط حمودة رئيس الرقابة المالية يستعرض جهود تطوير وتنمية القطاع المالي غير المصرفي مع أعضاء غرفة التجارة الأمري... ضم مركزا للابتكار الرقمي.. بنك أبوظبي التجاري يفتتح مقره الرئيسي بالقاهرة الجديدة وزير النقل يبحث مع نائب وزير النقل بجمهورية الصين الشعبية ووفد من رؤساء ومسئولي عدد من الشركات الصي... البنك الأهلي المصري يجدد شهادة التوافق مع المعيار الدولي لاستمرارية الأعمال ISO 22301: 2019 تفاصيل أعلى شهادة ادخار في بنك QNB الأهلي قبل اجتماع الفائدة وزير الخارجية يتوجه إلى أثينا Madinet Masr Sponsors The Masters Handball Team Stemming from its Commitment to Nurturing Egyptian T... مدينة مصر توقع عقد رعاية لأبطال فريق الماسترز لكرة اليد الطيران المدنى تستضيف ورشة عمل حول نظام إدارة سلامة الطيران (SMS) ويسترن ديجيتال تقدم أعلى سعة لمحرك أقراص HDD محمول بقياس 2.5 بوصة بي تك وبنك تنمية المهارات يرسخان شراكتهما طويلة الأمد الرقابة المالية تمنح شركة نقود للتمويل رخصة نهائية الحجيري: "وورك سمارت" تواصل دعمها قطاع الأعمال البحرين والخليج "فيرتف" تطلق منصة جديدة مدمجة لرفوف خوادم تكنولوجيا المعلومات في أسواق أمريكا الشمالية وأوروبا والشر... إطلاق النسخة الافتتاحية من جوائز "جرينيتش" لتعزيز القطاع المصرفي الإقليمي ويسترن ديجيتال تقدم أعلى سعة لمحرك أقراص HDD محمول بقياس 2.5 بوصة لتعزيز مجموعة منتجاتها شراكة بين آي بي إم وبالو ألتو نتوركس لاستثمار الذكاء الاصطناعي في حلول الأمن الإلكتروني