الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

تأجيل إنتاج سيارات شيفروليه وجي إم سي الكهربائية.. تفاصيل

 

 

تستعد شركة جنرال موتورز تأجيل إنتاج بعض شاحناتها الكهربائية بالكامل في مصنع أوريون للتجميع في ميشيجان.

 

وفي هذا الصدد يقوم المصنع بتصنيع سيارات شيفروليه بولت EV و بولت EUV الكهربائية، والتي سيتم إيقاف إنتاجها في وقت لاحق من هذا العام. تم إعداد المصنع لإعادة تجهيزه للتعامل مع الشاحنات الصغيرة المستندة إلى منصة Ultium.

 

ومن المقرر أن يعود إلى الإنترنت في الربع الأول من عام 2025، أي بعد حوالي عام.

 

واعلنت أوتوموتيف نيوز أن متحدثًا باسم جنرال موتورز قال يوم الثلاثاء إن بدء إنتاج شيفروليه سيلفرادو EV وجي إم سي سييرا EV في الموقع سيتم تأجيله حتى أواخر عام 2025. وهذا يعني عامين تقريبًا من الإنتاج الصفري.

 

واوضحت الشركة أن القرار لا يرتبط بإضراب UAW المستمر، ولكنه يرتبط بدلاً من ذلك ببعض الأسباب الأخرى، مثل “الطلب على السيارات الكهربائية… والحاجة إلى ترقيات هندسية” لتعزيز ربحية المركبات و”إدارة رأس المال بشكل أفضل”. الاستثمار مع التوافق مع الطلب المتطور على السيارات الكهربائية.”

أخبار ذات صلة

أسعار رينو أركانا 2025 بالسعودية

شيفروليه تكشف عن طرازها الجديد اكوينوكس EV

سيارة مستعملة موفرة في البنزين واقتصادية: تعرف على أرخص 10 سيارات موفرة للوقود

سيارة رينو "أركانا" الجديدة

“أركانا” الجديدة كلياً من رينو… بداية فصلٍ جديدٍ من التميّز والنجاح

كيا سبورتاج L

كيا الشرق الأوسط وأفريقيا تكشف عن كيا سبورتاج L

العربية للسيارات

أسعار السيارات في مصر اليوم… نصائح لاختيار السيارة المناسبة لميزانيتك

سكوتر

سكوتر أحلامك في متناول يدك.. قرض سكوتر بدون مقدم وبفائدة منخفضة

المجدوعي شانجان

المجدوعي شانجان تدشن طرازها الرياضي UNI-V Sport

آخر الأخبار
وزيرة التخطيط  تبحث مع شركة سي آي كابيتال دفع جهود جذب الاستثمار وتمكين القطاع الخاص عقار مصر : كيميت اكسبو بورسعيد ينطلق بمشاركة أكثر من 80 مطور عقاري «آي صاغة»: الذهب عند أعلى مستوياته، بفعل تزايد الرهانات على مزيد من خفض أسعار الفائدة في 2024 أحمد كجوك : الوضع الاقتصادي فى مصر «مطمئن» ونسعى إلى بيئة أعمال «صديقة للمستثمرين» وزيرة التخطيط تلتقي سفير دولة قطر بالقاهرة لتعزيز سبل التعاون بالانفوجراف والفيديو.. الحصاد الاسبوعي لوزارة الزراعة محافظ القاهرة يوزع 1000 حقيبة مدرسية بالأدوات للمستفيدين من تكافل وكرامة طقس غد حار رطب نهارا ورياح نشطة على أغلب الأنحاء والعظمى بالقاهرة 34 درجة وزير الاستثمار والتجارة يشارك في جلسة نقاشية حول فتح آفاق الاستثمار في مصر وزير الاستثمار: نستهدف تنفيذ سياسات متكاملة لتشجيع تدفقات رؤوس الأموال الذهب يسجل قمة تاريخية جديدة عند 2612 دولارا تامر حسني لأصدقائه: نورتوني أنا وأخويا يا أعز الناس جمعية الخبراء: نؤيد وزير الاستثمار في إلغاء ضريبة الأرباح الرأسمالية في البورصة تشكيل الزمالك المتوقع أمام الشرطة الكيني في الكونفدرالية نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم وزير السياحة والآثار يلتقي مع رئيس مجلس إدارة مجموعة عبد المحسن الحكير القابضة وزيرة التضامن تترأس اجتماع مجلس أمناء المؤسسة القومية لتنمية الأسرة والمجتمع وزير الإسكان يعلن موعد القرعة العلنية للمتقدمين لحجز الوحدات السكنية بـ " فالي تاورز" بالإنفوجراف.. الحصاد الاسبوعي لوزارة التنمية المحلية «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية