الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

“شركة جنرال لإدارة الفنادق المحدودة تعلن عن استراتيجيات جديدة ومبتكرة لتعزيز مكانتها “

 أعلنت شركة جنرال لإدارة الفنادق المحدودة (GHM)، الشركة الرائدة في مجال إدارة الفنادق والمنتجعات الأنيقة في مختلف وجهات العالم، عن مغادرة الرئيس التنفيذي تومي لاي المرتقبة. إذ انهُ من المتوقع أن يغادر تومي لاي، الذي لعب دورًا محوريًا في الرحلة الاستثنائية لشركة جنرال لإدارة الفنادق المحدودة منذ تعيينه في عام 2018، منصبهُ بعد فترة من التخطيط الدقيق والتعاون الوثيق مع قيادة الشركة.

تحت قيادة تومي كرئيس تنفيذي، حققت شركة جنرال لإدارة الفنادق المحدودة إنجازات متميزة، من بينها الافتتاح البارز والمرموق لفندق ذا تشيدي كتارا الشهير في الدوحة، قطر، والاحتفال بالذكرى السنوية الثلاثين لتأسيس الشركة العام الماضي، بالإضافة إلى توقيع ثلاث افتتاحات محورية في المملكة العربية السعودية وهي ذا تشيدي الحِجْر، وذا تشيدي وادي صفر، وذا تشيدي تروجينا. لقد كان تفاني تومي وثباته في تقديم تجارب لا مثيل لها للضيوف وقيادته الرائدة في السوق عاملين أساسيين في تعزيز مكانة شركة جنرال لإدارة الفنادق المحدودة كعلامة تجارية فاخرة معترف بها عالميًا في قطاع الضيافة.

سيعكس رحيل تومي، الذي تم التخطيط له خلال الأشهر القليلة الماضية، إخلاصه المتواصل لضمان نجاح شركة جنرال لإدارة الفنادق المحدودة في المستقبل. حيث تمكن تومي من خلال تعاونه الوثيق مع فريق ملكية الشركة وقيادتها من وضع الشركة في موقع استراتيجي متميز  نحو حقبة جديدة من النمو والتوسع، مما عزز من تواجدها في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي. جاء رحيل تومي لرغبتهِ الشخصية في إعادة تقييم مسيرتهِ المهنية  ولإعطائه الفرصة لاستكشاف الأدوار التي تتوافق بشكل أوثق مع عواطفه واهتماماته الشخصية.

بهذا السياق علق تومي لاي على رحيلهِ قائلاً : “إن قرار رحيلي مؤلم، لكنني أشعر بالارتياح عندما أرى أن شركة جنرال لإدارة الفنادق المحدودة تزخر بالنجاحات وأن مستقبلها لا يزال مشرقًا، لقد كان لي الشرف الكبير في بناء فريقٍ متفانٍ، متخصص وموهوب خلال فترة عملي كرئيس تنفيذي، والآن، اصبح الفريق يعمل بتفانٍ والتزام لدعم فنادقنا ومجتمعنا خلال هذه الفترة الانتقالية، استعدادًا لاستقبال القيادة التنفيذية الجديدة وتقديم الدعم لها”.

هذا ومن المتوقع أن يتم الإعلان الرسمي عن تعيين الرئيس التنفيذي الجديد لشركة جنرال لإدارة الفنادق المحدودة في أوائل شهر نوفمبر، ومن المقرر أن يعمل الرئيس التنفيذي الجديد بالتعاون الوثيق مع تومي وفريق الشركة لضمان انتقال سلس. كما تطمح الشركة إلى تعزيز الابتكار في قطاع الضيافة الفاخرة لا تقتصر على النمو والتوسع فحسب، بل استمرارية  إرث “أسلوب ضيافة لا ينسى” الذي هو ركيزة مهمة الشركة. سيستمر هذا الإرث في الازدهار بقيادة الرئيس التنفيذي الجديد وفريق الشركة بأكمله. علاوة على ذلك، ستستمر شركة جنرال لإدارة الفنادق المحدودة في التزامها بتقديم تجارب ضيافة استثنائية تفوق التوقعات لضيوفها وشركائها تحت قيادة الرئيس التنفيذي الجديد والفريق بأكمله.

أخبار ذات صلة

شركة إير كايرو الراعى الرسمي للمنتدى الأول للسياحة الأفريقية تشارك بجناح خاص داخل المعرض بمدينة شرم الشيخ

إختتام منتدى ومعرض السياحة الافريقية في شرم الشيخ

التضامن تعلن مغادرة أول أفواج حجاج الجمعيات الأهلية إلى الأراضي المقدسة 29 مايو الجاري

تطوير بعض الخدمات المقدمة للركاب بمبنى رقم ” ١ ”  لتحسين مستويات الخدمة للمسافرين والقادمين عبر مطار القاهرة الدولي

شرم الشيخ تستضيف منتدى السياحة الأفريقي ATF 2024 لأول مرة في تاريخ القارة

وزير السياحة والآثار يقوم بجولة تفقدية بمتحف شرم الشيخ لمتابعة سير العمل

فتاح تامنجى مصر من افضل الوجهات السياحية فى العالم

منتجعات فورسيزونز المالديف تقدم حسماً بقيمة 20% على حجوزات الإقامة الصيفية

آخر الأخبار
« A-Capital holding» تطرح Redwood Towerمرحلة جديدة بمشروع «Marriott Residences Cairo» بإدارة Marriot... وزير الإسكان يتفقد المرحلة الأولى من الطريق الرابط بين مدينتى الفيوم والفيوم الجديدة أسعار الذهب تصل إلى مستويات قياسية مرتفعة رئيس الوزراء يُتابع مع ممثلي قطاع الدواء سُبل توطين الصناعة وزيادة معدلات التصدير القابضة للمطارات والملاحة الجوية تشارك في اجتماعات المجلس العالمي للمطارات(ACI) شركة إير كايرو الراعى الرسمي للمنتدى الأول للسياحة الأفريقية تشارك بجناح خاص داخل المعرض بمدينة شرم ... الرئيس السيسى يؤكد حرص مصر على وقف نزيف الدم فى قطاع غزة مجموعة سفين تختبر أول قاطرة كهربائية في الشرق الأوسط ضمن أسطول خدماتها البحرية بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية ب... الاعلان عن سلسلة أنمي مقتبس من لعبة فري فاير وزيرة التعاون الدولي تلتقي السفير الإيطالي بالقاهرة جامعة النيل تستقبل خريجي كلياتها خلال العشر سنوات الماضية Launch of the African Tourism Forum in Sharm El Sheikh with the Presence of Ministers and Officials إختتام منتدى ومعرض السياحة الافريقية في شرم الشيخ اتصال و جمعية رجال الأعمال تبحثان تنمية الصناعة لتحقيق المستهدف في الناتج القومي سنة ٢٠٣٠ البنك الأهلي الكويتي - مصر يسجل صافي أرباح بقيمة 3.2 مليار جنيه مصري الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يشيد بشركة كيونت كشريك استراتيجي في دعم المواهب الرياضية مجموعة يلا المحدودة تعلن عن نتائجها المالية للربع الأول من العام 2024 في زيارة ميدانية.. وزير قطاع الأعمال العام يتفقد مصانع الشركة العربية للأدوية (ادكو) وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024