الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

“بيورهيلث” تطلق منصة سحابية للرعاية الصحية لتتوفر للجميع “الصحة الرقمية كخدمة”

 

انطلقت “بيورهيلث”، أكبر منصة للرعاية الصحية في شرق البلاد، منصة واسعة متخصصة للرعاية الصحية تحت مسمى “بيورنت” ( PureNet ) لتوفر حجز الرعاية الصحية الرقمية كخدمة. وبالتالي فإن منصة “بيورنت” القائمة على تقنيات الحوسبة السحابية المتقدمة، تقوم بتقديم خدمات الرعاية الصحية الحالية والمتجددة بشكل سلس لتبسيط عملياتها ورقمنتها بأقل التكاليف.

 

البناء المستعمل على ضرورى تشغيلية وتمكين مقدم الرعاية الصحية من تقديم رعاية شاملة للمريض، مع خفض تكاليف التشغيلية. وتستهدف هذه المنصة الشاملة جميع مقدمي الرعاية الصحية، وفصل النظر عن حجم أعمالهم، سواء كانت كبيرة أو صغيرة أو متوسطة، حيث تمكنهم بشكل فوري وفعال من الاحتياجات اللازمة لتنفيذهم مع إدارة النجاح.

 

وتماشياً مع محور “المجتمع الأكثر ازدهاراً” ضمن الرؤية الوطنية “نحن الإمارات 2031” التي تهدف إلى تسريع التنمية الاجتماعية والكبار حتى الخمسين المقبلة، تبرز منصة “بيورنت” كركيزة في التحول الرئيسي للرعاية الصحية الرقمية، بما في ذلك التوافق مع الوعد ” “بيورهيلث” برفع مستوى التميز في الرعاية الصحية والارتقاء بإقامة المرضى في دولة الإمارات وخارجها.

 

وقالت شايستا آصف، الرئيس التنفيذي للعمليات في بيورهيلث : “تعمل الرعاية الصحية اليوم بشكل منفصل، حيث يعتمد كل من المرضى ومقدمي الرعاية بشكل كبير على التعامل وجهاً لوجه. وقد حان الوقت لتبنّي ديناميكيات حديثة لقطاع الرعاية الصحية سريع التطور، تاركين العنان لأماكن تقنيات الثورة الصناعية الرابعة لسد الفجوات بين الفرق الطبية، بالإضافة إلى بناء كامل الرعاية الصحية للترابط الصحي، مع ضمان إعطاء الأفضلية لاحتياجات المرضى، وفي هذا السياق، تمثل منصة “بيورنت” نحو التميز في الرعاية الصحية المترابطة التي تضع المرضى في قلب عملياتها. خدمات الرعاية الصحية المتنوعة عبر شبكتنا، تعمل “بيورنت” على إزالة القصور لتحسين الأداء التشغيلي وتحسين تجربة استخدام نظام شامل للرعاية الصحية وأيها”.

 

تقدم منصة “بيورنت” حلولاً لكل مرحلة من مراحل تقديم الرعاية الصحية، البدء من رقمنة إدارة سجلات المرضى وخطوات بسيطة إدارية، الوصول إلى تقديم رؤى لتحسين مشاركة المرضى ورضاهم. كما أن سهولة التشغيل والمرونة التي تمتاز بهما المنصة حلاً يمكن احتماله بسهولة بالنسبة لمقدمي الرعاية الصحية، حيث تتكامل مع حلول المؤسسات وتطبيقات الطرف الثالث لتسهيل تبادل البيانات المعرفة. كما توفر المنصة مساحة واسعة لتطور التطبيقات المتنوعة للبناء الشامل، مما يتيح تحسين البديل ويدعم سرعة الإنتاج مقدم الرعاية الصحية من خلال دمج حلول متعددة وبالتالي تقليل التكاليف بشكل عام.

 

وفي حين أن منصة “بيورنت” الشاملة لجميع مقدمي الرعاية الصحية، وتكون “مستشفى الشيخ خليفة التخصصي” في مدينة أول مستخدمين البناء. تعتمد منصة الرعاية الصحية السحابية اليوم على طاقتها ومن المتوقع أن تستفيد منها المستشفيات والعيادات والمختبرات في دولة الإمارات ومختلف دول العالم.

 

وتماشياً مع تعهدها بإحداث ثورة في الرعاية الصحية، تحرص “بيورهيلث” على تطبيق أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي والتعلم في إطار جهودها لدعم الجهود المبذولة في مجال الرعاية الصحية. ومن خلال الرد على رد الفعل الدفاعي، قام “بيورهيلث” بدور رائد في مفهوم الحماية الصحية السحابية، بما في ذلك التركيز على التركيز بشكل إيجابي على حياة الأفراد في الدولة واستقطابها وأكثر صحة لأجيال بعيدة.

أخبار ذات صلة

المصرية للاتصالات توقع بروتوكول لتجديد التعاون مع EG-CERT

تنظيم الاتصالات يوقع مذكرة تفاهم مع هواوي مصر في مجال الأمن السيبراني

بـ إطلالة ” orange” “هبه عبد العزيز” تنشر مجموعة صور من شرم الشيخ

الشعبة العامة للاقتصاد الرقمي : مشاركتنا في قمة FDC ومجلسها الاستشاري يعكس رؤيتنا

هواوى تطلق حملة “استبدل بطاريتك” لتعزيز قدرات مستخدمي الهواتف الذكية في مصر

ڤودافون مصر تطلق حملة إعلانية جديدة عن نظام فليكس تجمع بين ياسمين عبد العزيز وعبد الباسط حمودة

ويسترن ديجيتال تقدم أعلى سعة لمحرك أقراص HDD محمول بقياس 2.5 بوصة

“فيرتف” تطلق منصة جديدة مدمجة لرفوف خوادم تكنولوجيا المعلومات في أسواق أمريكا الشمالية وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا

آخر الأخبار
الزمالك بطلًا للكونفدرالية على حساب نهضة بركان المغربى بنك القاهرة يحصد جائزة "أفضل بنك فى مجال الخزانة والمراسلين لعام 2024" من مجلة «Global Economics» توافد كبير للزائرين المصرييين بمتاحف الآثار في اليوم العالمي للمتاحف التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس "محطمة" ابدأ توقع مذكرة تفاهم مع وطن الأول السعودية لدعم التحوّل الرقمي للقطاع الصناعي المصرى الزمالك يسجل الهدف الأول في شباك نهضة بركان المغربى في نهائي بطولة الكونفدرالية تزامنًا مع أجازة نهاية العام .. مطار سوهاج الدولي يستعد لإستقبال عودة المصريين العاملين بالخارج من أ... العوضي: مبادرة "قمة البحرين" تدعم التكامل العربي في مجال التحول الرقمي بترومين فوتون تحتفل بنجاح رعايتها لمعرض جدة الدولي الثاني للبناء بحضور السفير الصيني "غرفة الشارقة" تستعرض فرص الاستثمار العقاري في خلال مشاركتها في "إيكرس 2024" مؤتمر  «آيسنار 2024» الذي تنظمه مجموعة أدنيك تجمع عالمي لنخبة من كبار المتحدثين  "إكسبو كولينير" ينطلق غداً في إكسبو الشارقة بمشاركة أكثر من 3500 طاهٍ من العالم ديكوبيلد 2024 يسلط الضوء على أحدث التقنيات في عالم المنازل الذكية طرح تذاكر النزال المرتقب الذي يجمع ويتكر وشيماييف ضمن أول حدث لـ UFC في السعودية تقنين أوضاع العاملين بمجال إدارة المخلفات والحاصلين على التدريب ودمجهم فى القطاع الرسمى الزراعة: جهاز التنمية الشاملة يوزيع 70 ماكينة حصاد قمح على قرى محافظتى سوهاج والشرقية رئيس الوزراء يتابع الترتيبات الخاصة بعقد مؤتمر الاستثمار المصري-الأوروبي المصرية للاتصالات توقع بروتوكول لتجديد التعاون مع EG-CERT تنظيم الاتصالات يوقع مذكرة تفاهم مع هواوي مصر في مجال الأمن السيبراني بـ إطلالة " orange" "هبه عبد العزيز" تنشر مجموعة صور من شرم الشيخ