الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

انطلاق معرض “سيتي سكيب قطر 2023” غداً

 

 تنطلق غداً الثلاثاء الموافق 24 أكتوبر الجاري، فعاليات الدورة الحادية عشرة من “معرض سيتي سكيب قطر” التي تقام تحت رعاية معالي الشيخ محمد بن عبد الرحمن بن جاسم آل ثاني، رئيس مجلس الوزراء، ووزير الخارجية القطري، في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات، بمشاركة نحو 90 مطوراً عقارياً محلياً ودولياً، إلى جانب استضافة أكثر من 40 متحدثاً يشاركون زوار المعرض رؤاهم وتطلعاتهم لسوق العقارات في قطر.

وفي هذا الإطار، أعرب ألكسندر إدواردز، مدير معرض “سيتي سكيب قطر” عن سعادته بعودة “سيتي سكيب قطر 2023” بدورتها الجديدة و التي تقام بمشاركة من مجموعة من العارضين المرموقين، وقال: “يسعدنا الترحيب بالزوار في “سيتي سكيب قطر”، الذي سيشهد الكشف عن تطورات جديدة في السوق العقاري، وما تشهده من اتجاهات وابتكارات ملهمة، من شأنها تغيير المشهد الحضري في قطر، إلى جانب التعرف على إمكانيات القطاع العقاري ومساهماته في تحقيق “رؤية قطر الوطنية 2030”.

وخلال المعرض الذي يستمر حتى 26 أكتوبر الجاري، ستتاح أمام الزوار فرصة لقاء مجموعة من أبرز الشركات والمطورين العقاريين في قطر ومنطقة الشرق الأوسط، واكتشاف تشكيلة واسعة من المشاريع الجديدة التي ستشهدها المنطقة خلال الفترة المقبلة، ومن بينها أحدث مشاريع “قطيفان للمشاريع”، شركة التطوير العقاري المملوكة بالكامل من قبل كتارا للضيافة، الراعي البلاتيني الحصري لـ “سيتي سكيب قطر”، كما سيحظى الزوار بفرصة الحصول على خطط دفع مرنه تتراوح ما بين 7 و10 سنوات، بالإضافة إلى خصم بقيمة 10% على كافة دفعاتهم النقدية عند قيامهم بشراء قطع الأراضي أو الأبراج والوحدات السكنية.

وستشهد نسخة المعرض الحالية مشاركة العديد من الأجنحة المحلية والدولية، ومن أبرزها جناح “وكالة ترويج الإستثمار في قطر” الشريك الاستراتيجي للمعرض، والذي يقام بدعم من وزارة العدل، ومركز قطر للمال، ووزارة الداخلية، فيما تشمل الأجنحة الدولية الجناح المصري، والجناح الهندي الذي يقام بدعم من “جلف مادهيامام”، أول صحيفة هندية تصدر من خارج الهند باللغة الإقليمية لولاية كيرالا المالايالامية.

من جهة أخرى، يتشرف المعرض بانطلاق سلسلة “محادثات سيتي سكيب 2023” التي تضيء من خلال حلقاتها النقاشية المدعومة بالبيانات على قطاع العقارات في قطر ومساهمته في تحقيق “رؤية قطر الوطنية 2030″، حيث سيتم خلالها مناقشة فرص الاستثمار في قطر، والاستدامة، والتحول الرقمي، والتزام قطر بالاستدامة، والتكنولوجيا ودورها التحويلي في قطاع العقارات. وللمرة الأولى، سيشهد المعرض إطلاق أول جلسة نقاشية لمبادرة “المرأة في قطاع العقارات” ضمن “سيتي سكيب ويير” الهادف إلى دعم نجاح النساء القياديات في قطاع العقاري في دول مجلس التعاون الخليجي، إلى جانب انشاء شبكة للتواصل والنمو بين العاملات في هذا القطاع.

أخبار ذات صلة

مراسى تقيم إحتفال ضخم بمناسبة اليوم الوطني السعودي

شقق الإسكان الاجتماعي

أسعار شقق الإسكان في المدن الجديدة: دليلك الشامل لاتخاذ قرار الشراء

شقق سكنية بالتقسيط على 30 سنة

الآن.. رابط حجز شقق سكن لكل المصريين 2024 سجل الان

أميت داهيما

“كيماكس” تتوسع في 18 دولة لتعزيز فرص الاستثمار العقاري بدبي

كاسكو" للتطوير العقاري

كاسكو للتطوير العقاري تنطلق رسميًا في سوق العقارات الإماراتي

وزير الإسكان يُصدر قرارات لإزالة الإشغالات ومخالفات البناء الواقعة بتوسعات مدينة الشيخ زايد

شقق سكن لكل المصريين

وظائف الإسكان 2024: دليل شامل للشروط والمؤهلات المطلوبة

وزير الإسكان يتابع سير العمل بقطاع التخطيط والمشروعات بهيئة المجتمعات

آخر الأخبار
أختيار المصرفي عصام الوكيل رئيساً لمجلس إدارة بنك مصر أختيار سهى التركي نائباً للرئيس التنفيذي لـ البنك الاهلى المصري مجموعة بيك الباتروس للفنادق تشارك في معرض فرنسا الدولي للسياحة والسفر لعام ٢٠٢٤ حسام الشاعر يفتتح مهرجان الغردقة لسينما الشباب للعام الثاني على التوالي الحكومة: تكلفة أنبوبة البوتاجاز 340 جنيهًا.. وصعب استمرار بيعها بـ100 جنيه مؤسسة الجود الخيرية توقع بروتوكول تعاون مع تطبيق WEDDnGO لدعم تجهيز العرائس اليتيمات وزير الاستثمار يشارك بجلسة نقاشية حول تعزيز بيئة الأعمال وتيسير حركة التجارة الخارجية وزير الخارجية والهجرة يستهل زيارته لواشنطن بلقاءات مكثفة مع أعضاء الكونجرس رئيس الوزراء : حددنا من 4 – 5 مناطق سنطرحها للاستثمار على البحر الأحمر منها "رأس بناس" كيف نستطيع تحقيق أهداف الاستدامة في عصر الذكاء الاصطناعي؟ مراسى تقيم إحتفال ضخم بمناسبة اليوم الوطني السعودي أسعار شقق الإسكان في المدن الجديدة: دليلك الشامل لاتخاذ قرار الشراء ڤودافون مصر تناقش توسيع استثماراتها الرقمية وتطوير قطاع الاتصالات في مصر خلال البعثة البريطانية المص... تحليل شامل لقرارات اجتماع الفيدرالي الأمريكي الأخيرة وتأثيرها على الأسواق دليل لاستعلامك عن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة برقم الجلوس إطلاق المنتجات المبتكرة من هواوي يكشف عن تجربة الأجهزة القابلة للارتداء من الجيل التالي وإنتاجية سلس... "مؤتمر التثقيف بمرض السكري" يختتم أعمال نسخته الأولى بنجاح كم سعرأنبوبة البوتاجاز اليوم ؟ تعرف على الأسعار الجديدة بنك مصر يحقق طفرة هائلة في معدلات نمو جميع قطاعات الأعمال بنهاية ديسمبر 2023 الآن.. رابط حجز شقق سكن لكل المصريين 2024 سجل الان