الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

ميدبنك يوقع بروتوكول تعاون مع مؤسسة بهية لدعم محاربات سرطان الثدي

حرصاً على استمرار دوره المجتمعي

وقع ميدبنك بروتوكول تعاون مع مؤسسة بهية للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدي، حيث تبرع ميدبنك بتكلفة جهاز غسيل كلوي بقسم الرعاية المركزة بالمؤسسة، وذلك استمرارًا للدور المجتمعي الذي يقوم به البنك واستكمالًا لجهوده الرائدة لدعم القطاع الصحي والإرتقاء بمنظومة الرعاية الصحية ومستوى الخدمات العلاجية المقدمة للمواطنين، وقد حضر توقيع البروتوكول عدد من القيادات من ميدبنك ومؤسسة بهية.
وقد صرح كريم وهبه، رئيس التسويق والاتصال المؤسسي بميدبنك، أن البنك قد وقّع بروتوكول تعاون مع مؤسسة بهية، أحد أهم المؤسسات الطبية التي تعالج مرضى سرطان الثدي في مصر، يتضمن التبرع بجهاز غسيل كلوي لمرضى السرطان الذين يعانون من فشل كلوي. يأتي هذا التعاون في إطار استراتيجية ميدبنك للمسؤولية المجتمعية، والتي تسعى إلى تقديم كافة المساعدات والخدمات لجميع أفراد المجتمع، ودعم جهود الدولة في تنمية القطاع الصحي، بما يساهم في تحقيق النمو والتطوير الشامل. كما سيقدم موظفي البنك خدمات تطوعية ومنها جلسات لرفع الوعي المالي لدى المحاربات، وعن أهمية التعامل مع البنوك، مما يساهم في تمكينهم اقتصادياً واجتماعياً ونشر الوعي المصرفي لديهم، وتطوير قدراتهم في الحياة العملية، وذلك تماشيًا مع استراتيجية الدولة لتمكين ودعم السيدات.
أعرب وهبه عن شكره لمؤسسة بهية على جهودها المبذولة في تقديم مستوى خدمة متميزة لمرضى سرطان الثدي، مؤكدًا أن هذا التعاون يأتي في إطار دور ميدبنك التنموي. واستكمل: “نحن فخورون بأن يكون ميدبنك من ضمن القائمين على دعم المؤسسة، لأننا نتطلع دائماً بأن نقدم كافة الخدمات التي تساهم في تخفيف الالام محاربات السرطان، وأن يكون لنا تأثير إيجابي ودور حقيقي ملموس”.
ومن جانبها، أعربت د. جيلان أحمد، المدير التنفيذي لمؤسسة بهية عن سعادتها بهذا التعاون مع ميدبنك وأعربت عن مدى تقديرها لجهود ميدبنك الدائمة في تنمية المجتمعات ودعم أفراد المجتمع، وسعيه الدائم لإحداث تغيير حقيقي يعود بالنفع على جميع أفراد المجتمع. كما أوضحت أن جهاز الغسيل الكلوي الذي تبرع به ميدبنك من أحدث الأجهزة الطبية عالميًا، ويوفر 5616 غسلة سنويًا، وذلك للحفاظ على صحة مرضى سرطان الثدي، حيث يعد جزءًا أساسيًا من العلاج الطبي المصاحب لأي علاج لمرض السرطان.
وأضافت أن المؤسسة قامت بتنظيم ندوة توعوية عن سرطان الثدي والكشف المبكر بالمركز الرئيسي بالبنك، حيث أن الكشف المبكر يساعد على رفع نسبة الشفاء إلى 98%، وأن المؤسسة هدفها دائمًا تقديم الدعم بكافة أشكاله الممكنة لكل سيدة، وتقديم التوعية عن المرض سواء من خلال تلك الشراكات مع المؤسسات أو الندوات التعريفية التي تقدمها المؤسسة.
والجدير بالذكر أن ميدبنك قام بإطلاق عدد من المبادرات في قطاع الصحة، وحياة كريمة، ومبادرات لأصحاب الهمم، وذلك إيماناً منه بأهمية دوره في تنمية المجتمعات التي يعمل بها، وسعيه الدائم لإحداث تغيير حقيقي يعود بالنفع على جميع أفراد المجتمع.

أخبار ذات صلة

شركة الفردان للصرافة تعزز شراكتها الاستراتيجية مع ريا للحوالات المالية

بعائد يصل إلى 22% سنويا يصرف شهريا.. QNB الأهلي يقدم حساب توفير بلس بالجنيه المصري

«هايد بارك» تتعاون مع مؤسسات مجدي يعقوب وبهية ومصر الخير لزيادة المستفيدين من الخدمات الطبية

البنك المركزي يطرح اليوم عطاءي سندات خزانة بقيمة 9 مليارات جنيه

مجلس إدارة EBank يوافق على زيادة رأسماله المصدر والمدفوع

أسعار الدولار في مصر اليوم الإثنين

أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الاثنين

سعر الريال السعودي أمام الجنيه اليوم الإثنين

آخر الأخبار
شرم الشيخ تستضيف منتدى السياحة الأفريقي ATF 2024 لأول مرة في تاريخ القارة هواوي وVisit Qatar تبرمان مذكرة تفاهم لتعزيز تجربة السياحة القطرية وجذب السياح الصينيين مؤتمر ومعرض Caisec’24 يجمع قيادات الأمن السيبراني من أنحاء العالم يوتيوب يتوج منصة "أوان" الرقمية بالدرع الذهبي شركة التعمير والإسكان العقارية HDP تطلق أحدث مشروعاتها التجارية The Gray بالقاهرة الجديدة وزير السياحة والآثار يقوم بجولة تفقدية بمتحف شرم الشيخ لمتابعة سير العمل الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات يوقع مذكرة تفاهم مع شركة MCS وزارة التعليم العالي والبحث العلمي توقع مذكرة تفاهم مع شركة MCS وزيرة التعاون الدولي تدعو شركات القطاع الخاص للاستفادة من الخدمات عبر منصة «حافز» رئيس البنك الأهلي: 1.6 مليار دولار تمويلات من مؤسسات التمويل الدولية في 5 سنوات ليفربول يعلن أرني سلوت مدربًا للفريق وزيرة التخطيط تفتتح مؤتمر إطلاق تقرير الرصد السنوي لمرصد المرأة المصرية في مجالس الإدارة "المنصور للتطوير العقاري" تتعاقد مع "هيلثي كير الطبية" كشريك استراتيجي لإدارة مشاريعها في القطاع الط... مدبولي: حوافز جديدة لتشجيع التعليم التكنولوجى رئيس الوزراء يتفقد أكبر مصنع فى العالم لشركة سوميتومو بمدينة العاشر من رمضان حالة الطقس غدًا ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات وزير الصحة يشهد تسلم 22 سيارة نفايات طبية خطرة مدينة مصر تطلق " تجد - Tajed" أول مشروع تجاري متكامل بقلب مشروعها الرائد "تاج سيتي" فتاح تامنجى مصر من افضل الوجهات السياحية فى العالم شركة ايه بي بي تطلق حاسبة جديدة عبر الإنترنت لتمكين القطاع الصناعي و المرافق من تعزيز كفاءة الطاقة