الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

بيوتي وورلد ميدل إيست 2023 يقدم 7 فعاليات مميزة لا يمكن تفويتها

 

بدأ العد التنازلي لانطلاق الدورة السابعة والعشرين من المعرض التجاري الدولي الأكبر في المنطقة لقطاعات الجمال والرفاهية في مركز دبي التجاري العالمي في الفترة من 30 أكتوبر إلى 1 نوفمبر 2023.

حيث يَعد بيوتي وورلد ميدل إيست 2023 بأن يكون أكبر معرض على الإطلاق، وذلك لتوسع المعرض بنسبة 20٪ عن الدورات السابقة ومشاركة أكثر من 1,750 عارضاً من 57 دولة على مساحة 15 قاعة. كما سيقدم مجموعة من الفعاليات منها حفل الجوائز والمنافسات المؤتمرات والتي ستوفر كلها أفضل الفرص للموردين والعلامات التجارية والشركات وخبراء الجمال للتواصل والاستكشاف، ليعزز بذلك بيوتي وورلد ميدل إيست مكانته باعتباره أكبر معرض تجاري عالمي متخصص في المنطقة.

أبرز فعاليات بيوتي ورلد الشرق الأوسط لعام 2023

ستشهد فعالية “سيجنيتشر سينت” قيام 15 دار عطور عالمية بالكشف عن رؤيتها للعطر المميز لمعرض بيوتي وورلد ميدل إيست 2023. وقد تعزز حضور “سيجنيتشر سينت” هذا العام من خلال تقديم أحدث تقنيات العطور من شركة “آير بارفام”، مما يسمح للزوار بتجربة العديد من العطور بشكل “جاف”. وهي تجربة فريدة لا تطغى على الحواس، ثم سيقوم المجربون بالتصويت للعطر التي يعتقدون أنه الأفضل تجسيداً لجوهر المنطقة.

كذلك تم إعداد منصة “فرونت رو من نزيه” لثلاثة أيام لتحتضن العديد من العروض الجذابة والمسلية التي يقدمها خبراء وفنانون عالميون في مجالات الشعر والعناية بالبشرة والأظافر وغيرها. تتميز أجندة “فرونت رو” لعام 2023، الجريئة والمثيرة والمليئة بالألوان، بأنها مليئة بأحدث الصيحات المتطورة وألمع العلامات التجارية بما في ذلك عروض جي أتش دي، و بايبيليس برو، و جون بول ميتشل، و ليفيل 3.

كما تأتي فعالية “نيل إت من نزيه” بعرض رائع آخر للإبداع التنافسي، حيث يتبارى النجوم الصاعدون في المنطقة ومعظم فناني تزيين الأظافر الموهوبين من أجل الفوز في “نيل إت”. وذلك باستخدام منتجات وأدوات من علامات تجارية تشمل آرتيستك نيل ديزاين، و كريدو سولينجن، و باندي، ليقوم الحكام الدوليون بوضع درجات للمشاركين عبر ست فئات على أن يتم تتويج الفائزين على مسرح “فرونت رو” في نهاية كل يوم.

أما منصة كوينتيسينس – فن صناعة العطور، فهي المنصة الحصرية المخصصة للعطور الفاخرة في بيوتي وورلد ميدل إيست. تضم المنصة 34 علامة تجارية إضافة الى المبدعين الأكثر تميزاً في العالم، حيث ينعم الحاضرون بين جنبات منصة كوينتيسينس الفاخرة. تشارك في كوينتيسينس العلامة التجارية “نويا” والتي يقع مقرها في الإمارات العربية المتحدة إلى جانب مشاركين دوليين مثل: بوا 1920 (إيطاليا)، وفيري إمبورتنت نوتس (المملكة العربية السعودية)، و طيب العطر (قطر)، و ميزون دوز (فرنسا)، و ريجاليان (تركيا)، و باتيك ميزون (الولايات المتحدة الأمريكية)، و توسكوفا (رومانيا)، و ميموار أوف أيه بيرفيوم كوليكتور (المملكة المتحدة).

وفي تجربة عطور تستشرف المستقبل، سيوفر إبفوموشن لاب، بالشراكة مع أنفاسك دخون، لعشاق العطور فرصة فريدة لابتكار عطور شخصية خاصة بهم مستوحاة من والعواطف والانطلاق في رحلة حسية لا مثيل لها.

كما يضم مؤتمر “نيكست إن بيوتي” مجموعة من الجلسات المتخصصة المهمة والتي تشمل معلومات قيّمة عن السوق والتوجهات الناشئة والتقنيات الثورية التي تعيد تشكيل قطاع الجمال على المستوى الإقليمي والعالمي. وكجزء من بيوتي وورلد ميدل إيست 2023، ستعرض أجندته خلال أيامه الثلاثة للحاضرين وجهات نظر ورؤى جديدة واستراتيجيات أعمال متقدمة من مجموعة من محللي والتوجهات الدولية وخبراء العلامات التجارية الرئيسيين وقادة الأعمال من جميع أنحاء العالم. وفي محادثة فردية مع لورين أوكونيل، محررة قسم الجمال في مجلة كوزموبوليتان ميدل إيست، ستشارك المتحدثة الرئيسية ورائدة الأعمال الإماراتية، سلامة محمد، تجربتها الشخصية والإلهام وراء إطلاق علامتها التجارية للعناية بالبشرة “بيسفول”.

أما عن حفل جوائز بيوتي وورلد ميدل إيست 2023! فقد استقبلت الدورة الثالثة من الجوائز 540 مشاركة ضمن 16 فئة مما يمهد الطريق لاحتفال كبير بأروع إنجازات صناعة الجمال. وتهدف الفعالية الى الاحتفاء بالإنجازات البارزة في قطاع الجمال بدءاً من المنتجات الاستثنائية والأشخاص والابتكارات وحتى مبادرات الاستدامة والتسويق وغيرها. وسيتم الكشف عن الفائزين في حفل توزيع متألق للجوائز يوم 31 أكتوبر في فندق جراند حياة، دبي مع أمسية مليئة بالتميز والابتكار.
وكما جاء سابقاً فإن بيوتي وورلد ميدل إيست يَعد زوّاره بفرصة لا مثيل لها لتوسيع نطاق أعمالهم التجارية، واكتشاف منتجات جديدة وإطلاق العنان لإمكانات هائلة في أحد الملتقيات التجارية الرئيسية في العالم، للبقاء في طليعة هذا السوق الديناميكي وسريع التطور. يتم تنظيم المعرض في الفترة من 30 أكتوبر إلى 1 نوفمبر. بيوتي وورلد ميدل إيست 2023 يفتح عالماً من الإمكانيات.

أخبار ذات صلة

فوائد غير معروفة للشاي الأخضر

فوائد فيتامين ب12 وعلاقته بمرضى السكر

اكتشاف أدوية في الأسواق تعالج ضعف الذاكرة

ردتاغ تطلق تشكيلة آسرة من الأزياء لموسم الصيف 2024

عرض فساتين وقطع مميزة من ممتلكات الأميرة ديانا للبيع فى مزاد علنى

روبوت بشرى ذو وجه مصنوع من أنسجة الجلد الحية

أطعمة ومشروبات تحميك من الحر

سمك السلمون النرويجي سر البشرة الصحية والمشرقة في الصيف.

آخر الأخبار
السيسى يجرى اتصال هاتفي بنظيره الموريتانى لتهنئته بإعادة انتخابه رئيسًا شريف الجبلي يناقش السلام والأمن الغذائي بأفريقيا بالبرلمان الافريقي التعليم تستعرض تقرير غرفة العمليات في سادس أيام امتحانات الدور الأول لطلاب الثانوية العامة البورصة المصرية توقع بروتوكول تعاون مع جهاز التمثيل التجاري المصري مصدر مطلع: محمد جبران وزيرا للعمل وأحمد هنو للثقافة محافظ البنك المركزي يوقع على ميثاق "مبادرة تمويل رائدات الأعمال (We-Fi)" بالتعاون مع البنك الأوروبي مصادر مطلعة: مارجريت صاروفيم نائبة لوزيرة التضامن وچاكلين عازر محافظا للبحيرة وزيرة البيئة تشارك الجلسة النقاشية حول المخرجات الرئيسية لتقرير سياسات النمو الأخضر فى مصر محافظ البنك المركزي المصري يوقع على ميثاق "مبادرة تمويل رائدات الأعمال (We-Fi)" النائب أيمن نقرة: تونس واحدة من أعرق الدول العربية في مجال التكنولوجيا وأصبحت مركزًا إقليميًا ودوليً... حازم المنوفي: ضرورة وجود آليات محددة وتوفير بيئة مؤسسية منظمة لتسهيل تداول السلع "مستقبل السوق العقاري وتحديات النمو.. الجلسة الأولى لـ"ثنك كوميرشال" "شباب الأعمال": ترفيع مستوى الشراكة بين مصر والاتحاد الأوروبي حجر الزاوية لزيادة استثمارات القطاع ال... شركة "TLD"تتعاون مع "شركة ميدار " لتنفيذ مشروع سكني متكامل في "مستقبل سيتي" مصدر حكومي مطلع: حسن الخطيب وزيرا للاستثمار و التجارة الخارجية مصادر لإكسترا نيوز : المستشار محمود فوزي لحقيبة الشئون النيابية و القانونية و التواصل السياسي مصادر حكومية: التغيير الوزاري سيشهد تعيين أكثر من نائب لرئيس الوزراء "بنك الطعام" يدعم الشركات الناشئة الفائزة بمسابقة "يوني جرين الوطنية" ميراث للتطوير العقاري تنفذ 96٪ من الانشاءات بمشروع "لاديرا هايتس" رحمي: جهاز تنمية المشروعات مستمر في التعاون مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي